المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجوله الثالثه من دوري زين لعام 1433 هــ


صدى الملاعب
08-24-2012, 11:33 PM
فاز على التعاون بهدفين .. الاتفاق يعايد جماهيره بأول فوز

نجح فريق الاتفاق في تحقيق أول فوز له في بطولة دوري زين للمحترفين, وذلك بعدما تغلب على ضيفه التعاون بهدفين نظيفين, مساء يوم الخميس على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين.
وجاء الهدف الاتفاقي الأول عن طريق اللاعب البرازيلي كارلوس سانتوس عند الدقيقة التاسعة عشر من زمن الشوط الأول بعدما استغل كرة ارتدت من يد الحارس التعاون فهد الثنيان ليسددها بقوة في الشباك.
وفي الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة الثانية والسبعين, نجح اللاعب المتألق حمد الحمد في إضافة الهدف الثاني للاتفاق بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة المهاجم علي الزعقان.
وبهذه النتيجة يصبح في رصيد الاتفاق أربعة نقاط في المركز السادس, في حين يتجمد رصيد التعاون عند نقاطه الثلاث في المركز التاسع.

صدى الملاعب
08-24-2012, 11:34 PM
الفتح يحبط مفاجأة الشعلة .. ويواصل انتصاراته خارج أرضه
أحبط فريق الفتح مفاجأة الشعلة على أرضه وبين جماهيره, وذلك حينما قلب تأخره إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين, في لقاء أقيم مساء يوم الخميس على ملعب نادي الشعلة بالخرج ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين.
وكان الشعلة بالبادئ بالتسجيل عن طريق هدافه المغربي حسن الطير وذلك بعدما استغل دربكة دفاعية من جانب الفتح, حيث تقدم عبدالله فتاي بكرة انقطعت منه لتصل للطير الذي سددها في الشباك عند الدقيقة 11.
وعادل الفتح عند الدقيقة الواحدة والثلاثين من زمن الشوط الأول عن طريق محترفه البرازيلي التون خوزية وذلك من خلال ضربة جزاء نفذها بنجاح على يسار الحارس سعيد الحربي.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة, أضاف المغربي الطير الهدف الثاني له ولفريقه بعدما انفرد بكرة مرتدة وتقدم بها ليضعها في شباك عبدالله العويشر كهدف ثاني جميل للشعلة.
وفي الشوط الثاني, انتفض الفريق الفتحاوي وسجل هدفين انتزع من خلالها النقاط الثلاث, وذلك بعدما سجل دوريس سالومو هدف التعادل عند الدقيقة 59 من تسديدة خارج منطقة الجزاء.
وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة تمكن الكونغولي سالومو من تسجيل هدفه الشخصي الثاني, والثالث لفريقه بعد كرة رأسية بصناعة من المحترف البرازيلي التون خوزية.
بهذه النتيجة يحتل الفريق الفتحاوي المركز الثاني بسبع نقاط, وتوقف رصيد فريق الشعلة عند نقاطه الثلاث في المركز العاشر.

صدى الملاعب
08-24-2012, 11:34 PM
بتسديدة سوزا البرازيلية .. الاتحاد يلق النصر أول خسارة

حسمت تسديدة البرازيلي دي سوزا لقاء الإتحاد بمضيفه النصر لينتهي بهدف نظيف ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض.
بدأ اللقاء بداية هادئة بالرغم من كرة حسني عبدربه الخطيرة التي حولها مبروك زايد الى ركنية في الدقيقة الثالثة ، الا ان اللقاء عاد الى هدوئه حتى الدقيقة 24 عندما سدد سعود كريري كرة قوية اعتلت المرمى ، رد عليه محترف النصر ايوفي بكرة قوية ارتدت من القائم في الدقيقة 29 ، و من عرضية جميلة لحسني وجدت رأس السهلاوي لكنها مرت بجوار القائم في الدقيقة 35 ، ليعود السهلاوي و يسدد كرة اخرى تصدى لها مبروك زايد في الدقيقة 36 ، لكن الفريق الإتحادي رد بكرة خطيرة من عرضية لإبراهيم هزازي حولها نور برأسه لأنس الشربيني الذي سددها لكن الدفاع النصراوي و حارسه عبدالله العنزي خلصها في الدقيقة 38 ، و قبل نهاية الشوط الأول تلقى حسني عبدربه بطاقة صفراء اثر دخوله على ابراهيم هزازي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
و مع بداية الشوط الثاني و من كرة اخطأ رضا تكر في تشتيتها لتجد السهلاوي الذي مررها لأيوفي الذي سددها بقوة تصدى لها زايد في الدقيقة 47 ، رد عليه دي سوزا بكرة تقدم بها و سدد كرة اعتلت العارضة النصراوية في الدقيقة 49 ، و من عرضية هزازي تقدم البرازيلي دي سوزا بالكرة و سددها في الشباك هدف اتحادي اول في الدقيقة 58 ، حاول بعدها النصر بتسديدة ابراهيم غالب خلصها زايد الى ركنية 61 ، و كذلك بتسديدة اخرى من حسني عبدربه مرت بجوار القائم 65 ، ليزج مدرب النصر بعبده عطيف و سعود حمود رغبة في ادراك نتيجة اللقاء بينما دخل نايف هزازي من طرف الإتحاد بدلاً من محمد نور ، و من كرة نصراوية خطيرة وصلت لأيوفي الذي حاول و لكن خلصها دفاع الإتحاد الى ركنية 75 ، و من ركلة حرة نفذها عبدالغني خطيرة مرت بجوار القائم و لم تجد من يكملها 78 ، و كذلك عرضية اخرى من عبدالغني لعبها عبدربه برأسه تصدى لها زايد في الدقيقة 85.
ولم تكفي بقية دقائق اللقاء و الوقت بدل الضائع النصراويين لكي يلحقوا بنتيجة اللقاء ليحقق الإتحاد فوزاً مهما اوصله الى النقطة السابعة في صدارة المسابقة مؤقتاً بينما بقي النصر على نقاطه الأربع حتى نهاية الجولة الثالثة.

