المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجوله الثانيه من دوري زين لعام 1433 هــ


صدى الملاعب
08-07-2012, 03:15 AM
المغربي الطير يقود الشعلة لفوز ثمين على الوحدة في عقر داره
تمكن فريق الشعلة من تحقيق أول فوزه في دوري زين للمحترفين وذلك بعدما كسب مضيفه الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين, في لقاء أقيم على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين.
وكان الشعلة السباق في التسجيل عن طريق مهاجمه المغربي حسن الطير وذلك عند الدقيقة 48 بعدما تسل خطأ فادح من عساف القرني الذي فشل في الامساك بكرة مشعل الموري لتصل للطير الذي واجه المرمى خالياً.
وعادل سريعاً للوحده مهاجمه مهند عسيري وذلك عند الدقيقة 52 حينما تلقى كرة عرضية رائعة من سلمان المؤشر, ليلعبها قوية برأسه لتلج شباك سعيد الحربي حارس فريق الشعلة.
ولكن اللاعب المالي لاسانا فاني نجح في ارجاع الشعلة للتقدم من جديد, بعدما استغل دربكة داخل منطقة الجزاء لتصل له الكرة ويلعبها برأسه في شباك عساف القرني كهدف ثاني للشعلة عند الدقيقة 55.
وعند الدقيقة 71 أضاف المغربي حسن الطير الهدف الثاني له والثالث لفريقه الشعلة, حينما تقدم لضربة جزاء ولعبها في الشباك الوحداوية كهدف قرّب الشعلة من تحقيق النقاط الثلاث.
وحاول الوحداويون تقليص النتيجة واحراز هدف التعادل, ولكن محاولاتهم باءت بالفشل حتى تمكن أحمد القرشي من تسجيل هدف تقليص النتيجة في وقت متأخر "85" بعدما نفذ كرة ثابته بشكل جميع.
بهذه النتيجة يحقق الشعلة أول فوز له ويرفع رصيده لثلاث نقاط, في حين تجمد رصيد الوحدة عند نقطة واحدة.

صدى الملاعب
08-07-2012, 03:15 AM
حسم اللقاء في ربع ساعة .. ثلاثية اتحادية تدمي شباك الإتفاق وتسعد جماهيره

استغل فريق الإتحاد فرصة مشاركة لاعبيه الجدد و كذلك الحضور الكبير لجماهيره ليتمكن من كسب ضيفه الإتفاقي بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
ولم يتمكن الإتحاد من هز الشباك حتى الدقيقة 77 عندما لعب البرازيلي دي سوزا عرضية وجدت رأسية نور كأولى الأهداف الإتحادية ، ومن تمريرة أخرى للبرازيلي دي سوزا ليتقدم فهد المولد بالكرة و يودعها الشباك بهدوء كهدف اتحادي ثاني في الدقيقة 85.
وفي الدقيقة 89 احرز مدافع الإتفاق حسن كادش هدف الإتحاد الثالث عندما اخطأ في تشتيت الكرة برأسه لتتحول في مرماه هدف اتحادي ثالث انتهى على اثره اللقاء بثلاثية نظيفة جعلت الإتحاد يصل الى النقطة الرابعة بينما بقي الإتفاق على نقطة يتيمة حتى نهاية الجولة الثانية.
قاد اللقاء تحكيمياً صالح الهذلول ، و شهد حضور جماهيري كبير قدر بـ 14600 متفرج.

