المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الرياضية" تنقل 5 مباريات.. اليوم


صدى الملاعب
08-02-2012, 06:12 AM
http://sabq.org/files/news-image/96302.jpg?1343852590


تنقل القناة الرياضية السعودية "1" عند الساعة 10:00 من مساء اليوم الخميس, اللقاء الذي يجمع فريقي الفتح والنصر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء, ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري زين للمحترفين, وذلك بصوت المعلق جعفر الصليح, على أن يسبق اللقاء إستديو تحليلي يقدمه فهد المساعد ويستضيف فيه كلاً من محللي القناة يوسف خميس وصالح الحمادي، في حين سيكون كلٌ من بدر رافع وبدر العثمان مراسلين من أرض الملعب.

كما تنقل القناة الرياضية السعودية "2" عند الساعة 10:20, اللقاء الذي يجمع فريقي الأهلي والشعلة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة, وذلك بصوت المعلق محمد غازي صدقة, على أن يسبق اللقاء إستديو تحليلي يقدمه خالد النفناف ويستضيف فيه كلاً من محللي القناة عبدالرزاق أبوداود وحمزة إدريس، في حين سيكون كلٌ من رياض المزهر وعمار باحكيم مراسلين من أرض الملعب.

وتبث القناة الرياضية السعودية "3" عند الساعة 10:30, اللقاء الذي يجمع فريقي الاتحاد والرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة, وذلك بصوت المعلق أحمد النفيسة, وسيوجد حمود السلوة كمحلل ميداني. في حين سيكون كلٌ من راشد القعود وعبدالله العضيبي مراسلين من أرض الملعب.

وتنقل القناة الرياضية السعودية "4" عند الساعة 10:15, اللقاء الذي يجمع فريقي الشباب ونجران على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض, وذلك بصوت المعلق نبيل نقشبندي, على أن يسبق اللقاء إستديو تحليلي يقدمه عبدالرحمن الغامدي ويستضيف فيه كلاً من محللي القناة عبدالرحمن الرومي ونجيب الإمام. في حين سيكون كلٌ من ناصر الشيبان وعبدالرحمن الدحيم مراسلين من أرض الملعب.

وتختتم القنوات الرياضية البث المباشر لمباريات دوري زين باللقاء الخامس والذي سينقل عبر القناة الرياضية السعودية "5" عند الساعة 10:00, ويجمع فريقي الاتفاق والوحدة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام, وذلك بصوت المعلق يوسف السلطان, على أن يسبق اللقاء إستديو تحليلي يقدمه فهد الدريهم ويستضيف فيه كلاً من محللي القناة حمد الدبيخي وصالح المطلق، في حين سيكون كلٌ من فيصل القحطاني وعبدالرحمن العابسي مراسلين من أرض الملعب.

ابو عبدالله القرني
08-02-2012, 08:12 AM
صدى الملاعب
الله يعطيك العافية
جهود تشكر عليها ولاتستغرب منك يامتميز
شكرا لك نبض شفق الرياضي
ولاحرمنا الله هذا الابداع

الشفق
08-02-2012, 09:35 AM
صدى الملاعب
شكرا لك بلا حدود على جهودك
ونقل الخبر ودامت اطلالتك
مودتي