صدى الملاعب
08-24-2012, 11:34 PM
بهدف وحيد .. الجيزاني يزيد جراح الفيصلي ويقود الرائد لأول فوز

زاد فريق الرائد من جراح الفيصلي بعدما لحق به الخسارة الثالثة على التوالي, كما تمكن من تحقيق أول فوز له في دوري زين للمحترفين, حيث فاز عليه بهدف يتيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن مباريات الجولة الثالثة.
وسجل الهدف الرائدي الوحيد, اللاعب وليد الجيزاني الذي استغل كرة ساقطة لعبها ديبا الونغا من فوق الحارس وخلصها المدافع الفيصلاوي محمد جحفلي لكنها وصلت للجيزاني المتمركز أمام المرمى ليودعها الشباك عند الدقيقة الثانية.
وبهذه النتيجة, يحقق الرائد أول فوز له ويرفع رصيده لأربع نقاط في المركز السابع, فيما يتذيل الفريق الفيصلاوي لائحة الترتيب دون أي نقطة.

صدى الملاعب
08-24-2012, 11:34 PM
الهلال ينتفض في شوط واحد ويسجل نصف درزن في شباك نجران

انتفض فريق الهلال في شوط واحد من مبارته مع مضيفه نجران, ليسحقه بنتيجة كبيرة بلغت ستة أهداف دون رد, في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الأخدود بنجران ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين.
وكان الروماني ويسلي لوبيز نجم المباراة هو من افتتح التسجيل في الدقيقة 54 بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء بعدما تلقى تمريرة من المهاجم الآخر ياسر القحطاني.
وعند الدقيقة 65 نجح ياسر القحطاني في إضافة الهدف الثاني لفريقه بعدما تلقى تمريرة طويلة من الظهير الأيمن سلطان البيشي, ليسددها في شباك الحارس ناصر الصيعري معلناً الهدف الثاني للهلال.
وتمكن ياسر القحطاني من تسجيل هدفه الشخصي الثاني, والهدف الثالث لفريقه من خلال ضربة جزاء عند الدقيقة 73, حيث نفذها بنجاح على يمين الحارس ناصر الصيعري.
وبعد هذا الهدف بأربع دقائق, عاد الروماني ويسلي لوبيز ليسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه, بعد استغلاله لدربكة دفاعية في منطقة الجزاء النجرانية ليسدد الكرة في المرمى النجراني.
وقبل ثمانية دقائق من نهاية المباريات, نجح سلمان الفرج في تسجيل الهدف الخامس لفريقه, بعدما تلقى تمريرة جميلة من ويسلي لوبيز لينفرد بالحارس وينجح في مراوغته قبل أن يودعها الشباك.
وعند الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة, يختتم الروماني ويسلي لوبيز مسلسل الاهداف الهلالية, باحرازه الـ"هاتريك", بعدما تلقى تمريرة من نواف العابد ليسددها من داخل منطقة الجزاء في المرمى النجراني.
وبهذه النتيجة يصبح للهلال أربعة نقاط ويحتل المركز الثالث في لائحة الترتيب, في حين يبقى نجران على نقطته الوحيدة في المركز قبل الأخير.

