المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كنزي مدبولي تصدر روايتها الأولى وسط جدل


خلوداحمد
01-21-2024, 04:59 PM
ثار افضل موقع اخبار فن بمصر (https://news.sbisiali.com/ar)إصدار الإنفلونسر المصرية كنزي مدبولي أول كتاب لها، والذي يحمل اسم "فرصة من دهب"، في معرض الكتاب المقبل 2024، جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي.

فبينما رحّب جمهورها بالخبر، أعربًا عن حماسهم لقراءة الرواية، انتقد البعض الآخر إنتاج إنفلونسر لكتاب، مشيرين إلى أن محتواها الترفيهي لا يليق بدخول السوق الأدبي.

من جانبهم، دافع جمهور كنزي عن موهبتها الأدبية، مؤكدين أنها صانعة محتوى شامل لا يقتصر على الترفيه، بل يتناول أيضًا قضايا ومشكلات هامة.

وفي هذا السياق، تحدثت البلوجر كنزي مدبولي في تصريح خاص ل اخبار الفنانين (https://news.sbisiali.com/ar/news/article/kenzi-madbouly-reveals-to-specially-the-details-of-a-golden-opportunity-and-responds-to-critics) حول تفاصيل كتابها، موضحة أنها تحب القراءة والكتابة منذ صغرها، وكتبت روايتها الأولى عام 2016، لكنها لم تظهر للنور، وإنما عرضتها على المعارف والأصدقاء.

بينما فكرة كتاب "فرصة من دهب" أتت لرأسها عام 2019، عندما كان هناك تكليفًا في كليتها الإعلام بإحدى المواد بكتابة السيناريو، وبالفعل كتبت السيناريو، ورغم انتهاء دراستها، ظلت الفكرة في رأسها حتى بدأ فيها بالفعل العام الماضي.

وتشير كنزي إلى أن "كل شخصيات روايتي ستجدون بها شبهًا بينها وبينكم، ستلمسكم عند قرائتها، كما حرصت أن يكون بها جوانب نفسية، وسرد أحاسيس مختلفة، ومشاكل وأمراض نفسية متداولة، ليست أمراض متخصصة لكنني عايشتها مع أصدقائي أو مع نفسي، كضيق التنفس panic attack".

وتتابع صاحبة الـ26 عامًا، أن الرواية مناسبة لكل الأعمار وتبتعد عن الإسفاف أو الإنحلال، مؤكدة أنها تريد أن يقرأها الأطفال لأنها تستهدف رفع وعي الأطفال كما تخاطبهم في بعض فيديوهاتها ولها قطاع كبير من جمهورها في تلك الفئة العمرية.

أما عن موضوع الرواية، فتوضح الإنفلوسر التي تمتلك 3 مليون متابع عبر انستجرام، إلى أنها اجتماعية رومانسية، موضوعها الرئيسي عن علاقة الأباء بالأبناء، وما يمكن أن يسببه الأباء من مشكلات نفسية لأولادهم أو تأثير ضخم سواء سلبي أو إيجابي من خلال المعاملة أو التصرفات، مشيرة أنها ستحمل جانب رومانسي.