المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدى قطان تبرع بمليون دولار لدعم غزة: صوت وعطاء في زمن الأزمات


خلوداحمد
01-22-2024, 09:32 PM
اوضح افضل موقع اخبار فن بمصر (https://news.sbisiali.com/ar) في ظل الهجمات الشرسة التي تعرض لها قطاع غزة من قبل القوات الإسرائيلية، قررت سيدة الأعمال هدى قطان من أصل عراقي، أن تكون صوتًا قويًا للدعم والتضامن. قامت قطان بتحويل صفحتها على موقع إنستغرام إلى منبر ينادي بالعدالة وينقل صوت فلسطين إلى أبعد حدوده.
في خطوة تعكس التضامن الحقيقي، أعلنت هدى قطان تبرعها بمبلغ مليون دولار أمريكي كمساعدات لغزة، وذلك كجزء من جهودها الرامية للمساهمة في تخفيف معاناة السكان الفلسطينيين.
"أنقذوا غزة:"
في منشور عبر حسابها الشخصي وحساب علامتها التجارية على إنستغرام، دعت هدى قطان إلى دعم غزة وشددت على أهمية الوقوف بجانب المضطهدين واستخدام المنصات لإلقاء الضوء على الظلم الذي يتعرضون له. أعلنت أن علامتها التجارية "هدى بيوتي"، والتي تتضمن هدى بيوتي وكايالي وويشفول، ستتبرع بمليون دولار للمنظمات الإنسانية في غزة.

"شهر من المعاناة:"

في منشور آخر، قدّمت هدى قطان التضامن مع سكان غزة، مشيرةً إلى الفظائع التي مروا بها، وأكدت على أهمية استمرار الوقوف بجانبهم. أعلنت أيضًا تأجيل إطلاق حملة جديدة لعلامتها التجارية تضامنًا مع أحداث فلسطين الجارية.

"لا أحتاج إلى أموال لُطخت بالدماء:"

ردّت هدى قطان على متابعة إسرائيلية انتقدت موقفها، حيث قالت "لا أعرف إذا كنتِ على علم بأنّ الإسرائيليين يحبونك ويحبّون منتجاتكِ"، ردت هدى قطان قائلةً: "لا أحتاج إلى أموال لُطخت بالدماء".

"الوقوف ضد الظلم:"

تظهر هدى قطان من خلال اخبار (https://news.sbisiali.com/ar/news/article/the-most-recent-of-which-is-the-donation-of-one-million-dollars-3-strong-stances-by-hoda-kattan-in-support-of-gaza) الفنانين كشخصية قوية وفاعلة في مواقفها الداعمة، حيث تستخدم منصاتها لرفع الوعي حول المأساة في غزة وتعزيز التضامن العالمي. قرار تبرعها يُظهر التزامها بدعم القضية الفلسطينية والعمل لتحقيق التغيير في زمن الأزمات.