المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفتح يخسر ثالث ودياته أمام فليدين الألماني .. والخميس يخرج متأثراً بالإصابة - صور


صدى الملاعب
07-10-2012, 04:08 AM
http://www.sportksa.net/main/images/stories/zaf5/ft1.jpg
خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء الاثنين مواجهة ودية أمام فريق بتشونيا فليدين الألماني و التي أقيمت على استاد فليدين وسط حضور متوسط لجماهير الفريق الألماني, و خسر الفريق الفتحاوي نتيجتها بهدفين مقابل هدف وحيد حمل إمضاء الكنغولي دوريس سالومو ، كما تصدى حارس الفريق الفتحاوي محمد البريه لضربة جزاء في الشوط الأول.

و عمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال خلال المواجهة على اللعب بتشكيلتين مختلفتين بغية الوقوف على مستوى جميع اللاعبين و الوصول إلى التكتيك المناسب للفريق.

على صعيد متصل خرج لاعب مدافع الفريق عبدالوهاب الخميس من المباراة متأثراً بالإصابة في مفصل قدمه . فيما لم يزج الجبال بالمحترف البرازيلي ألتون جوزيه الذي يواصل برنامجه التأهيلي و كذلك لاعب خط الوسط حسن الحجي كما لم يشارك حارس الفريق عبدالله العويشير الذي أراحه الجبال في هذه المواجهة ، في المقابل زج الجبال بثنائي المنتخب الوطني الأول ربيع سفياني و حمدان الحمدان في بعض أجزاء الشوط الثاني يذكر بأنهما انضما لبعثة الفريق صباح اليوم .يذكر بأن الفريق الفتحاوي أجرى حصة تدريبية صباحية في ملعب فيسلس هايم اكتفاء فيها الجبال بتطبيق الجمل التكتيكية.

الشفق
07-10-2012, 05:35 AM
بالتوفيق لكل انديتنا
الاستعداد المبكر مطلوب
غرامي
شكرا لك
مودتي

صدى الملاعب
07-10-2012, 05:49 PM
الشفق
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه
ودمت بالف خير ...