المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم


هيبة ملك
05-17-2012, 02:58 AM
المملكة تحتفل غداً الخميس بالذكرى السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم

http://qalhasan.net/up/uploads/13372009361.jpg


تحتفل المملكة العربية السعودية غداً الخميس السادس والعشرين من شهر جمادى الآخرة " بالذكرى السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز مقاليد الحكم.

ففي مثل هذا اليوم من عام 1426هـ بايع الشعب السعودي قائد المسيرة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود على السمع والطاعة والإخلاص والولاء في السراء والضراء ، وليقفوا صفاً واحداً مع قيادتهم لبناء دولتهم وحمايتها وصون ثراها الطاهر .

ولعل أبرز ما يميز السنوات السبع الماضية الكم الهائل من المشروعات الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية العملاقة التي اختصرت الزمن وسابقت الخطط والاستراتيجيات لتقف المملكة على رأس هرم الدول التي تجاوزت حدودها التنموية حسب إعلان الألفية - للأمم المتحدة عام 2000 - كما أنها على طريق تحقيق عدد آخر منها قبل المواعيد المقترحة .

وتتميز تجربة المملكة العربية السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بالسعي نحو تحقيق الأهداف التنموية للألفية بإدماج الأهداف التنموية للألفية ضمن أهداف خطة التنمية الثامنة والتاسعة ، وجعل الأهداف التنموية للألفية جزءا من الخطاب التنموي والسياسات المرحلية وبعيدة المدى للمملكة .

ودخلت المملكة العربية السعودية ضمن العشرين دولة الكبرى في العالم ، حيث شاركت في قمم العشرين التي عقدت في واشنطن ولندن وتورنتو.

وتمكن خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - بحنكته ومهارته في القيادة من تعزيز دور المملكة في الشأن الإقليمي والعالمي سياسياً واقتصادياً وتجارياً ، وأصبح للمملكة وجود أعمق في المحافل الدولية ، وفي صناعة القرار العالمي ، وشكلت عنصر دفع قوي للصوت الإسلامي والعربي في دوائر الحوار العالمي على اختلاف منظماته وهيئاته ومؤسساته .

وارتسمت في السنوات السبع الماضية بعمرها القصير في الزمن .. الكبير بما تحقق فيها من إنجازات ومكتسبات شملت كل ركن من أركان المملكة وكل فرد من أفرادها, مراتب عالمية متقدمة حيث توالت الإنجازات تلو الإنجازات في مسيرة التطور والنجاح لمصلحة الوطن ورفاهية مواطنيه ونمائه ، تجسدت فيها أسمى ملامح التلاحم ، وسادت بين الشعب وقيادته روح المحبة والتفاهم .


وبهذه المناسبة يسر منتديات شفق الأدبية

http://qalhasan.net/up/uploads/13372009372.jpg

أن تهنىء في هذا اليوم المبارك الوطن والمواطنين ، وأن تشاركهم الفرحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة لمبايعة سيدي خادم الحرمين الشريفين وتوليه مقاليد الحكم . إنّ هذه الذكرى العزيزة على نفوسنا لتمثّل استكمالاً لحلقات العطاء التي توالت في عهده الميمون والتي تأتي امتداداً واستكمالاً لإنجازات قام بها الملوك السابقون الذين أعلوا بفضل الله شأن هذه الدولة المباركة وجعلوها بحسن سياستهم تتبوأ المكانة الرفيعة التي تليق بها.

لقد شهدت المملكة منذ مبايعته - رعاه الله - إنجازات قياسية في عمر الزمن ، تميزت بالشمولية والتكامل ، كما سجلت حضوراً عالمياً في مختلف المحافل والمناسبات لم يكن - حفظه الله - رجل دولة فحسب بل قائد أمة تنوعت أوجه عطائه وتضافرت جهوده لوضع المملكة في المكانة التي يرتضيها وتليق بها ، فكان له بفضل الله ما أراد ، ساس أمورها بشكل فريد ، وخطا بها بشكل متوازن على مختلف الأصعدة الداخلية والخارجية حمل هم الإسلام والمسلمين وهيأ لهم كل ما يحقق راحتهم وطمأنينتهم.

سهم المحبه
05-17-2012, 04:07 AM
نسأل الله لسيدي خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية وطولة العمر وأن يمدة بالعون والتوفيق
ولبلادنا الطاهرة والكريمة النماء والسؤدد وأبناء الشعب السعودي السعادة والرفاهية والتقدم الدائم

شكرا لك هيبة ملك هذا النقل لذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم

لهفة الخاطر
05-17-2012, 07:38 AM
أسأل الله أن يحفظه وأن يمد في عمره أعواماً مديده وهو بكامل صحته وعافيته
قدم الكثير للوطن وللشعب فيستحق منّا الدعوات المتتاليه ولن تنقطع باذن الله

شكراً أبا متعب وحفظك المولى أينما كنت"

وشكراً لك أخوي هيبة ملك
ابدعت فيما طرحت
فايف ستارز

آحترآمي.."

السحاب
05-17-2012, 10:57 AM
نسال الله ان يحفظ بلادنا وقائد مسيرتنا
الملك عبدالله بن العزيز وولي عهده
وان يديم على بلادنا نعمة الامن والامان
شكرا لك اخي هيبة ملك
تحياتي

الشفق
05-17-2012, 11:52 AM
شكرا لك اخي هيبة ملك
موضوع راقي برقي خلقك وحسك الوطني النبيل
ولا شك ان الجميع يحب ابو متعب وذكرى غاليه على
قلوب الجميع نتمنى له الصحه الدائمه وان يحفظه ذخرا
لبلادنا وان يحفظ شعب وارض المملكه برعايته ويحفظه
تقييمي
مودتي لك

السيد
05-17-2012, 02:58 PM
دون ادنى شك انها ذكرى عزيزه على قلوبنا
وهي تولي /خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله مقاليد
الحكم ونسال الله ان يمد في عمره وان يحسن عمله
شكرا مشرفنا الفاضل هيبة ملك وفق الله الجميع

وجه السعد
05-22-2012, 11:04 AM
اطال الله في عمر ملكنا الغاالي ...