صدى الملاعب
08-07-2012, 03:16 AM
برباعية نظيفة .. النصر يمتع جماهيره ويستعرض في شباك الرائد

حقق الفريق النصراوي فوزاً عريضاً على ضيفه الرائد برباعية نظيفة ضمن لقاءات الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض. سجل للنصر محمد السهلاوي ( هدفين ) و حسين عبدالغني ، و عصام الراقي ( في مرماه ) .
دخل الفريق النصراوي اللقاء بقوة حيث لعب سعود حمود كرة عرضية خطيرة اهدرها حسين عبدالغني و محمد السهلاوي على التوالي في الدقيقة 2 ، و مع الدقيقة الرابعة سجل محمد السهلاوي اولى اهداف اللقاء بعد ان حول عرضية الغامدي برأسه في الشباك هدف أول للنصر ، و من تسديدة قوية لحسني عبدربه افلتت من يد الخوجلي لم ينجح السهلاوي في اكمالها لتتحول الى ضربة ركنية في الدقيقة 15.
ومن نفس الركنية لعبها محمد عيد برأسه ليكملها القائد حسين عبدالغني برأسه في الشباك هدف نصراوي ثاني في الدقيقة 16 ، و من كرة عرضية لحسين عبدالغني لعبها سعود حمود رأسية خطيرة بجوار القائم في الدقيقة 24 ، و من خطأ دفاعي نصراوي استغله احمد الخير لينفرد بالمرمى لكن عبدالله العنزي تمكن من التصدي للكرة في الدقيقة 36 ، و من هجمة نصراوية ملعوبة انهاها الغامدي بعرضية ارتدت من عصام الراقي لتلج الشباك هدف نصراوي ثالث في الدقيقة 43 ، ليحاول الراقي تعويض خطأه بتسديده لركلة حرة قوية تصدى لها العنزي لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بثلاثية نظيفة .
بينما كانت بداية الشوط الثاني هادئة حتى مرور العشر دقائق الأولى منه عندما اخذ ابراهيم غالب الكرة و توغل بها لينفرد بمحمد الخوجلي الذي اعاقه و يتحصل النصر على ركلة جزاء تقدم لها السهلاوي و احرز هدف النصر الرابع في الدقيقة 56 ، ليشرك بعدها ماتورانا كل من عبده عطيف و عوض خميس بدلاً من سعود حمود و شايع شراحيلي في الدقيقة 60 ، لكن اللقاء لم يشهد العديد من الكرات الخطرة سوى رأسية محمد السهلاوي من عرضية مانسو مرت بجوار القائم في الدقيقة 61.
وفي الدقيقة 75 شارك الأوزبكي شوكت بديلاً عن المصاب محمد عيد ، لتستمر بقية دقائق اللقاء في بعض المحاولات الخجولة خصوصاً من الفريق النصراوي لينتهي اللقاء بتفوق النصر برباعية نظيفة ترفع رصيده النقطي الى اربع نقاط من لقائين بينما بقي الرائد على رصيده السابق بنقطة وحيدة. قاد اللقاء تحكيمياً الدولي خليل جلال ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 3633 متفرج .

صدى الملاعب
08-08-2012, 06:17 AM
النموذجي يبدع و يمتع و يهزم الهلال بثنائية و لا أروع
أسقط فريق الفتح مضيفه الهلال على أرضه وبين جماهيره بهدفين مقابل هدف, ليحقق أول فوز له في بطولة الدوري هذا العام, وذلك في لقاء أقيم مساء الثلاثاء على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري زين للمحترفين.
وكان فريق الفتح المبكر في التسجيل عن طريق محترفه الكونغولي دوريس سالومو الذي اقتنص كرة طويلة لعبها عبدالعزيز بوشقراء, ليغمزها سالومو برأسه في شباك حسن العتيبي عند الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول.
ومع مطلع الشوط الثاني, وتحديداً عند الدقيقة 52, تمكن الظهير الأيمن سلطان البيشي من تسجيل الهدف الأول والتعادل لفريقه, بعدما انطلق بهجمة مرتدة وسدد كرة قوية تصدى لها عبدالله العويشر وتعود للبيشي الذي سددها هذه المرة في الشباك.
وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق, عاد الكونغولي الهداف دوريس سالومو ليسجل هدف التقدم والفوز لفريقه, بعدما تلقى تمريرة من عدنان فلاته داخل منطقة الجزاء, ليسددها في شباك العتيبي كهدف ثاني حسم المواجهة لصالح النموذجي.
بهذه النتيجة, يرتفع رصيد الفتح لأربع نقاط, في حين يبقى الهلال على نقطته الوحيدة.

