المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتجع شماسي سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي shamasy sidi abdel rahman


diarna
12-26-2023, 02:45 PM
منتجع شماسي سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي (https://diarna.net/property/shamasi-north-cost/) هو أحدث مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري، ويُعَدُّ الانطلاق الثاني للشركة في هذه المنطقة. يتميز منتجع شماسي الساحل الشمالي بأنه واحد من أبرز المشروعات السياحية حاليًا، حيث يوفر جميع المزايا والخدمات والمرافق الترفيهية التي تضمن تجربة استثنائية للعملاء داخل المنتجع.

يتألق منتجع شماسي سيدي عبد الرحمن بالجودة العمرانية والدقة في التنفيذ، بالإضافة إلى التصميمات الجذابة. يُعَدُّ المنتجع سياحيًا متكاملًا يوفر تجربة رفاهية فريدة من نوعها على شاطئ الساحل الشمالي (https://diarna.net/city/%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%a7%d8%ad%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%8a/).

للحجز والاستعلام حول منتجع شماسي سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي SHAMASY SIDI ABDEL RAHMAN يرجي الاتصال علي الارقام التالية :
مباشر مع إدارة المبيعات 01283809999
او خلال الخط الساخن 19839

ديارنا (https://diarna.net/)

موقع منتجع شماسي سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي Shamasi North Coast

إحدى العناصر الرئيسية التي تجذب المستثمرين والعملاء إلى أي مشروع هو الموقع، وقد أولت شركة سيراك للتطوير العقاري اهتمامًا خاصًا لتوفير موقع استراتيجي مميز لـ منتجع "شماسي سيدي عبد الرحمن" على ساحل الشمال. يقع المنتجع في قلب سيدي عبد الرحمن، ويتسم بوصول سهل عبر جميع الطرق الرئيسية والمحاور الرئيسية.

من بين المزايا الهامة:
- يقع بالقرب من مطار برج العرب ومطار العلمين، مما يسهل الوصول إليه.
- قربه من قرى مرموقة مثل قرية دي باي وقرية مراسي يضيف له قيمة إضافية.
- المسافة القريبة إلى القاهرة (265 كيلومتر) والإسكندرية (133 كيلومتر) تجعله ملائمًا للمستثمرين والزوار من هاتين المدينتين الرئيسيتين.
- يمكن الوصول إليه بسهولة من الضبعة في غضون 15 دقيقة.

تلك الميزات تعكس اهتمامًا بتوفير موقع مركزي ومتميز يلبي احتياجات وتوقعات المستثمرين والعملاء.


مساحة وحدات منتجع شماسي سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي SHAMASY SIDI ABDEL RAHMAN

تم إنشاء منتجع "شماسي سيدي عبد الرحمن" على مساحة واسعة، مما فتح الباب أمام توفير عدد كبير من الوحدات وتنوع كبير في مساحاتها، مما يضمن تلبية احتياجات متنوعة للعملاء. تتنوع مساحات وحدات منتجع "شماسي سيدي عبد الرحمن" في الساحل الشمالي على النحو التالي:

- تبدأ مساحات الوحدات من 85 مترًا.

هذا التنوع في مساحات الوحدات يسمح للعملاء باختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم بشكل أفضل، مما يجعل المنتجع جاذبًا لفئات واسعة من المستثمرين والعملاء الباحثين عن تجربة فاخرة في منطقة الساحل الشمالي.