المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باقة اخبارية


ابو عبدالله القرني
04-22-2012, 02:25 PM
تجمع كبير لخريجات دبلوم كلية التربية المتوسطة في الرياض وجدة وتبوك




http://alweeam.com/wp-content/uploads/64510-370x250.jpg





الرياض – جدة – الوئام – بدر الهويل – هيفاء الزهراني : تجمع صبيحة اليوم السبت عشرات الخريجات من دبلوم الكليات المتوسطة أمام وزارة التربية والتعليم بالرياض وإدارة التربية والتعليم بجده وتبوك مطالبات بضرورة توظيفهن , وقمن برفع لافتات للمطالبة بالوظيفة واكدن أنهن لم يوظفن منذ 18 عاماً.كما رفعت العديد من الخريجات خلال التجمع




http://www.alarabonline.org/data/2012/04/04-22/422p.jpg


الهاكر السعودي الشهير بـ"قاهر اليهود"
وفاة الهاكر السعودي الشهير بـ"قاهر اليهود" عن 28 عاما




الرياض - توفِّي الهاكر السعودي الشهير بـ"قاهر اليهود"، والمعروف عالمياً بـ"Cyber-Terrorist"، متأثرا بأزمة ربو حادة، سبّبت له مضاعفات في الرئة.

ويُعَدّ "قاهر اليهود"، من أقوى الهاكرز السعوديين والعرب؛ لاختراقه أقوى المواقع العالمية المتخصصة بالأمن والحماية وأنظمة الكمبيوتر، منها شركة مايكروسوفت وألكاسبر وسيرفر أقوى هاكر في العالم الملقب بـ"kevin mitnick".

كما اخترق من قبل مواقع يهودية، من ضمنها بنوك وشركات كبرى، وتمكن من اختراق موقع الرسام الدنماركي المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم.

ويُعتبر أقوى الاختراقات التي قام بها هجومه واختراقه سيرفر الهاكر العالمي "kevin mitnick" الملقب بـ"ملك الهاكرز".

ونقلت تقارير صحفية سعودية عن صديقه الهاكر "hell cyber" قوله إن زميله "قاهر اليهود" كان يخصص أغلب أعماله في الدفاع عن الإسلام والرسول صلى الله عليه وسلم، وتخصص في اختراق مواقع الهاكرز ومواقع أنظمة الحماية العالمية ومواقع يهودية؛ ما جعل صحفا أمريكية وبريطانية وإسرائيلية تنشر تقارير متعددة عنه خلال الفترة الماضية.

وأضاف: "بعد اختراق قاهر اليهود أحد المواقع العالمية، عرضت عليه الشركة التعاون والعمل عن بُعد مقابل مبلغ مالي كبير، لكنه رفض العرض؛ لكون الشركة يهودية، خاصة بعدما استشار أحد المشايخ حول هذا العمل".

وعبّر زميل الهاكر الراحل عن حزنه الشديد على فراقه، مشيراً إلى أنه تربطه به علاقة وصداقة دامت نحو 9 سنوات، قبل أن يفاجأ بنبأ وفاته.







توقعات بصدور أول حكم في كارثة سيول جدة.. غداً

http://s.alriyadh.com/2012/04/21/img/609433723380.jpg

جدة – سعد بن عبدالله :
أرجأ رئيس الدائرة الجزائية الثالثة في المحكمة الإدارية بجدة النظر في قضية المتهمين الستة الذين يحاكمون ضمن المتهمين في قضايا ملف كارثة السيول بتهمة الرشوة واستغلال الوظيفة والتربح وممارسة التجارة إلى التاسع والعشرين من الشهر الحالي بناء على طلب ممثل الادعاء، لعدم اكتمال وصول المستندات المطلوبة من أمانة جدة.
وتنظر الدائرة نفسها غداً قضية تسعة متهمين يحاكمون بتهمة تقديم رشوة لموظف بلدية نظير تجاوزات في المباني وتغيير مواقع خدمات ، فيما يحاكم الموظف بتهمة قبول الرشوة والإخلال بواجباته الوظيفية ، وكان جميع المتهمين قد طالبوا في الجلسة السابقة بالفصل في القضية الجلسة القادمة ، وأصدر القاضي حينها قراره برفع الجلسة إلى الأول من شهر جمادى الآخرة (جلسة اليوم) لإصدار الحكم فيها، بعد اكتفاء المدعي العام بما قدمه خلال الجلسات الماضية .








انتحار شاب سعودي على مخرج 12 بالرياض (http://alweeam.com/2012/03/29/121874)



http://alweeam.com/wp-content/uploads/633050-300x300.jpg (http://alweeam.com/wp-content/uploads/633050.jpg)



أقدم شاب سعودي مساء امس ، على الانتحار بالقفز من فوق كوبري مخرج 12 على الطريق الدائري الشرقي بالرياض .



وبحسب المعلومات الأولية فإن الشاب يبلغ من العمر 26 عاماً وقد قام برمي نفسه في حوالي الساعة العاشرة والنصف من مساء امس .



