المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديسمبر.. الهلال يخسر «صانع» قراره


صدى الملاعب
09-04-2012, 12:03 AM
http://www.aleqt.com/a/689047_225422.jpg
الفريدي
عبد العزيز العجلان ونايف الثقيل من الرياض
ألمحت شخصية هلالية كبيرة لها شأن في صنع القرار داخل البيت الهلالي - تحتفظ «الاقتصادية» باسمها - رغبتها في الرحيل وهجر الرياضة بشكل نهائي بسبب ضغوط عائلية، إضافة إلى الإرهاق الذي واجهته طوال الفترة الماضية.
وحددت الشخصية الهلالية كانون الأول (ديسمبر) المقبل موعداً للرحيل، حيث سيشكل رحيلها خسارة كبيرة للفريق الأزرق والرياضة السعودية.
وترغب هذه الشخصية في الرحيل نهاية العام الميلادي الحالي بسبب حرصها على وضع النادي الذي تنتظره استحقاقات والتزامات كبيرة الفترة المقبلة، خاصة على صعيد الفريق الكروي الذي تنتظره مشاركة آسيوية مهمة، إذ يواجه أولسان الكوري في 19 سبتمبر الحالي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري المحترفين الآسيوي، حيث يسعى الفريق الأزرق إلى المضي بعيداً في هذه البطولة وتحقيقها، ومن ثم المشاركة في بطولة أندية العالم المقرر إقامتها ديسمبر المقبل.
يُذكر أن هذه الشخصية لوحت بالرحيل أكثر من مرة في فترات ماضية، إلا أن ضغوطاً شرفية وإدارية وجماهيرية جعلته يعدل عن قراره لأكثر من مرة، إلا أن المصادر تؤكد أن قراره هذه المرة لا رجعة فيه بسبب ضغط كبير يواجهه عائليا، إضافة إلى ضغط شخصية شرفية مقربة منه تحاول إقناعه بالرحيل بعدم التقدير للجهود والعطاء من قبل شرفيي وجماهير الزعيم له في الفترة الماضية.
من جهة ثانية، تدخل عدد من الشرفيين في رفع سقف العرض الذي قدمه النادي للاعب أحمد الفريدي والبالغ خمسة ملايين ريال سنويا لمدة عامين ونصف العام، إلا أن اللاعب رفض العرض الجديد.
وكان أعضاء الشرف قد تواصلوا مع إدارة النادي، مبينين حرصهم على بقاء الفريدي لأهميته في خريطة الفريق، إلا أن اللاعب صدمهم برفض العرض.
وكشف المصادر أن الفريدي اتفق مع سلطان البلوي وكيل أعماله على الاجتماع في الأسبوعين المقبلين لدراسة العروض الرسمية والموافقة على أحدها، حيث يبرز عدد من العروض المحلية من الاتحاد والنصر، إضافة إلى عروض خليجية من قطر والإمارات.

أحمد الشهري
09-04-2012, 10:36 AM
صدى الملاعب يعطيك العافيه

تحياتي

شِيخةّ الغِيد |❥
09-04-2012, 10:57 AM
صَدىآ الملَآعبْ
شٌكرآ علىآ الخبريهَ
يعَطيكِ آلف عآفييَههَ هْ يآربْ
جٌهدَ جِميل
تِسسَلم الانآمل ويِسلمْ الحضوٌر
لِقلبك رآحههَ بآذنْ الَمولىآ ...~

صدى الملاعب
09-04-2012, 01:22 PM
اشكركم على مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عااافيه
منى فائق احترام وتقدير

أبو رنيم
09-04-2012, 02:38 PM
لا هنت على النقل
بارك الله فيك

صدى الملاعب
09-05-2012, 12:43 AM
ابو رنيم
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه