تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تجربتي في سابك


خالد نجم
02-20-2024, 03:32 PM
تجربتي في سابك (https://ardillanet.com/%D8%AA%D8%AC%D8%B1%D8%A8%D8%AA%D9%8A-%D9%81%D9%8A-%D8%B3%D8%A7%D8%A8%D9%83/)

ardillanet (https://ardillanet.com/)

تعتبر شركة سابك واحدة من أكبر الشركات البتروكيماوية في العالم، وهي تعد رائدة في صناعة البتروكيماويات والبلاستيك. تأسست الشركة في عام 1976 كشركة حكومية سعودية، ومنذ ذلك الحين نمت وتطورت لتصبح قوة عالمية في صناعة الكيماويات.

تاريخ سابك يعود إلى أكثر من أربعين عامًا، حيث بدأت الشركة كمشروع مشترك بين الحكومة السعودية وشركة سابك الأمريكية. ومنذ ذلك الحين، توسعت الشركة بشكل كبير وأصبحت لديها مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.

تعتبر سابك رائدة في صناعة البتروكيماويات، حيث تنتج مجموعة متنوعة من المنتجات الكيماوية المهمة. تشمل هذه المنتجات البوليمرات، والبولي إيثيلين، والبولي بروبيلين، والبولي فينيل كلورايد، والبولي إيثيلين تيريفثالات، والبولي كربونات، والبولي أميد، والبولي يوريثين، والبولي فينيل إيثر، والبولي إيثيلين ثنائي الأكسيد، والبولي إيثيلين ثنائي الأكسيد المعدل.

تعتبر سابك أيضًا رائدة في صناعة البلاستيك، حيث تنتج مجموعة واسعة من المنتجات البلاستيكية المبتكرة. تشمل هذه المنتجات البولي إيثيلين عالي الكثافة، والبولي إيثيلين المنخفض الكثافة، والبولي بروبيلين، والبولي فينيل كلورايد، والبولي إيثيلين تيريفثالات، والبولي كربونات، والبولي أميد، والبولي يوريثين، والبولي فينيل إيثر، والبولي إيثيلين ثنائي الأكسيد، والبولي إيثيل