وقد باشرت فرقة من الهلال الأحمر الحادثة ، فيما تجمهر عدد من المواطنين في الموقع مما تسبب في توقف السير في الطريق الدائري




يلتقيان في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال



الاتحاد والهلال .. «الثأر بايت»





http://www.aleqt.com/a/649569_206409.jpg


الفريقان التقيا في هذا الموسم في 3 مناسبات, كسب الهلال اثنتين 2-0, وتعادلا في واحدة 1-1.


تقديم : وائل النجار


سيكون استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة مسرحا للقاء الكلاسيكو الذي يجمع الاتحاد والهلال في جولة الذهاب من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال. وتعتبر المباراة في غاية الأهمية للفريقين حيث يتطلع كل منهما إلى قطع مشوار كبير نحو المنافسة على اللقب، وخصوصا أنهما فشلا في المنافسة على لقب دوري زين الذي أحرزه الشباب أخيرا.


ويشارك في البطولة بطل كأس ولي العهد، وبطل كأس الأمير فيصل بن فهد، وأول ستة فرق من دوري المحترفين السعودي، وتقام مبارياتها بنظام الذهاب والإياب.


وتأهل الهلال للمشاركة في البطولة بصفته بطل كأس ولي العهد وصاحب المركز الثالث في الدوري. ويشارك الاتحاد بصفته صاحب المركز الخامس في الدوري.


ولم يقدم الفريقان هذا الموسم ما يرضي طموحات جمهورهما، لكن الاتحاد ناجح على المستوى الآسيوي إذ اقترب من التأهل لدور الـ 16 في دوري أبطال آسيا بتصدره المجموعة الثانية في البطولة.


وتحمل المباراة الرقم 131 في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث سبق أن تقابلا في 130 مباراة ففاز الهلال في 53 مباراة والاتحاد في 42 مباراة، بينما كان التعادل سيد الموقف في 35 مباراة. والتقى الفريقان ثلاث مرات هذا الموسم كانت في الدوري الممتار إذ تعادلا في الرياض 1-1 وفاز الهلال في جدة 2 - 0، وتغلب أيضاً على الاتحاد 2-0 في الرياض ضمن لقاءات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد.


ويسعى الاتحاد إلى إيقاف التفوق الهلالي وتحقيق فوزه الأول في منافسات هذا الموسم، وقطع خطوة نحو نصف النهائي.


في المقابل، فإن الهلال يتطلع لمواصلة أفضليته من حيث التفوق النتائجي والفني وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، وإجبار منافسه على توديع الموسم خالي الوفاض.


ويدخل الاتحاد الذي خسر نهائي النسخة الأخيرة أمام غريمه التقليدي الأهلي، برغبة التعويض وإنقاذ موسمه ببطولة لا سيما في ظل تحسن مستواه في الآونة الأخيرة بقيادة المدرب الإسباني راؤول كانيدا، فظهرت بصماته على الفريق الذي يفتقد عددا من عناصره الأساسية أمثال محمد نور بداعي الإصابة، ورضا تكر ومحمد أبو سبعان بسبب الإيقاف. ويبرز في الفريق أسامة المولد وحمد المنتشري وسعود كريري ونايف هزازي والمصري حسني عبدربه والمغربي محمد فوزي. أما الهلال الذي أحرز جميع البطولات المحلية باستثناء هذه البطولة، فإنه سيركز على تحقيقها وتعويض ضياع فرصة المحافظة على لقب دوري زين السعودي وضمها إلى بطولة كأس ولي العهد.


ويأمل مدربه التشيكي إيفان هاسيك في ترك بصمة مميزة مع الفريق خصوصا بعد الانتقادات التي طالته خلال الفترة الماضية، وبالتالي فإنه سيلعب بطريقة تتناسب مع أهمية المباراة كي يحقق نتيجة إيجابية. ويعتبر الفريق حاليا في كامل جاهزيته خصوصا في ظل تكامل صفوفه التي يبرز فيها سالم الدوسري، محمد الشلهوب، أحمد الفريدي، والمغربي عادل هرماش، ومواطنه يوسف العربي. ويغيب عنه في هذا اللقاء المدافع أسامة هوساوي، ولاعب الوسط السويدي كريستيان ويلهامسون، والمهاجم عيسى المحياني للإصابة.

عفناكـ
04-22-2012, 03:44 PM
ابو عبد الله القرني

لاهنت وانا اخوك على هذه الجوله الاخباريه

ابو دماس
04-22-2012, 11:48 PM
بيض الله وجهك اخوي ابو عبدالله
على هذه النشرة الاخبارية

لهفة الخاطر
04-23-2012, 02:16 AM
الله يرحم الهاك "قاهر اليهود"
سبحان الله جعل هالخبره او النعمه في خدمة الله على العكس تماماً نشوف الباقي يتنافسون على تأذية خلق الله..!
لعل الغير يتعض ويتذكر ان هناك رقيب وعتيد وكل شي محاسبين عليه..!!

يعطيك العافيه على هالباقه الرائعه والقيمه
آحترآمي.."

وجه السعد
04-23-2012, 09:57 AM
يعيطك العافية اخوي على النشرة الاخبارية المتميزة ...

حكايه صمت
04-23-2012, 02:19 PM
يعطيك العافيه
وسلمت يمينك



دمت بسلامهــ...