المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باقة اخبارية - الثلاثاء (3 / 6 )


ابو عبدالله القرني
04-24-2012, 02:54 PM
أمطار الخير تلطف أجواء الرياض في أول أيام "الكنّة"



http://sabq.org/files/news-image/76366.jpg






شهدت أجزاءٌ واسعة من مدينة الرياض هطول أمطارٍ ما بين متوسطة وخفيفة، مع تلبُّد سماء العاصمة بالغيوم، وذلك مع بدء أول أيام "الكنّة" التي ترتفع فيها درجات الحرارة.

الأمطار المتفرقة لطفّت أجواء العاصمة فيما لم تسجل معها أي حوادث مرورية كبيرة - حتى الآن - ولله الحمد.

من جهتها، توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة من خلال نظام الإنذار المبكر استمرار فرصة هطول الأمطار على الرياض ومحافظاتها والمنطقة الشرقية والقصيم حتى الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين، مشيرة في تنبيهاتها إلى أنه يتوقع هطول أمطار رعدية تُسبَق برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على الرياض والمنطقة الشرقية والقصيم.

يُشار إلى أن الفلكي الزعاق أكّد أن، اليوم الإثنين، يعتبر أول أيام موسم الكنّة الذي يعتبر الموسم الفاصل بين الصيف التصوري والصيف الفعلي؛ مشيراً إلى أنه يتصف بالمفاجآت من حرارةٍ ومطرٍ وغبارٍ ويستمر لمدة 40 يوماً.








عائلة سعودية تزف خادمتها الفلبينية لسائق جارهم



http://s.alriyadh.com/2012/04/13/img/059241596843.jpg
العروس في صورة جماعية مع عدد من الخادمات
الرياض - أسمهان الغامدي
توجت أسرة سعودية نهاية قصة حب خادمتهم منذ ١٨ عاما وسائق جارهم بالزواج عن طريق السفارة الفلبينية في المملكة، وأحيت مراسم الزواج في إحدى استراحات مدينة الرياض على نفقة العائلتين، بحضور حشد من خادمات وسائقين الحي، وعدد من المعارف، ضاربين بتلك البادرة الجميلة والنادرة أروع قصص الوفاء والرفق مع الخدم وحسن المعاملة التي حاول البعض تشويهها من خلال الترويج لقصص العنف المفبركة، وتبدأ أحداث القصة بعد أن توفى زوج الخادمة وعلم السائق بذلك وهو في الفلببين فقدم من مانيلا إلى المملكة خصيصا للبحث عنها والعمل بالقرب منها، وقد اتفقت العائلتان على ترتيب لقاء الزوجين بشكل لا يتعارض مع واجباتهما العملية عند كل أسرة. البادرة لاقت استحسان وتقدير عدد كبير من أبناء الجالية الفلبينية.



http://s.alriyadh.com/2012/04/13/img/164229235043.jpg
الخادمة في منصة الفرح




الإعلام الإسرائيلي يحتفل بوفاة الهكر السعودي "قاهر اليهود" في سن مبكرة




http://sabq.org/files/news-image/76434.png
محمد عسيري- عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: تتناقل الصحف والمواقع الإسرائيلية، وبشكل واسع، خبر وفاة الهاكر السعودي "قاهر اليهود"، الذي انتقل إلى رحمة الله الثلاثاء الماضي متأثراً بأزمة "ربو" حادة، وكان معروفاً بتخصيص جُلّ أعماله للدفاع عن الإسلام والرسول صلى الله عليه وسلم، ومهاجمة مواقع أنظمة الحماية العالمية والمواقع اليهودية.

وحرصت الصحف والمواقع الإسرائيلية، وفي طرح يوحي بوجود نوع من الاحتفال، على اختيار عناوين تبرز أن الهكر السعودي الذي احترف مهاجمة اليهود "توفي في سن مبكرة"، حيث اختارت صحيفة "جيروسليم بوست" العنوان: وفاة الهكر السعودي الذي يستهدف اليهود وعمره 28 عاماً، فيما اختار موقع "أروتز شيفا" الإخباري الإسرائيلي (القناة السابعة)، عنواناً قريباً قال فيه: الهكر السعودي الذي "ضرب" إسرائيل مات وعمره 28 عاماً.

وبينت المواقع والصحف أن الهكر خصص أعماله للدفاع عن الإسلام وعن الرسول صلى الله عليه وسلم، ومهاجمة شركات عالمية ومواقع يهودية، وتمكن من اختراق موقع الرسام الدنمركي المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم.

