المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عزيز لماتورانا: سأنضبط


صدى الملاعب
07-26-2012, 04:42 AM
http://www.aleqt.com/a/677384_220265.jpg

وقع ريان بلال مهاجم نادي النصر لنادي الرائد لمدة موسم، بعد أن تسلم مخالصته المالية من الأول مقابل تنازله عن مستحقاته البالغة 650 ألف ريال.
واشترط النصر على بلال التنازل عن مستحقاته المالية، مقابل إخلاء سبيله، لا سيما أنه يتبقى من عقده تسعة أشهر، إضافة إلى الانتقال إلى نادي الرائد، الذي قدم للاعب عرضا مقعنا له.
وكان وكيل أعماله ذيب الدحيب قد فتح خطوطا ساخنة مع إدارة الناديين لنقل خدمات اللاعب الذي لا يجد قبولا لدى المدرب الكولومبي ماتورانا للرائد، حيث وجد في النصر أمس، لإنهاء الأمر قبل إقفال فترة التسجيل اليوم.
http://www.aleqt.com/a/677384_220266.jpg

ماتورانا خلال مران فريقه أمس.
وكان بلال عن طريق وكيل أعماله قد طلب من إدارة النادي الحصول على مخالصة مالية على أن يتم تقييد حقوقه المالية في ورقة خارجية، ويتسلمها في كانون الثاني (يناير) المقبل، فيما رفضت الإدارة ذلك وطلبت من اللاعب الانتظام في التدريبات ما لم يوافق على إجراء مخالصة دون الحصول على عائد مادي.
في حين التقى ماتورانا باللاعب خالد عزيز بعد نهاية تمرين أمس الأول وطلب منه الانتظام في تدريبات الفريق الأولمبي خلال الفترة المقبلة، وفي حال أثبت جديته سيتم إعادته إلى قائمة الفريق الأول، وأبدى الأخير موافقته على طلب مدربه، واعدا أن يلتزم بالتوجيهات وأن ينضبط في التدريبات.
وكسب النصر خدمات جمعان الدوسري مدافع نادي الرياض، بعد أن دخل فترة الستة أشهر، لمدة خمسة أعوام مقابل 1.5 مليون ريال.
وكانت الإدارة قد سبق أن اتفقت مع نظيرتها في الرياض خلال فترة الانتقالات الشتوية على انتقال الدوسري، إلا أن الصفقة تعثرت في حينها، ولكنها لم تيأس وعادت مجددا وفتحت خط مفاوضات مباشر مع اللاعب نفسه عقب دخوله الفترة الحرة التي تخول له الانتقال إلى أي ناد دون الرجوع إلى ناديه الأصلي، وبالفعل نجحت هذه المرة، وبالتالي يتوقع أن ينتقل إليها خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلا إذا نجحت في مفاوضة ناديه لإقناعه بالتنازل عن الأشهر المتبقية من عقده خلال الساعات المقبلة وقبل إغلاق فترة الانتقالات المعلنة اليوم.
وينتظر أن تودع الإدارة راتب شهر للاعبين صباح اليوم على أن يعقبها تسليمهم راتب شهر ثان بعد أيام عدة، في ظل توافر سيولة مالية في خزانة النادي خلال اليومين الماضيين.
وكان الأمير مشعل بن سعود ونجله الأمير نواف بن مشعل قد سددا رسوم العضوية للانضمام إلى هيئة أعضاء شرف النادي.
وفي شأن آخر، عقدت الإدارة عددا من الاجتماعات مع ممثلي شركة الصيانة والشركة التي تولت زراعة وصيانة الملعب الرئيس من أجل التعجيل والإسراع في عملية الزراعة حتى يكون جاهزا في أقرب وقت.

وجه الغياب
07-26-2012, 04:49 AM
مشكور صدى الملاعب
وبالتوفيق للقريق النصراوي
لاهنت

صدى الملاعب
07-26-2012, 08:57 PM
وجه الغياب
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه
ودمت بخير ...

شِيخةّ الغِيد |❥
07-28-2012, 07:14 AM
شكرآ لك نقل الخبريَه صَدى الملآعبَ
الله يعيطكك آلف عافيَه
بآرك الله فيك يالغلَآ
تِسلم الانآمل والحضوٌر الششَيقّ
لآهنتَ ..~

صدى الملاعب
07-29-2012, 04:57 AM
ساره السبيعى
اشكركِ على مرورك وتواجدك
ويعطيكِ الف عافيه
ودمتى بخير ...