المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موجز الجمعه الرياضي


عفناكـ
04-06-2012, 07:38 PM
- الاتحاد السعودي لكرة القدم ينفي نيته زيادة عدد فرق دوري زين السعودي للمحترفين إلى ستة عشر فريقاً في الموسم المقبل..
- النجم الاتحادي محمد نور يعود للمستشفى من جديد بعد شعوره بضيق في التنفس ،الجدير بالذكر أن اللاعب كان لقد تعرض لإصابة منذ وقت قريب جداً لكسر في اثنين من أضلاعه في الصدر..
- شركة صله الرياضية تعلن أن تذاكر مباراة الاتحاد والنصر ضمن دوري زين قد تم طرحها للبيع عبر الانترنت منذ صباح الخميس وحتى الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة عبر موقعها الإليكتروني..
- الربيع يكمل عقد الفرق المتأهلة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بجانب كل من النجمة وسدوس بعد فوزه على الكوكب بأربعة أهداف لهدف..
- الجولة الـ 25 من زين "جولة التوقيت الموحد" تشهد غياب ثمانية لاعبين و81 لاعب مهدد بالغياب عن الجولة القادمة بسبب البطاقات..
- المدير الفني للهلال التشيكي إيفان هاسيك في تصريحات صحفية :
جميعنا نشعر بالاستياء من هذه التعادلات والنتائج غير المرضية ولا يمكن أن نفرح بالثلاث تعادلات ولسنا راضين أيضا عن مستوى الفريق في المباريات الماضية..
- المدير الفني لبني ياس الإماراتي "كالديرون" :
هل في البحرين كرة قدم حقيقية ليتم جلب حكم بحريني لمواجهتنا مع الاتحاد ! في إشارة منه أن حكم المباراة البحريني تسبب في هزيمة فريقه..
- مباراة الأنصار والفتح في الدوري السعودي للمحترفين تحقق الترتيب الثاني في أقل المباريات حضوراً بـ 33 متفرج ، يذكر أن المركز الأول كان لمباراة القادسية والفيصلي, حيث شهدت حضور 28 مشجعاً..
- الموقع الرسمي للاتحاد الدولي "فيفا" يشيد بمسيرة الاتحاد في دوري أبطال أسيا ويقول .. الاتحاد يحافظ على سجله المثالي حتى الآن..
- النجم الهلالي ياسر القحطاني يخرج من ملعب مباراة الهلال مع الشباب الإماراتي وسط حراسة أمنية مشددة بعد التفاف الجماهير حوله لرصد ردة فعله عقب تعادل الهلال مع الشباب ..
- قائد المنتخب السعودي السابق ومدير الكرة بنادي الرياض "فؤاد أنور" يعلن عن نيته ترشيح نفسه لانتخابات رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم إذا سمحت أنظمة الفيفا..
- أمين عام نادي النصر والمتحدث الرسمي للنادي "علي حمدان" :
لم نفصل «معيض».. وسنقاضي كل من أساء للنصر .. ولو كان النادي مسحوراً لما حقق بطولة الناشئين..
- نجم الوحدة "مهند عسيري" في تصريحات صحفية :
طالبت إدارة النادي بقيمة عقدي فخصموا 50 % من راتبي.. ويتوجه لإدارة النادي بالقول.. إن لم تكونوا راغبين في بقائي ..فاتركوني ارحل حيث أملك عروض احترافية بالجملة..
- الإدارة التعاونية ترصد مبلغ مليوني ريال كمكافآت للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في حال نجح الفريق في تفادي شبح الهبوط من دوري زين للمحترفين..
- تدريبات النصر تشهد إصابة اللاعب عبد المحسن عسيري بالتواء في الركبة يبعده لنهاية الموسم والإدارة تعلن عن ملاحقة الفهيد قضائيا عقب تغريدات "السحر"..
- أنباء عن اقتراب الأهلي من تجديد تعاقده مع المدير الفني للفريق "ياروليم" خلال الساعات القليلة القادمة لموسمين قادمين..
- الداعية و الراقي الشرعي المعروف خالد الجريسي يؤكد في حديثه لـ "الشرق" أنه يعرف أناس مشهورة بالإصابة بالعين تعتمد عليهم بعض الأندية لإيذاء لاعبي الخصم في المباريات الحساسة والحاسمة..
- تدريبات الأهلي تشهد عودة جيفين البيشي ومحمد مسعد وغياب كامل المر وعقيل بلغيث بسبب تواجدهم في العيادة الصحية بالنادي..
- كاتب رياضي :
من أسباب نجاح النصر قبل موسمين هو الاختيار المبكر للمدرب واللاعبين الأجانب ومعسكر اسبانيا والذي ظهرت نتائجه في الدور الثاني والبطولة الخليجية..
- كاتب رياضي :
بخصوص ما أثير حول بقاء إدارة الهلال من عدمها .. أؤكد أن الإدارة باقية وستترشح لفترة أخرى لأن لها هدف استثماري كبير جداً سيعتمد عليه النادي لسنوات وسنوات قادمة..

ابو شلاخ
04-06-2012, 07:40 PM
ششششكرا لك على هالتقرير

دمت بحفظ الكريم

وجه الغياب
04-06-2012, 08:21 PM
تقرير مميز وموجز فيه الافاده

مشكورررررر

الشفق
04-06-2012, 10:10 PM
يعطيك العافيه عفناااااك
موجز مختصر ووافي
مودتي لك

أبو رنيم
04-06-2012, 10:50 PM
تقرير رائع
بارك الله فيك

ابو دماس
04-07-2012, 12:29 AM
تقرير فوق الوصف بارك الله فيك

لحن الحياه
04-07-2012, 02:12 AM
يعطيك الف عافيه
عفناااااااك ع الموجز

هيبة ملك
04-07-2012, 09:19 PM
الله يسعدك يالغالي..
كيفيت ووفيت...

على هذا التقرير الراااائع والممميز....