يذكر أن الهكر السعودي توفي بعد أيام قليلة من تثبيته على وظيفة حكومية، حيث داهمته أزمة مرضية خلال موجة الغبار التي شهدتها الرياض الأسبوع الماضي، نُقل على أثرها للمستشفى قبل أن تُعلن وفاته متأثراً بأزمة ربو حادة، سبّبت له مضاعفات في الرئة.









خريجو جامعة جازان يقفون تقديراً وإجلالاً لـ "الأم"


((سبق))


http://sabq.org/files/news-image/76576.jpg


من أجل الأم.. وقف أكثر من 5000 طالب وفاءً وعرفاناً وإجلالاً لها في يوم تخرجهم، واعترافاً منهم بأنها مدرسة الأجيال ورمز العطاء السخي والحنان الدافئ وسر النجاح في حياة كل متفوقٍ وناجحٍ ومتميّز.

أعلنوا ذلك يوم تتويجهم في حفل تخريج الدفعة السابعة من طلاب وطالبات جامعة جازان, وذلك بحضور أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر.

وكان مشهد الوفاء، حينما ألقى الخريج الشاعر إياد أبو شملة الحكمي أبياته للأم في قصيدة التخرُّج وقال فيها:

"لا ليل إلا مزقوه

ولا يد
 إلا الرفاق، وكلهم غرباء

لا زاد إلا صبرهم

وهناك أم 
زادها سجادة وبكاء

للأمهات قفوا قليلاً

أو كثيراً، 
ليس بعد عطائهن وفاء".





عاصفة ثلجية تقطع الكهرباء عن عشرات آلاف المنازل في نيويورك



http://alweeam.com/wp-content/uploads/332110.jpg



نيويورك-الوئام:




قطعت عاصفة ثلجية مفاجئة الليلة الكهرباء عن 25 ألف شخص في شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية ” نيويورك “, نتيجة لسقوط الأشجار بفعل تراكم الثلوج على الأسلاك الكهربائية.وحذرت مصلحة الأرصاد الجوية من إمكانية حصول فيضانات في ولايتي نيو همبشير وماساشوسيتس في حين أن الثلج يهدد المناطق المرتفعة.مما يذكر أن كثافة الثلج في منطقة سوميرست ببنسلفانيا وصلت إلى أكثر من 35 سم.






الأهلي يكتسح الفيصلي بخماسية في كأس الملك
http://www.bab.com/admin/news/17_2012/images/nimg150856.jpg


جدة / واصل الأهلي نتائجه المتميزة هذا الموسم وسحق ضيفه الفيصلي بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت في ستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة، ضمن بطولة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

سجل للأهلي وسام السويد بالخطأ في مرماه ومحسن العيسى وعبدالرحيم الجيزاوي وتيسير الجاسم وفيكتور سيموس من ركلة جزاء، وللفيصلي المهاجم ليون بينكو.

وبهذه النتيجة يدخل الأهلي لقاء الإياب يوم الجمعة المقبلة بعدة فرص الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق 3 أهداف، أما الفيصلي فيطمح لتحقيق معجزة بفوزه بفارق 4 أهداف.





بهدفين.. لاعبو "العالمي" يُجرعون الشباب ثاني خسارة



http://sabq.org/files/news-image/76514.jpg

عبدالعزيز الشريف – سبق – الرياض:

أسقط فريق النصر مستضيفه الشباب، وأذاقه طعم ثاني خسارة هذا الموسم بنتيجة 2 – 1، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن ذهاب دور الثمانية لمسابقة كأس الملك.

تقدم الشباب أولاً عن طريق مينغازو قبل أن يسجل النصر هدفين عن طريق سعود حمود والحاج بوقاش، وشهدت المباراة طرد لاعب الشباب مينغازو ولاعب النصر إبراهيم غالب

الشفق
04-24-2012, 03:01 PM
سلمت الانامل
ابا عبدالله القرني
ستجدني كل يوم انتظر باقاتك الاخباريه
لاخلا ولا عدم يالغالي.ز
،
تقديري الجم لك

صاحبة الفخامه
04-24-2012, 03:11 PM
يسلمو ابو عبدالله
باقه مميزه
تقبل شكري
اختك
صاحبة الفخامه

عفناكـ
04-24-2012, 04:24 PM
ابو عبد الله

تسلم على الاخبار المتفرقة

دمت بخير

ابو دماس
04-24-2012, 10:33 PM
متابع لك مستمر
تسلم يدك اخوي ابو عبدالله

وجه السعد
04-24-2012, 10:51 PM
يعطيك العافية اخوي ... احلى خبر الزواج بكل صرحة وربي فطست ضحك