المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : pioneer property


pelava28
12-24-2023, 04:20 PM
pioneer property (https://pioneerproperty.net/) مفهوم جديد للإسكان العصري المتكامل من خلال اعتمادنا على استراتيجيه قوامها الالتزام والجودة و دراسة كل ما هو جديد في السوق العقاري لإتاحة الفرص لاختيارات متعددة ترضى جميع الاحتياجات هدفنا هو تقديم أفضل خدمات في مجال التسويق العقاري لكي نصبح الشركة الاولي في مجال العقارات. أفضل المشاريع العقارية و بأفضل الأسعار و تسهيلات في السداد واقساط تتناسب مع الكل.

pioneer property (https://pioneerproperty.net/)

أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير والاستثمار العقاري عن إنشاء مفهوم مبتكر بأسس عالمية غير مسبوقة من شأنه أن يغير شكل السكن على الأراضي المصرية تحت اسم كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية الجديدة، حصدت خلاله كافة تجاربها التي لا تعد ولا تحصى. التي تضمن تفرد أقوى العوامل. ضمان راحة الكانتيا مع مرور الوقت.

وهو ما انعكس في الموقع الاستراتيجي بقلب الحي الخامس بالعاصمة، على مساحة 1000 فدان، يشغل معظمها الجانب الجمالي للطبيعة الظاهرة، كما إطلالة بانورامية على الوحدات المتنوعة ذات الطابع الكلاسيكي وأقوى جودة بناء، ويأتي ذلك مع احتواء الكمبوند على كافة احتياجاتك من الخدمات والأنشطة المتعلقة بتقنيات التوليد. رابعًا، لتسهيل الحياة عليك والتأكد من استمتاعك أنت وعائلتك دائمًا بأفضل تجربة للعيش على أراضي الجمهورية من خلال شركة pioneer property. (https://pioneerproperty.net/)