المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موجز ''لندن 2012''


صدى الملاعب
07-26-2012, 04:40 AM
بان كي مون يحمل الشعلة
أكد جاك روج رئيس اللجنة الأولمبية الدولية أمس في لندن أن الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون سيكون من أواخر من يحملون الشعلة الأولمبية غدا في العاصمة البريطانية.
ومن المنتظر أن يحمل الدبلوماسي المنحدر من كوريا الجنوبية الشعلة الأولمبية مسافة 300 متر في قلب لندن.

حارس البرازيل يغيب أمام مصر
تعرض رافائيل كابرال حارس منتخب البرازيل لإصابة في الكوع الأيمن خلال مران الفريق الإثنين الماضي استعدادا لمواجهة منتخب مصر الأوليمبي في افتتاح منافسات كرة القدم.
وأشار تقرير طبي رسمي على الموقع الرسمي للاتحاد البرازيلي إلى أن كابرال سيغيب عن مران الثلاثاء، وسيخضع لأشعة بالرنين المغناطيسي لتحديد موقفه من مباراة مصر.
ويخضع حارس سانتوس لجلسات مكثفة من العلاج الطبيعي أملا في اللحاق بالمباراة، وقد يشارك الحارس نوربيرتو نيتو زميل أحمد حجازي في فيورنتينا الإيطالي في مباراة مصر بديلا لكبرال في حال لم يتعاف سريعا.

ميداليات خشبية لليابانيين
نال الرياضيون اليابانيون المشاركون في ألعاب لندن ميداليات خشبية مصنوعة من حطام التسونامي الذي ضرب البلاد، حيث حفر أطفال المدارس في المنطقة قطعاً خشبية على شكل ميداليات أولمبية لجلب الحظ للبعثة اليابانية التي تتألف من 518 شخصا بينهم 300 رياضي. وتحمل كل ميدالية بقطر 4،5 سنتيمترات شعار اللجنة الأولمبية اليابانية. وحملت الشرائط المعلقة بالميداليات رسائل موقعة من الأطفال على غرار "ننتظر ميدالياتكم" و"رجاء عودوا بميداليات كثيرة". وتم تسليم الميداليات خلال حفل في طويكو السبت الماضي حسبما ذكرت الصحف المحلية، بعد سنة على الزلزال - التسونامي المدمر الذي راح ضحيته 19 ألف شخص.

اللجنة الدولية تكرم "القطرية"
كرمت اللجنة الأولمبية الدولية نظيرتها اللجنة الأولمبية القطرية لمساهمتها في البرنامج المختص بالتبرع بالملابس الرياضية للدول الفقيرة بالتعاون مع الأمم المتحدة.
وقدم رئيس اللجنة الأولمبية الدولية البلجيكية جاك روج درعا للشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية بهذه المناسبة. تجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج الذي تنظمه اللجنة الأولمبية الدولية يشجع اللجان الأولمبية الوطنية على التبرع بالملابس الرياضية إلى الدول الفقيرة عن طريق مكتب المفوضية العليا للاجئين الأمم المتحدة.
وتمكن هذا البرنامج من جمع 75 ألف قطعة خلال دورة الألعاب الأولمبية "بكين عام 2008"، كما يسعى في هذا العام إلى جمع 100 ألف قطعة ملابس في أولمبياد لندن.

وجه الغياب
07-26-2012, 04:50 AM
تقرير وافي وكافي
مشكور والله يعطيك العافيه

صدى الملاعب
07-26-2012, 08:57 PM
وجه الغياب
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه
ودمت بخير ...

شِيخةّ الغِيد |❥
07-28-2012, 07:13 AM
شكرآ لك نقل الخبريَه صَدى الملآعبَ
الله يعيطكك آلف عافيَه
بآرك الله فيك يالغلَآ
تِسلم الانآمل والحضوٌر الششَيقّ
لآهنتَ ..~

صدى الملاعب
07-29-2012, 04:58 AM
ساره السبيعى
اشكركِ على مرورك وتواجدك
ويعطيكِ الف عافيه
ودمتى بخير ...