المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عساف.. ضربة الأهلي


صدى الملاعب
07-16-2012, 03:12 PM
http://www.aleqt.com/a/674799_218992.jpg



تنتظر إدارة النادي الأهلي الرد النهائي لإدارة أتليتكو تيجري الأرجنتيني حيال العرض النهائي التي قدمته للظفر بخدمات صانع الألعاب دييغو موراليس للاستفادة من إمكاناته الفنية في الموسم الرياضي الجديد.
وأكد مصدر خاص أن الأهلي قطع شوطا كبيرا حيال المفاوضات مع اللاعب ولم يتبق إلا الرد النهائي حيال العرض الأخير الذي قدم لإدارة النادي واللاعب. وقال إن اللاعب بات مرشحا بنسبة كبيرة للعب في الأهلي ولم تتبق إلا خطوات قليلة للظفر بخدماته إلا في حال استجد أمر جديد حال دون إتمام الصفقة.
يذكر أن إدارة النادي الأهلي تسعى سريعا إلى حسم أمر اللاعب الأجنبي الرابع لتعويض رفض البرازيلي كماتشو تجديد عقده الاحترافي مع النادي لموسم آخر بعد أن فضل الرحيل إلى الشباب. من جهة أخرى، وضعت إدارة النادي الأهلي عساف القرني حارس نادي الوحدة في أجندتها في الفترة المقبلة للظفر به بعد أن رفض اللاعب كافة العروض المقدمة له من ناديه بخصوص تجديد عقده الاحترافي.
وكشفت المصادر بأن إدارة الأهلي ستقدم عرضا ماليا للاعب للاستعانة بخدماته في الفترة المقبلة لا سيما أنه بات قاب قوسين أو أدنى من دخول فترة الستة أشهر التي تجيز له الانتقال إلى أي ناد. يشار إلى أن النصر يطمح إلى ضم القرني لصفوفه، إلا أن رغبة اللاعب البقاء في مكة قلصت حظوظه.
فيما يصل اليوم المهاجم البرازيلي فيكتور سيمويس جدة قادما من بلاده بعد أن تعذر انضمامه إلى المعسكر الإعدادي لفريقه الذي يقام حاليا في فلخا في مقاطعة سالزبورغ في النمسا نتيجة ظروف والدته الصحية، حيث سمح الجهازان الفني والإداري للاعب بالتغيب نتيجة ظروف والدته الصحية بناء على التقارير الطبية التي أرسلها لهم والتي أوضحت حاجة والدته إلى إجراء عملية جراحية. وسينضم فيكتور إلى جانب الكولومبي خايرو بالومينو في التدريبات في جدة تحت إشراف الأجهزة الفنية في مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي بعيدا عن الفريق بعد أن تعذر الأخير أيضا في الانتظام في المعسكر. وعلى صعيد المران، رفض المدرب التشيكي كاريل جاروليم إراحة اللاعبين عن تأدية التدريبات البارحة في الفترة الصباحية رغم هطول الأمطار، حيث أجبر جميع اللاعبين على أداء التدريبات تحت زخات المطر. وركز مدرب الأهلي في التدريبات على الجانب اللياقي قبيل أن يقسم اللاعبين إلى مجموعتين أجرى فيما بينهما مناورة.

رستم11
07-16-2012, 05:19 PM
اتمنى ان ينتقل عساف القرني من الوحدة
لاي نادي المهم الانتقال

صدى الملاعب
07-16-2012, 05:22 PM
يعطيك الف عافيه
على مرورك وتواجدك
وعساك على القوه ..

السحاب
07-16-2012, 10:34 PM
شكرا لك على نقل الخبر
يعطيك العافيه
تحياتي

صدى الملاعب
07-18-2012, 02:35 AM
السحاب
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عااافيه
ودمت بخير ....