المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالله بو الخير وكارمن


شلمار
04-30-2012, 07:17 PM
نفى المغني الإماراتي عبدالله بالخير، تقدمه لخطبة نجمة "أرب آيدل" المصرية كارمن سليمان، وتقديمه مبلغ 10 ملايين دولار مهراً لها حال موافقتها، وأكد أن ما يتم تداوله عبر المواقع الإلكترونية والمنتديات مجرد شائعات، وأنه يعذر والد كارمن على اتهامه له بالبحث عن الشهرة على حساب سمعة ابنته، لأنه مغمور وابنته مغمورة.



هيفاء وهبي
وأضاف مازحاً: سأظل وفياً ومخلصاً ومحباً للمغنية اللبنانية هيفاء وهبي، رمز الجمال والأناقة والأنوثة والعذوبة، وأنا في نهاية المطاف مغن متميز والحمد لله، الأمر الذي يجعلني مادة دسمة للشائعات.
وكانت الأوساط الإعلامية والفنية قد انشغلت في الآونة الأخيرة بخبر اعتزام الفنان الإماراتي عبد الله بالخير، الذهاب إلى مصر خلال شهر مايو المقبل لخطبة كارمن سليمان صاحبة لقب "أرب أيدل" من أهلها رسميًا، وتقديمه مبلغ 10 ملايين دولار كمهر لها حال موافقتها، وسط تضارب في التصريحات الصادرة عن بالخير الذي نفى الخبر تمامًا وبين اتهامات والد كارمن للفنان الإماراتي بحثاً عن الشهرة على حساب سمعة ابنته.

رﯣضہۧ بۇظبيλδㄨ
04-30-2012, 07:21 PM
سمعت الخبر وابصراحه موب صاحي هالانسان الله يهديه

عندج موضوع دينا بطمه كان سبب بنجاحها باعتراف صريح من ادراه البرنامج وراء رجل اعمال خليجي اهداها شقه بدبي باسمها غير900 الف خسر علشااان التصويت

صج ناس فاضيه


دنيا بطمة تحصل على سيارة وشقة هدية!شيرين سمير :


كشفت دنيا بطمة المتسابقة المغربية ببرنامج الهواة " أراب أيدول" أن معجبا خليجيا -رفضت الإفصاح عن هويته- أهداها شقة بدبى وسيارة "شيفروليه كروفت" مماثلة للسيارة التي فازت بها كارمن سليمان في البرنامج.
ليس هذا فحسب، فقد حصلت بطمة أيضا على عقد إنتاج ألبوم وتصوير أغنية منه من خلال إحدى الشركات التي أكدت رغبتها في ضمها، كما صرحت.
وعلى صعيد آخر، أعلنت المغنية أحلام عبر تغريدة لها على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" عن استعدادها للمشاركة فى الموسم الثانى من "أرب أيدول".
كما تعكف أحلام حاليا -رغم مرور أكثر من أسبوع على انتهاء الموسم الأول من البرنامج- على نشر صورها الخاصة بالبرنامج والتى كان من ابرزها صورة التقطت لها في إحدى الحلقات وهى مرتدية لسوار التمساح الذي هددت به المغني راغب علامة.

ابو دماس
04-30-2012, 11:28 PM
اهل العقوول في راحة
وهذا الرجل موب صاحي

ثامن السبع العجائب
04-30-2012, 11:33 PM
ناس فاضيه

ولا تعليق

رﯣضہۧ بۇظبيλδㄨ
04-30-2012, 11:36 PM
اخوي بودماس للتوضيح عبدالله بالخير تربى يتيم لم يعرف ابواه الحقيقيان في قصر الشيوخ وتكفل فيه الشيخ راشد بن مكتوم رحمه الله
وفلوسه تنزل كل سنه من الحكومه بحسابه الخاص حتى لو كان بطالي ويعتبر من الشباب اللذين تم احتضانهم لرعايه خاصه تختلف عن رعايه باقي الايتام.. رعايه في القصر
وبيته قصر وافخم من القصوور بس كونه تربى يتيم وكبر وهو بهالحاله الله يهديه والظاهر انه ورث هالشي من ابواه الحقيقيان خصله التصرفات الغير طبيعيه و الله ... يصلح حاله

أبو رنيم
05-01-2012, 04:31 AM
نسال الله الصلاح

لحن الحياه
05-01-2012, 04:47 AM
الله يهديه
يعطيك العافيه اختي شلمار

عفناكـ
05-01-2012, 05:44 AM
عبد الله بلخير
يالله في صلاح منك
فان ابصلاح من ربي له الحمد والشكر
شلمار
يعطيك الف عافيه
ولاهنتي

حكايه صمت
05-05-2012, 02:30 PM
الله يهديه
يعطيك العافيه


دمتي بسلامهـ...