المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة – Pyramids Mega Mall New Capital


diarna
01-08-2024, 02:18 PM
بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة (https://diarna.net/property/pyramids-mega-mall/) يعد Pyramids Mega Mall New Capital أول وأكبر مدينة إدارية طبية ترفيهية في موقع متميز عند مدخل العاصمة الإدارية الجديدة (https://diarna.net/city/%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d8%b5%d9%85%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%af%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af%d8%a9/)، مباشرة أمام مسجد الفتاح العليم. احصل على وحدتك داخل مول بيراميدز العاصمة الإدارية الجديدة، واستفد من أعلى عائد استثماري سنوي بأفضل سعر للمتر وأطول فترات سداد، مقدمة من شركة بيراميدز للتطوير العقاري على مساحة تمتد على 152 فدانًا."

ديارنا (https://diarna.net/)

للحجز والاستعلام عن بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية Pyramids Mega Mall New Capital يرجي الاتصال علي الارقام التالية:
مباشر مع إدارة المبيعات 01283809999
او خلال الخط الساخن 19839

موقع بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية Pyramids Mega Mall New Capital

"قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري باختيار موقع Pyramids Mega Mall New Capital في العاصمة الإدارية الجديدة بعناية فائقة، بهدف ضمان أقصى حركة تنقل للمشروع وضمان نجاحه. يقع المول في موقع استراتيجي متميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وسط أعلى كثافة سكانية في المنطقة بين R4 و R5، مباشرة أمام مسجد الفتاح العليم. يتمتع Pyramids Mega Mall New Capital بقربه من أبرز معالم العاصمة الإدارية، كما يتميز بوجوده بالقرب من الطرق الرئيسية، حيث يقع في مدخل العاصمة مباشرة، على قطعة أرض تربط بين الجولدن سكوير في التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة."

مساحة وحدات بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة Pyramids Mega Mall New Capital

"نظرًا للمساحة الهائلة لـ Pyramids Mega Mall New Capital في العاصمة الإدارية الجديدة، تم توفير مجموعة واسعة من الوحدات بأنواع مختلفة، تشمل وحدات إدارية وطبية وتجارية. يتيح ذلك للمستثمرين اختيار نوع ومساحة الوحدة التي تناسب احتياجاتهم.

تتنوع المساحات المتاحة لوحدات Pyramids Mega Mall New Capital، حيث تبدأ من 25 مترًا وتستمر في التصاعد، مما يمنح المستثمرين تشكيلة واسعة من الخيارات لتلبية احتياجاتهم واستراتيجياتهم الاستثمارية."