http://www.youtube.com/watch?v=Hds6c774yUI&feature=player_embedded

صدى الملاعب
08-08-2012, 06:18 AM
بـ"هاتريك" تيجالي .. الشباب يهزم الفيصلي ويحقق العلامة الكاملة


نجح فريق الشباب في تحقيق العلامة الكاملة من النقاط قبل فترة توقف دوري زين للمحترفين, وذلك بعدما كسب مضيفه الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد, في لقاء أقيم مساء يوم الثلاثاء على ملعب مدينة الامير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري المحترفين.
وبدأ سبستيان تيجالي مسلسل أهدافه الثلاثة, بعدما تلقى عرضية مميزة من الظهير الأيسر عبدالله شهيل عند الدقيقة الثانية عشر من زمن الشوط الأول, ليسددها المهاجم الارجنتيني قوية في شباك آل نتيف.
وعاد تيجالي ليضيف هدفه الثاني عند القيقة 30 من زمن الشوط الأول, برأسية رائعة بعدما تلقى عرضية من البرازيلي كماتشو الذي نفذ كرة ثابته قرية من منطقة الجزاء الفيصلاوية.
ومع بداية الشوط الثاني, فاجأ تيجالي الفيصلاويين باضافة الهدف الثالث عند الدقيقة 49 بعدما تلقى تمريرة من فوق المدافعين لعبها ناصر الشمراني, لينفرد الارجنتيني بالمرمى ويضعها في الشباك كهدف ثالث له ولفريقه.
وعند الدقيقة 73 نجح مهاجم الفيصلي العماني اسماعيل العجمي في تقليص النتيجة, بعدما تلقى عرضية من المهاجم بدر الخراشي ليسددها قوية في شباك وليد عبدالله كهدف أول له ولفريقه في البطولة.
وبهذه النتيجة يتصدر الشباب الترتيب بست نقاط وبالعلامة الكاملة, في حين يتذيل الفيصلي الترتيب بدون أي نقطة.
http://www.youtube.com/watch?v=hhm4vqB4q3g&feature=player_embedded

صدى الملاعب
08-08-2012, 06:19 AM
بعد انتفاضة الشوط الثاني .. هجر ينتزع نقطة ثمينة من نجران

تمكن فريق هجر من خطف ثلاث نقاط غالية من أرض فريق نجران, بعدما تعادل معه بنتيجة هدفين لكل منهما في لقاء أقيم مساء الثلاثاء على ملعب نادي الاخدود ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين.
وكان فريق نجران المبكر بالتسجيل في الشوط الأول وذلك عن طريق اللاعب ماجد علي الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء, تغيرت مسارها بعدما اصطدت بأحد مدافعي هجر لتلج الشباك عند الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة, أكمل حمد الربيعي جمالية الهجمة النجرانية, بعدما تلقى تمريرة من حسن الراهب في منطقة الجزاء, مواجهاً المرمى الهجراوي, ليسددها بقوة في شباك مصطفى ملائكة كهدف ثاني.
وفي الشوط الثاني من المباراة, انتفض فريق هجر ونجح في تسجيل هدفين الأول عن طريق اللاعب محمد الشهراني الذي تلقى عرضية رائعة من اترام لعبها في الشباك بقدمه كهدف قلص به النتيجة عند الدقيقة61.
وقبل نهاية المباراة بثمانية دقائق, تمكن الفلسطيني عبداللطيف البهداري من تسجيل الهدف الثاني والتعادل لفريقه بضربة رأسية بعد ركنية لعبها حسن النجعي, لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.
وبهذه النتيجة يكون لفريق هجر نقطتين بعد تعادلين, في حين حقق نجران أول نقطة له في بطولة الدوري.
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=iKfGRTRqS1s