المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماتورانا للنصراويين: كلكم في ميزان واحد


صدى الملاعب
07-23-2012, 02:23 AM
http://www.aleqt.com/a/676493_219746.jpg
طفل يحمل شعار النصر خلال مران الفريق البارحة.
كشف الكولمبي ماتورانا مدرب فريق النصر لكرة القدم, أن رفضه الحديث الإعلامي أثناء معسكر برشلونة حرصا على التركيز في إعداد اللاعبين, وقال "أنا كمدرب كان الأهم بالنسبة إلي في الفترة الماضية خلال معسكر برشلونة إعداد الفريق لياقياً، لذلك ابتعدت عن وسائل الإعلام من أجل التركيز ذهنياً".
وأضاف "المعسكر كان حقيقة مميزا وبقدر ما كنا نخطط له منذ نهاية الموسم الماضي، ولا يمكن لي أن أنسى الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي ونائبه فهد المشيقح على المجهود الكبير الذي عملاه تجاه الفريق في الفترة الماضية، إضافة إلى سالم العثمان مدير الكرة لأنهم منحوني فرصة في إحضار مقيم وخبير في انطلاقة المعسكر ومختص في اللياقة".
وعن استمراره كمدرب للموسم الثاني على التوالي, قال "هذه ثقة كبيرة بالنسبة إلي وسيكون له تأثير على الفريق في المستقبل بشكل إيجابي".
وعن الرباعي الأجنبي مع الفريق إضافة إلى اللاعبين المحليين الجدد, قال "يوجد الآن ستة لاعبين جدد، وهم اللاعبون الرباعي الأجنبي الأرجنتيني مانسو، الأوزبكي شوكت، المصري حسني، والإكوادوري جيمي إيوفي، عبده عطيف، وعوض خميس، وهم إضافة فنية مميزة، ويحتاجون إلى مزيد من الوقت من أجل التجانس وأنا أشكر اللاعبين القدامى لأنهم كانوا متعاونين من اللاعبين الجدد وأنا كمدرب لن أنظر لجنسية أو مكانة اللاعب ونجوميته وشهرته وكل اللاعبين بالنسبة إلي في ميزان واحد".
وعن تواجد سبعة عناصر من الفريق الأولمبي في معسكر برشلونة، قال "هم لاعبون مميزون لديهم إمكانات فنية عالية وبحاجة إلى الدخول في مثل هذه المعسكرات، لكنني لن أستعجل في منحهم الفرصة، إلا بعد أن يثبت اللاعب نفسه من خلال التدريبات أو حتى بعد أن يعطى الفرصة في مباراة معينة وتواجدهم في المعسكر تعتبر إيجابية بالنسبة إليهم لدخولهم في أجواء الفريق". وعن التعاقد مع اليخاندرو مساعد المدرب الجديد, قال "هذا المساعد يعمل معي منذ أعوام طويلة وحققت معه إنجازات وبطولات لا تنسى وتم اختياره بعناية، ولم يأت مصادفةً أو أنه غير مرتبط بأي عمل، لكنني وجدت فيه الرجل الذي سيكون المساعد لي وهو يعرف جيداً طريقتي وتدريبي", وتابع "الأهم بالنسبة إلي هو أننا أنهينا البرنامج اللياقي بكل نجاح من خلال معسكر برشلونة، والآن سيبدأ التركيز على الأمور التكتيكية وطرق اللعب والوصول للتشكيل المثالي الذي سندخل به مباريات الدوري بدءا من لقاء الفتح".
ووجه المدرب الكولمبي رسالة لجماهير النصر قائلا "أرجو أن يعرف الجمهور جيداً أن جميع اللاعبين لديهم الروح العالية والعزيمة على الظهور بشكل مشرف ويلبي رغباتهم في هذا الموسم وأن يكون الفريق منافسا وقويا

الشفق
07-23-2012, 03:28 AM
يعطيك العافيه
صدى الملاعب
على نقل الخبر
ودام لنا وجودك
مودتي

أبو رنيم
07-23-2012, 04:03 AM
بارك الله فيك اخى على النقل
سلمت يمينك

صدى الملاعب
07-23-2012, 04:39 AM
الشفق
ابو رنيم
اشكركم على مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عااااافيه
ودمتم بخير ..

صاحبة الفخامه
07-24-2012, 06:13 PM
يعطيك العافيه صدى الملاعب

اختك

صاحبة الفخامه

صدى الملاعب
07-24-2012, 09:19 PM
صاحبه الفخامه
مشكوره على مرورك وتواجدك
ويعطيكِ الف عااااااافيه
ودمتى بخير ....

وجه الغياب
07-24-2012, 11:12 PM
يعطيك العافيه صدى الملاعب

شِيخةّ الغِيد |❥
07-25-2012, 12:18 AM
صَدى الملَآعبْ
يعطيكك آلف عافيَه
علىَ التغطيَه الرياضَيهْ الجَميله
تِسلم الانآمل
لآحرمنآ الَمولى جمآل حضوٌرك
بارك الله فيكْ
ودي ..~

صدى الملاعب
07-25-2012, 03:03 AM
اشكركم على مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عاااااااااااااافيه
ودمتم بخير ..