المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوله الرابعه من دورى زين لعام 1433 هـ


صدى الملاعب
08-29-2012, 01:01 AM
في مباراة الفرص الضائعة .. عيد ينقذ النصر من فخ التعاون

حقق الفريق النصراوي فوزاً مهماً على مضيفه التعاوني بهدفين لهدف ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري زين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة .
و كان شوط اللقاء الأول قد شهد اهدار العديد من الكرات و الفرص المحققة خصوصاً من طرف الفريق النصراوي الذي حقق مبتغاه عند الدقيقة الأخيرة من الشوط عندما احرز له حسني عبدربه هدف التقدم في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف للنصر .
و مع بداية الشوط الثاني باغت التعاونيون مرمى النصر بهدف سريع عن طريق مهاجمهم أحمد مفلح الذي سجل التعديل في الدقيقة 48 ، ليحاول النصر بعدها التقدم و يهدر العديد من الفرص حتى العشر دقائق الأخيرة عندما زج ماتورانا بسعود حمود و خالد الزيلعي بدلاً من أيوفي و شايع شراحيلي ، و في الدقيقة 84 تمكن المدافع محمد عيد من احراز هدف التقدم النصراوي من عرضية القائد حسين عبدالغني ليكملها في الشباك هدف ثاني حقق به النصر فوزاً مهماً قبل الديربي أمام الهلال و يضع في رصيده ثلاث نقاط ليزاحم فرق الصدارة بسبع نقاط بينما بقي التعاون على رصيده السابق بـ 3 نقاط .
قاد اللقاء تحكيمياً سامي النمري ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 5340 متفرج .

العماني العجمي يحبط فوز الاتحاد ويقود الفيصلي لأول نقطة
انتزع فريق الفيصلي أول نقطة له في دوري زين, بعدما نجح في اللحاق بالاتحاد والتعادل معه بهدفين لكل منهما, وذلك على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين.
وكان الاتحاد قد تقدم بهدف جاء عن طريق الخطأ من مدافع الفيصلي عبدالله دوش الذي ارتطمت به الكرة بعدما خلص تيسير آل نتيف عرضية اتحادية من دييغو سوزا عند الدقيقة السابعة عشر.
وأضاف محمد أبوسبعان في الشوط الثاني, هدف الاتحاد الثاني بعد أن اترقى لركلة ركنية نفذها دييغو سوزا, ليلدغها قوية برأسه في شباك الفيصلي عند الدقيقة الـ65 من زمن المباراة.
واستغل فريق الفيصلي بعد هذا الهدف تراخي لاعبو الاتحاد, لينجح الغاني سمواه نبي في تسجيل هدف تقليص النتيجة بعد أن ارتقى لكرة ربيع الموسى ويلعبها برأسه في شباك مبروك زايد عند الدقيقة 76.
وقبل نهاية المباراة بست دقائق, تمكن عبدالله دوش من افتكاك كرة داخل منطقة الجزاء من مشعل السعيد ويعرضها للعماني اسماعيل العجمي المتمركز أمام المرمى الخالي ليلعبها في الشباك معلناً التعادل وتحقيق أول نقطة.
بهذه النتيجة, ارتفع رصيد الاتحاد لـ8 نقطة وبقي في صدارة الترتيب, في حين ظل فريق الفيصلي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

حقق أول فوز له .. نجران ينتفض بخماسية في مرمى الشعلة
حقق فريق نجران أخيراً أول فوز له في بطولة الدوري, وذلك بعد تغلبه على مضيفه الشعلة بنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف دون رد, وذلك في المباراة التي أقيمت مساء يوم الاثنين على ملعب نادي الشعلة ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري زين.
وجاءت أول أهداف نجران عن طريق المهاجم الشاب متعب النجراني بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة الرابعة, وعاد النجراني ليسجل الهدف الثاني مستغلاً عرضية جهاد الحسين عند الدقيقة السابعة.
وفي الشوط الثاني, قلص الهداف المغربي حسن الطير النتيجة بتسجيله هدف الشعلة الأولى من كرة ثابتة عند الدقيقة 70.
قبل أن يفتتح مهاجم نجران الاردني حمزة الدردور أول أهدافه في الدوري بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 78, وبعد دقيقتين سجل حمد الربيعي هدف نجران الرابع من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة حمزة الدردور.
وقبل نهاية المباراة بدقيقة تمكن عوض الصقور من إضافة الهدف الخامس من تسديدة داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 89.
بهذه النتيجة أصبح في رصيد نجران أربعة نقاط في المركز العاشر, فيما توقف رصيد الشعلة عند النقطة الثالثة في المركز الثاني عشر.


في الوقت القاتل .. رأسية السالم تلحق الاتفاق بالتعادل أمام الهلال

سجل يوسف السالم هدفاً برأسه في الوقت القاتل ليمنح فريقه الاتفاق تعادلاً ثميناً على أرض الهلال في مباراة جرت مساء يوم الاثنين على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين.
وكان فريق الهلال هو البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب البرازيلي ويسلي لوبيز الذي تلقى عرضية من سالم الدوسري ليلعبها قوية برأسه تسكن الشباك كهدف أول للهلال عند الدقيقة الـ48 من زمن المباراة.
واستمر تفوق الهلال على مجريات المباراة, قبل أن ينجح يوسف السالم في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وذلك برأسية بعد أن تلقى عرضية من البرازيلي جونيور.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد لخمس نقاط محتلاً المركز الخامس, وهو نفس رصيد الاتفاق, ولكنه احتل المركز السابع بفارق الأهداف.