صدى الملاعب
08-24-2012, 11:35 PM
في كلاسيكو مثير .. الشباب والأهلي يخرجان بتعادل عادل

انتهت قمة الشباب و الأهلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما ضمن لقاءات الجولة الثالثة من جولات دوري زين للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض, سجل للشباب ناصر الشمراني وفيرناندو, وسجل للأهلي عبدالرحيم جيزاوي وفيكتور سيموس.
و كانت بداية اللقاء قوية من الفريقين حيث سدد عبدالمجيج الرويلي كرة اعتلت العارضة في الدقيقة الخامسة لكن الرد الأهلاوي كان بكرة انطلق بها فيكتور سيموس و لعبها عرضية لعماد الحوسني الذي سددها تصدى لها وليد عبدالله ليفشل تيسير الجاسم في اكمالها و تمر بجوار المرمى في الدقيقة 6 ، ليهدد الشباب من جديد بعرضية من الرويلي وجدت رأسية تيجالي لكنها ارتدت من العارضة في الدقيقة 9 ، ليرد الأهلي ايضاً برأسية بالومينو التي مرت خطيرة بجوار القائم في الدقيقة 10 ، ليميل بعدها اللقاء الى الهدوء حتى الدقيقة 33 عندما لعب عطيف عرضية جميلة اكملها ناصر الشمراني في الشباك هدف شبابي أول ، حاول بعدها الشمراني ايضاً بتسديدة قوية تصدى لها المسيليم في الدقيقة 38 ، كذلك مرتدة شبابية خطيرة اهدرها تيجالي في الدقيقة 39 ، و قبل نهاية الشوط الأول حاول الشمراني انهاء هجمة تكتيكية ملعوبة ليلعبها من فوق المسيليم لكنها اعتلت المرمى لينتهي الشوط بتقدم شبابي بهدف نظيف .
و في شوط اللقاء الثاني بدأت الإثارة بعد العشر دقائق الأولى حيث بدأها الشمراني حينما لاحظ تقدم المسيليم ليحاول لعبها طولية ساقطة لكن المسيليم تمكن من اللحاق لها في اللحظة الأخيرة في الدقيقة 54 ، ليرد عليه البديل عبدالرحيم جيزاوي بتسديدة قوية سكنت الشباك هدف تعادل في الدقيقة 55 ، لكن فرناندو اعاد الشباب للتقدم حينما سدد كرة ارتدت من القائم لترتطم بالمسيليم و تلج الشباك هدف ثاني في الدقيقة 57 ، لكن البرازيلي فيكتور كان له رأي آخر عندما استلم كرة جانبية و اطلقها قذيفة قوية هدف تعادل ثاني في الدقيقة 63 ، و في الدقيقة 72 لعب عبدالله شهيل كرة عرضية لعبها ناصر برأسه لكنها اعتلت المرمى بقليل ، و في الدقيقة 82 تحصل الشباب على ركلة جزاء اثر عرقلة الموسى للرويلي تقدم لها الشمراني لكن المسيليم تمكن من التصدي لها ليمنع الشباب من التقدم و ينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما .
بهذه النتيجة وصل الفريق الشبابي الى النقطة السابعة من الجولة الثالثة بينما للأهلي اربع نقاط من لقائين في ظل لقاءه المؤجل أمام التعاون.
قاد اللقاء تحكيمياً المجري فيكتور كاساي ، و شهد حضور جماهيري قدر بـ 5245 متفرج.
http://www.youtube.com/watch?feature...&v=gw-sqoo78zE (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=gw-sqoo78zE)

صدى الملاعب
08-24-2012, 11:35 PM
سجلهما الرجيب والخميس .. هجر يكرم الوحدة بهدفين

واصل فريق هجر نتائجه الايجابية في دوري زين للمحترفين, بعدما حقق فوزاً مهماً على ضيفه الوحدة بهدفين دون مقابل, في لقاء أقيم مساء يوم الجمعة على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية بالاحساء ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.
وجاء الهدف الهجراوي الأول عن طريق هداف الفريق خالد الرجيب عند الدقيقة 74 من زمن المباراة بعد أن استغل دربكة في منطقة الجزاء الوحداوية واستقبل كرة ارتدت من الحارس عساف القرني ليضعها في الشباك الخالي.
وعند الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة, تمكن البديل محمد الخميس في إضافة الهدف الثاني وتأكيد الفوز, بعدما تلقى كرة عرضية من جهاد الزويد ليلدغها برأسة في شباك الوحدة معلناً تحقيق أول فوز لهجر.
وبهذه النتيجة يصبح الفريق الهجراوي في المركز الرابع بخمس نقاط, فيما يحتل فريق الوحدة المركز الثاني عشر بنقطة وحيدة.
http://www.youtube.com/watch?feature...&v=JRBJ9cbRCQ8 (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=JRBJ9cbRCQ8)#!