المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمبوند اورو العاصمة الادارية الجديدة Oro New Capital


diarna
01-27-2024, 04:09 PM
كمبوند اورو العاصمة الادارية الجديدة (https://diarna.net/property/oro-new-capital/) Oro New Capital Compound Oro New Capital هو مجتمع سكني يقع في قلب حي R7 في العاصمة الإدارية الجديدة (https://diarna.net/city/%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d8%b5%d9%85%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%af%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af%d8%a9/)، على مقربة من النهر الأخضر، ويقدم أفضل الأسعار التنافسية وخيارات تمويل تصل إلى 10 سنوات.

تتميز Compound Oro New Capital بتوفير مجموعة شاملة من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، وهو يُقدم أسلوب حياة فاخر يجمع بين الرفاهية والهدوء والخصوصية. يتم تطوير هذا المجتمع السكني من قبل شركة أفامينا جروب للتطوير والاستثمار العقاري.

استثمارك في Compound Oro New Capital يعد خيارًا متميزًا يجمع بين موقع استراتيجي وتصميم متكامل، ويوفر بيئة سكنية متميزة لمن يسعى إلى جودة حياة عالية وتجربة سكنية فريدة.

للحجز والاستعلام عن كمبوند اورو العاصمة الادارية الجديدة Compound Oro New Capital يرجي الاتصال علي الارقام التالية:
مباشر مع إدارة المبيعات 01283809999
او خلال الخط الساخن 19839
ديارنا (https://diarna.net/)

موقع كمبوند اورو العاصمة الادارية الجديدة Compound Oro New Capital
موقع Compound Oro New Capital في منطقة R7، بالقطعة E4، يتميز بموقع استراتيجي مميز يقع بالقرب من العديد من المناطق الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة. يقع الكمبوند بالقرب من حي السفارات وعلى محور R7 الرئيسي ومنطقة المستثمرين، ويجاور الجامعة البريطانية.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع Compound Oro New Capital بقربه من النهر الأخضر ومطار العاصمة، ويقع على مسافة قريبة من الداون تاون ومحطة المونوريل وفندق الماسة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستثمرين والسكان الذين يتطلعون إلى موقع مركزي متميز وسهولة الوصول إلى مختلف المرافق والخدمات في المنطقة.

مساحة وحدات كمبوند اورو العاصمة الادارية الجديدة Compound Oro New Capital

يقدم Compound Oro New Capital تشكيلة واسعة من وحداته السكنية المميزة، مع تنوع كبير في المساحات. إليك تفصيل لمساحات الوحدات:

1. **شقق للبيع:**
- المساحات تبدأ من 120 متر مربع.
- تمتد إلى 210 متر مربع.

2. **دوبلكس للبيع:**
- المساحات تبدأ من 375 متر مربع.

توفير مساحات متنوعة يسمح للمستثمرين والسكان بالاختيار بين الوحدات التي تناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم. تلك المساحات الواسعة تعزز الراحة وتمنح السكان تجربة سكنية مريحة ومتنوعة في Compound Oro New Capital.