المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمبوند كابيتال جرين زايد الجديدة Capital Green New Zayed


diarna
02-11-2024, 01:08 PM
كمبوند كابيتال جرين زايد الجديدة (https://diarna.net/property/capital-green-new-zayed/) ، الذي تطوره شركة كابيتال هيلز للعقارات، يقع في قلب مدينة زايد (https://diarna.net/city/6-%d8%a7%d9%83%d8%aa%d9%88%d8%a8%d8%b1-%d9%88-%d8%b2%d8%a7%d9%8a%d8%af/) الجديدة، ويتميز بإمكانية الشراء بدفعة أولى تبدأ من 10% وخطط دفع تمتد لغاية 9 سنوات. هذا الكمبوند يعتبر من أبرز الفرص الاستثمارية في مصر حاليًا، نظرًا لما يقدمه من خدمات متكاملة ومرافق ترفيهية وأساسية، ما يضمن تجربة معيشية استثنائية.

للحجز والاستعلام عن كمبوند كابيتال جرين زايد الجديدة Capital Green New Zayed يرجي الاتصال علي الارقام التالية:
مباشر مع إدارة المبيعات 01283809999
او خلال الخط الساخن 19839
ديارنا (https://diarna.net/)

موقع كمبوند كابيتال جرين زايد الجديدة Capital Green New Zayed

تمثل اهتمام شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري بموقع كمبوند كابيتال جرين زايد الجديدة Capital Green New Zayed جزءًا أساسيًا من نجاح أي مشروع عقاري. يعد الموقع عاملاً رئيسيًا يبحث عنه العملاء، ويتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي في قلب مدينة زايد الجديدة، مما يوفر تجربة معيشية ممتازة للسكان ويسهل الوصول إلى أهم المناطق. يقع كمبوند كابيتال جرين نيو زايد Capital Green New Zayed بالقرب من عدة معالم مهمة، من بينها مول مصر وطريق الإسكندرية الصحراوي ومدينة الإنتاج الإعلامي وأركان بلازا ومحور 26 يوليو وأهرامات الجيزة والمتحف المصري، مما يجعله قريبًا للعديد من الوجهات الرئيسية والخدمات الضرورية. كما يمكن الوصول إلى الكمبوند بسهولة عبر وصلة دهشور، ويقع بالقرب من مناطق مثل ذا بارت ايليت وكمبوند ليك ويست.

مساحة وحدات كمبوند كابيتال جرين زايد الجديدة Capital Green New Zayed

تعتبر المساحة الكبيرة لكمبوند كابيتال جرين زايد الجديدة Capital Green New Zayed من العوامل الرئيسية التي ساهمت في توفير عدد كبير من الوحدات المميزة، بمساحات وأنواع مختلفة، وهو ما يعكس التزام شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments بتلبية جميع المتطلبات والأذواق. وتتضمن مساحات وحدات كابيتال جرين كابيتال هيلز Capital Green New Zayed ما يلي:

- شقق للبيع في الشيخ زايد داخل كمبوند كابيتال جرين نيو زايد بمساحات تبدأ من 134 متر.
- تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد بمساحات تبدأ من 173 متر داخل كمبوند كابيتال جرين الشيخ زايد.
- توين هاوس للبيع في الشيخ زايد بمساحات تبدأ من 198 متر داخل كمبوند كابيتال جرين زايد الجديدة.
- فلل مستقلة للبيع في الشيخ زايد في كمبوند كابيتال جرين نيو زايد بمساحات تبدأ من 228 متر.