المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر السعودي يتعاقد مع حارس الهلال بدر الدعيع والاتحاد ضم شافى فى جدة


صدى الملاعب
07-27-2012, 05:22 AM
http://www.alazd.net/contents/newsm/21394.jpg


ظفر النصر السعودي بالتعاقد مع بدر الدعيع حارس مرمى الهلال لمدة موسم واحد قبل إغلاق فترة الانتقالات الأولى، بعد أن حصل اللاعب على ورقة مخالصة من إدارة ناديه السابق.
تكفل أحد أعضاء شرف النصر الداعمين بمقدم عقد الدعيع الذي سيحل بديلاً للحارس كميل الوباري بعد أن حصل على ورقة مخالصة من إدارة النصر بعد عدد من المواسم قضاها في صفوف الفريق.
فيما أسفرت المفاوضات بين إدارة النصر وإدارة الرياض على إسقاط اللاعب جمعان الدوسري لصالح النصر مقابل مائتي الف ريال.
يذكر أن المدافع الهلالي شافي الدوسري كان قريب من تمثيل النصر قبل ساعة من إقفال فترة التسجيل إلا أن الاختلاف على النواحي المالية أضعف حظوظه بتمثيل الفريق وقام بالتوقيع لمصلحة فريق الاتحاد.
من جهة أخرى، واصل الفريق الكروي تدريباته اليومية على ملعب نادي الرياض الرئيسي تحت قيادة مدربه ماتورنا الذي أجرى مناورة كروية كان الجانب الترفيهي طاغياً عليها من خلال مشاركة الثنائي حسين عبدالغني وأحمد عباس.



الاتحاد يضم شافيوفي جدة

وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس مدافع الهلال الأيسر شافي الدوسري مع اتحاد جدة لمدة موسم واحد في صفقة لم يتم الكشف عن النواحي المالية، حيث جاء التوقيع مع اللاعب برغبة من مدرب الفريق الإسباني راؤول كانيدا بضرورة سد ثغرة الظهير الأيسر من خلال التعاقد معه.
إلى ذلك نجحت إدارة الاتحاد الجديدة بتوقيع عقود احترافية مع مجموعة من اللاعبين يتقدمهم رضا تكر الذي قام بالتجديد لمدة موسم آخر ، بالإضافة إلى اللاعب إبراهيم هزازي الذي هو الآخر وقع لمدة ثلاث سنوات برفقة سعود كريري و فهد المولد و أيمن فاضل و قصي الخيبري ومحمد أبو سبعان.
وفي نفس الشأن فقد وصلت إدارة الاتحاد إلى اتفاق مع إدارة الوحدة بشأن الحصول على المهاجم سلمان الصبياني خلال الفترة الحالية وعدم الانتظار حتى فترة الانتقالات الشتوية وبالتالي تم تسجيله رسمياً أمس ضمن صفوف الفريق.
وكانت إدارة الاتحاد قد حصلت على استثناء من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بتسديد ما تبقى من الديون المترتبة على النادي والتي لم تصل إلى الفيفا ، فيما تم أمس تسليم المحترف البرتغالي نونو آسيس مستحقاته المالية والبالغة بما يقارب 800 آلف يورو.
ي سياق آخر يخوض الاتحاد عند الساعة العاشرة و النصف من مساء اليوم الخميس مباراة ودية على ملعبه في النادي مع فريق نجران حيث يهدف المدرب من هذه المباراة الوقوف على جاهزية اللاعبين قبل أول مباراة في الدوري أمام الرائد يوم الخميس.
وعلى صعيد آخر، يعقد عند الساعة الحادية عشر من مساء اليوم عضو شرف الاتحاد عيد الجهني مؤتمر صحفي لكشف حقائق دعمه لنادي الاتحاد خلال فترة عمله كمشرف عام على الفريق الكروي الأول والرد على رئيس النادي المكلف سابقاً المهندس أيمن نصيف.

الشفق
07-27-2012, 05:52 AM
صدى الملاعب
صباحك مشرق
وشكرا لك على نقل الخبر
مودتي
،
الشفق

سكر زياده
07-27-2012, 07:01 AM
تعاقدات جيده
قد تفيد الأصفرين
وبالأحرى أصفر جده


بارك الله فيك اخي الكريم .

صدى الملاعب
07-28-2012, 01:39 AM
الشفق
سكر زياده


اشكركم على مروركم وتواجدك
ويعطيكم الف عافيه
ودمتم بخير ...

شِيخةّ الغِيد |❥
07-28-2012, 07:01 AM
شكرآ لك نقل الخبريَه صَدى الملآعبَ
الله يعيطكك آلف عافيَه
بآرك الله فيك يالغلَآ
تِسلم الانآمل والحضوٌر الششَيقّ
لآهنتَ ..~

صدى الملاعب
07-29-2012, 04:58 AM
ساره السبيعى
اشكركِ على مرورك وتواجدك
ويعطيكِ الف عافيه
ودمتى بخير ...

وجه السعد
07-31-2012, 12:05 PM
يعطيك العافية ... بالتوفيق

صدى الملاعب
08-01-2012, 04:43 AM
وجه السعد
مشكور على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه