المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معسكر البطوله العربيه ينطلق اليوم في الرياض.


ابو سديم
06-09-2012, 12:52 PM
معسكر البطوله العربيه ينطلق اليوم في الرياض.


http://burnews.com/contents/newsm/39137.jpg

عاجل - ( محمد المرشود )
ينطلق اليوم السبت في الرياض معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم استعدادا للمشاركة في البطولة العربية للمنتخبات التي ستقام خلال الفترة من الثاني وحتى السادس عشر من شعبان المقبل وذلك في مدينتي الرياض والطائف، حيث سيكون المعسكر على مرحلتين الأولى في الرياض والثانية في الطائف وسيقيم المنتخب في فندق راديسون ساس لمدة أربعة أيام بدءا من اليوم السبت وحتى الثلاثاء المقبل وستكون التمارين مسائية فقط وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد وستخصص الفترة الصباحية لإجراء الكشف الطبي على اللاعبين. وستغادر بعثة المنتخب إلى الطائف مساء الثلاثاء حيث سيقيم في فندق إنتر كونتننتال وسيجري تمارينه اليومية الصباحية والمسائية في مدينة الملك فهد الرياضية.
وكان المدرب فرانك ريكارد قد أعلن قائمة المنتخب وهم خالد شراحيلي، سلطان البيشي، وحسن خيرات، وعبداللطيف الغنام، عيسى المحياني، خالد الغامدي، إبراهيم غالب، خالد الزيلعي، محمد السهلاوي، سعود حمود، حسين شيعان، فهد حمد، عبدالله شهيل، مختار فلاته، أحمد الكسار، يحيى المسلم، عبدالمجيد الرويلي، فهد الثنيان، أحمد الوالبي، زامل السليم، عقيل بغيث الصحبي، منصور الحربي، عبدالرحيم الجيزاوي، محسن العيسى، محمد ابو سبعان، حمدان الحمدان، ربيع سفياني، ربيع الموسى.
هذا وقد تم استبعاد كل من يحيى الشهري لإجرائه عملية جراحية في عضلة البطن ومحمد عيد لإزالته المسامير من ساقه ولم يطلب المدرب فرانك ريكارد بديل عنهما.
وتضم مجموعة منتخبنا الوطني تضم منتخبات الكويت ـ فلسطين ـ وكان المنتخب الإماراتي ضمن هذه المجموعة ولكنه اعتذر مؤخرا عن المشاركة في هذه البطولة.

ابو دماس
06-09-2012, 01:53 PM
شكرا لك اخوي ابو سديم على نقلك لهذا الخبر
مع تمنياتنا للمنتخب بتحقيق بطولات وكم نتمنى ان يعود
الى ذلك العهد عهد تحقيق بطولة آسيا

المغروره
06-09-2012, 05:05 PM
ابو سدديم
شكرا لنقل الخبر
وبالتوفيق للاخضر
ودي

هيبة ملك
06-09-2012, 05:08 PM
كم أنت مميز ياأبو سديم على هذا النقل المميز...

عاشق شفق
06-09-2012, 05:57 PM
شكرا لك ابو سديم
على النقل
ونتمنى التوفيق لمنتخبنا
دمت بود

وجه الغياب
06-09-2012, 07:40 PM
مشكور ابو سديم

وبالتوفيق لمنتخبنا

وباذنه تعالى سنوافكم بتقارير مفصله من ارض الحدث