المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوحدة يجرب مدافع «حمام الأنف»


صدى الملاعب
07-16-2012, 03:17 PM
يمثل اليوم مندوب الوحدة أمام المحكمة الكبرى في مكة المكرمة لتقديم دفوعاته في القضية المقدمة ضد النادي من سمير زيني أحد ملاك العقار الذي يطالب بمبلغ 300 ألف ريال عبارة عن ديون إجارات لعقاره تراكمت على إدارات سابقة بمرور الزمن بواقع 45 ألف ريال سنويا. وكشفت المصادر أن النادي سيلزم بسداد مالك العقار، رغم أن إدارة النادي مكلفة برئاسة علي داود. من ناحية أخرى ينتظر وصول المالي سيكو دومبيا، مدافع فريق حمام الأنف التونسي لكرة القدم، إلى مكة المكرمة لخوض تجربة ميدانية مع الوحدة قبل أن يتم التعاقد معه رسميا.
وكان الوحدة قد خسر ضم مواطنه ديمبا باري الذي فتحت الإدارة معه خط مفاوضات الأسبوع الماضي، إلا أن إدارة وفاق سطيف الجزائري خطفته مقابل 180 ألف دولار للموسم خلاف المميزات الأخرى بزيادة 30 ألف دولار على عرضه، إضافة إلى أن الأخيرة طلبت من اللاعب الحضور للتوقيع، بينما الأولى طلبت منه الحضور للتجربة، الأمر الذي جعله يفضل العرض الجزائري. وكشفت مصادر أن الإدارة فتحت عددا من ملفات اللاعبين الأجانب في خانة الوسط وتحديدا من تونس، بعد أن رفض المدرب المصري بشير عبد الصمد فكرة التعاقد مع مهاجم، مشددا عليها بأن الفريق يحتاج إلى صانع لعب وطرف أيمن.
وكانت الإدارة قد فتحت خط مفاوضات سابقة مع أحمد حران لاعب البنزرتي التونسي وشاكر البرقاوي لاعب الصفاقسي لم يكتب لها حتى الآن التوفيق بسبب الأمور المالية، وكشفت المصادر أنها ما زالت مستمرة. من جهة أخرى، أبدت بعض الجماهير تخوفها من تأخر التعاقد مع اللاعبين الأجانب، خصوصا أن الوقت يمضي سريعا، ولا سيما أن الوحدة لم يتعاقد سوى مع محمد أحمد بشة لاعب الهلال والمنتخب السوداني.

رستم11
07-16-2012, 04:32 PM
ان شاءالله يكون عند آمال الوحداويين

صدى الملاعب
07-16-2012, 05:15 PM
يعطيك الف عافيه
على مرورك وتواجدك
وعساك على القوه ..

السحاب
07-16-2012, 10:36 PM
شكرا لك على نقل الخبر
يعطيك العافيه
تحياتي

صدى الملاعب
07-18-2012, 02:36 AM
السحاب
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عااافيه
ودمت بخير ....