المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس النصر: إلا الحارس.. لن يغير


صدى الملاعب
07-19-2012, 11:41 PM
رفضت إدارة نادي النصر فكرة التعاقد مع حارس مرمى، مجددة ثقتها بالثنائي عبد الله العنزي، وخالد راضي، بعد أن تواترت أنباء عن بحثها عن حارس متمكن بعد أن عززت جميع خطوط فريقها بلاعبين مميزين، ولم يتبق سوى الحارس.
وقال الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر "ثقتنا المطلقة بلاعبينا كبيرة، وقدرتهم على تحقيق ما يرضينا"، مبينا "حراسة المرمى جيدة بوجود كل من عبدالله العنزي، خالد راضي، متعب عسيري، عبد الله الشمري، ومروان موسى وجميعهم مصدر ثقة واطمئنان".
وتابع "لا نية لدينا لجلب أي حارس لأننا نثق بما نملكه من عناصر في جميع الخطوط بما فيها حراسة المرمى".
وتواترت الأنباء عن مفاوضات بين النصر وعساف القرني حارس الوحدة، ومنصور النجعي حارس القادسية، إلا أن الأول لم يحسم استمراره من عدمه، في حين وقع الثاني لهجر بعد أن فسخ عقده نظيره تنازله عن حقوقه البالغة 400 ألف ريال.
في شأن آخر، ما زالت إدارة النصر تترقب موافقة مكتب رعاية الشباب في منطقة الرياض على إقامة تدريبات فريقها على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز السبت المقبل في ظل عدم قدرة الملعب الرديف على استيعاب الجماهير، التي ستحرص على متابعة التدريبات ومشاهدة اللاعبين الأجانب، فيما فتحت خطا مع نادي الرياض لاستخدام ملعبه في حال رفض مكتب رعاية الشباب، علما أن أعمال الصيانة في الملعب الرئيس ستكتمل ليكون جاهزا بعد عيد الفطر المبارك.
يشار إلى أن المدرب الكولومبي ماتورانا فضل ملاعب الأكاديمية في حال تعذر الحصول على ملعب مناسب.
إلى ذلك، بادر الأمير عبدالعزيز بن محمد بن تركي، ونجله بالانضمام لعضوية هيئة أعضاء شرف نادي النصر بعد أن سددا رسوم العضوية البالغة 200 ألف ريال، مناصفة بينهما، فيما سدد محمد العمران، العميد فهد المشيقح ونجله تركي، الرسوم أيضا.

فقير حظ
07-20-2012, 09:25 PM
صدى الملاعب
شكرا لك على نقل الخبر
دمت بود

صدى الملاعب
07-21-2012, 02:59 AM
فقير الحظ
مشكور على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عااااااافيه
ودمت بخير ....

شِيخةّ الغِيد |❥
07-22-2012, 03:38 AM
صَدى الملـآعِبّ
تسَلَم يديَنَك ع آلطرح ْ
ونَقلَ آلَخبَرآلريااَاضي
ربي يعافيك وألف شٌكر لك
دٌمتّ بِخَير وسعـآدهـْ ..~

أبو رنيم
07-22-2012, 04:00 AM
لاهنت على النقل
بارك الله فيك

صدى الملاعب
07-22-2012, 05:12 AM
ساره السبيعى
ابو رنيم

اشكركم على مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عااافيه
ودمتم بخير ...