الشباب يعاقب الوحدة على تقدمه ويضرب بخماسية
عاقب الشباب مضيفه الوحدة على تقدمه بفوز كبير قوامه, خمسة أهداف مقابل هدفين, في لقاء أقيم مساء يوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع, ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين.
وكان فريق الوحدة هو البادئ بالتسجيل عن طريق السوداني محمد بشير الذي تلقى تمريرة من سلمان المؤشر واجه بها حارس الشباب ليضعها في الشباك معلناً هدف المباراة الأول عند الدقيقة الثامنة عشر.
ومع مطلع الشوط الثاني ينجح الاوزبكي سيرفر جيباروف من إدارك هدف التعادل بعدما تلقى عرضية من الارجنتيني تيجالي, واجه بها المرمى الخالي ليضع الكرة كهدف تعادل للشباب.
وعند الدقيقة 67 أرسل حسن معاذ اللاعب البديل للشباب قذيفه من مسافة بعيدة استقرت في شباك عساف القرني كهدف ثاني للشباب, قبل أن يعود البرازيلي فيرناندو عند الدقيقة 77 محرزاً الهدف الثاني بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من جيباروف ليسددها كهدف ثالث.
وبعد هذا الهدف بأربعة دقائق, ينجح ناصر الشمراني في إضافه الهدف الرابع لفريقه بعد أن مرر تيجالي كرة برأسه تصل للسريع الشمراني الذي انطلق بالكرة قبل أن يسددها في مرمى عساف القرني, وعند الدقيقة 85 يحتسب الحكم ركلة جزاء للوحدة سددها مهند عسيري في المرمى بنجاح, قبل أن يختتم جيباروف مسلسل أهداف الشباب من كرة ثابتة نفذها بشكل رائع في المرمى عند الدقيقة 89.
بهذا الفوز الكبير, يبقى فريق الشباب في صدارة الترتيب بـ10 نقاط وبفارق الاهداف عن الفتح الثاني, في حين يحل الوحدة في المركز الثالث عشر وقبل الاخير بنقطة وحيد.


هجر ينتزع نقطة ثمينة من الأهلي في عقر داره
فشل الفريق الأهلاوي في استغلال عاملي الأرض و الجمهور الكثيف حينما تعادل سلبياً أمام ضيفه الهجراوي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين .
و بالرغم من النتيجة السلبية للقاء الا ان دقائقه التسعين لم تخلو من الإثارة و الشد العصبي بين الفريقين ، و كذلك اهدار العديد من الفرص بين الفريقين خصوصاً من الطرف الأهلاوي لكنها لم تجد طريقها الى شباك هجر ليتحصل كل فريق على نقطة يتيمة فيصبح رصيد الأهلي النقطي 5 نقاط ( من ثلاث لقاءات ) بينما وصل هجر الى النقطة السادسة من اربع جولات .
قاد اللقاء تحكيمياً صالح الهذلول و اشهر تسعة بطاقات صفراء، كما شهد اللقاء حضور 10590 متفرج.



حافظ على الوصافة .. الفتح يواصل تألقه ويهزم الرائد
واصل فريق الفتح مسيرة تألقه في دوري زين للمحترفين, بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي بفوزه على ضيفه الرائد بهدفين مقابل هدف في مباراة جرت مساء يوم الثلاثاء على ملعب الامير سعود بن جلوي بالأحساء ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين.
وكان فريق الفتح هو المبكر بالتسجيل عن طريق اللاعب ربيع السفياني عند الدقيقة 34 بعدما سدد مبارك الاسمري الكرة بشكل خاطئ لتصل لربيع سفياني الذي لعبها برأسه في شباك الرائد كهدف أول في المباراة.
وعند الدقيقة 67, تمكن هداف الدوري سالومو مهاجم الفتح من إضافة الهدف الثاني لفريقه بعدما تلقى عرضية حسين المقهوي حاول حارس الرائد أحمد الكسار ابعادها ولكنها وصلت لسالومو الذي سددها في المرمى الخالي.
وقبل نهاية المباراة بعشرة دقائق, قلص الكونغولي ديبا ايلونغا النتيجة بتسجيله الهدف الأول للرائد بعدما انفرد بالمرمى مستغلاً تمريرة أحمد الكعبي, ليسددها قوية في شباك عبدالله العويشر كهدف رائدي لم يمنع الفتح من خطف النقاط الثلاث.
بهذه النتيجة, رفع الفتح رصيده النقطي لـ10 نقاط في المركز الثاني خلف الشباب المتصدر بفارق الأهداف, في حين تراجع الرائد للمركز التاسع بأربعة نقاط.

أبو رنيم
08-29-2012, 01:47 AM
لا هنت على النقل
بارك الله فيك

صدى الملاعب
08-29-2012, 03:24 AM
ابو رنيم
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عااااافيه
ودمت بخير ...

الشفق
08-29-2012, 04:04 AM
يعطيك العافيه صدى الجنوب
على على نقل الخبر
ومودتي

صدى الملاعب
08-29-2012, 03:57 PM
العفوا اخي شفق
تصحيح في الاسم صدى الملاعب وليسى صدى الجنوب
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عااااافيه
ودمت بخير ...