المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار سريعه في الرياضه مع صدى الملاعب


صدى الملاعب
09-13-2012, 11:18 PM
زوجة هرماش تبعده عن الهلال .. واسبتعاد العتيبي والعابد عن لقاء أولسان (http://shafaq-e.com/main/index.php/sports-miscellaneous/24417-زوجة-هرماش-تبعده-عن-الهلال-واسبتعاد-العتيبي-والعابد-عن-لقاء-أولسان)
أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء يوم الخميس استعداداته لملاقاة مضيفه "الشعلة" مساء يوم الجمعة على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي، واشتمل المران على الجانب التكتيكي بمشاركة كافة اللاعبين الدوليين، في حين أوعز الجهاز الفني للدوليان ياسر الشهراني وسلطان البيشي بأداء تدريبات استرجاعية، بينما اعتذر اللاعب سعد الحارثي عن المشاركة في المران؛ نظراً لوفاة جده الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم، يذكر أن لاعبو الفريق قد دخلوا معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي استعداداً للمباراة.
الجدير بالذكر أن بعثة الفريق ستغادر بعد منتصف مساء يوم الجمعة (عقب المباراة) إلى "كوريا الجنوبية"، استعداداً لملاقاة فريقها "أولسان هيونداي" يوم الأربعاء المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2012م، وسيرأس البعثة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، وسيرافقها عضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالكريم الجاسر، إلى جانب الجهازين الإداري والفني، في حين حدد مدير الجهاز الفني الفرنسي "انتوان كومبواريه" قائمة ضمت 24 لاعباً للمغادرة إلى كوريا، وجاءت أسماؤهم على النحو التالي: "ياسر القحطاني، خالد شراحيلي، عبدالله الزوري، أحمد الفريدي، محمد الشلهوب، عبداللطيف الغنام، عبدالعزيز الدوسري، سلمان الفرج، ماجد المرشدي، فهد الشمري، سعد الحارثي، محمد القرني، محمد نامي، سالم الدوسري، عبدالله مبارك الدوسري، سليمان العبدالله، يحيى المسلم، عبدالله السديري، ياسر الشهراني، سلطان البيشي، عادل هرماش، قادر مانجان، ويسلي لوبيز، يو بيونغ سو".
يشار إلى أن المغربي عادل هرماش تم منحه الإذن في عدم مرافقة البعثة التي ستغادر مساء يوم الجمعة إلى "كوريا"، حيث سيرافق حرمه التي قرر الأطباء إجراء عملية ولادة مبكرة لها فجر السبت، على أن يلتحق بالبعثة مساء اليوم ذاته. كما يشار إلى أن "هرماش" سيكون في مقدمة المشاركين في لقاء "الشعلة"، وسيجري تدريباً استرجاعياً صباح السبت في "الرياض" التي سيغادرها مساء إلى "دبي" ثم إلى "سيؤول"، والمشاركة في أولى التدريبات الهلالية يوم الأحد في "كوريا الجنوبية".


جماهير النصر تعيد المصري محمود .. واليخاندرو يكشف تحضيراته لهجر (http://shafaq-e.com/main/index.php/sports-miscellaneous/24418-جماهير-النصر-تعيد-المصري-محمود-واليخاندرو-يكشف-تحضيراته-لهجر)

ساهمت جماهير النصر في تراجع إدارة النادي عن إلغاء عقد المترجم المصري محمود فايز, بعد أن كانت قد قررت الاستغناء عن جميع الجهاز المعاون للمدرب الكولومبي ماتورانا. ويأتي سبب تراجع الإدارة بعد أن كانت تنوي جلب المغربي انس مختوم الذي عمل سابقاً في النادي اثناء فترة المدرب داسيلفا, ولكن جماهير النصر كشفت عبر مواقعها الالكترونية بعض التجاوزات التي قام بها المغربي مختوم عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بحق نادي النصر ولاعبيه في فترة سابقة, وهو الامر الذي ألغى فكرة عودته والابقاء على المصري محمود.
على الصعيد الفني, واصل الفريق النصراوي تدريباته المغلق على ملعب الاكاديمية, والتي شهدت تواجد المدرب الجديد دانيال كارينو الذي وصل في ساعة متأخرة من مساء يوم الأربعاء. وسيعقد المدرب المؤقت اليخاندرو مؤتمراً صحفياً مساء الجمعة بجانب عبده عطيف وذلك للحديث عن مباراة الفريق أمام هجر ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري والتي تجمع الفريقين مساء السبت على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.
من جانب آخر, قام المشرف على الفريق الأولمبي فايز المعجل بتحفيز اللاعبين للقاء الاهلي الاحد المقبل, وذلك من خلال تسليمهم مكافآت مالية نظير فوزهم على الفيصلي والفتح في الجولتين الأولى والثانية من مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد.

الشباب يغادر الجمعة إلى بريدة .. والإصابة تبعد ناصر والسليطين عن الفريق (http://shafaq-e.com/main/index.php/sports-miscellaneous/24416-الشباب-يغادر-الجمعة-إلى-بريدة-والإصابة-تبعد-ناصر-والسليطين-عن-الفريق)

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء يوم الخميس على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، تحت إشراف المدير الفني السيد "ميشيل برودوم" استعداداً للقاء نادي الرائد السبت المقبل.
وبدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد "رينات فليبارت" أعقبها المدرب "ايميلو فيريرا" بتقسيم الفريق إلى أربع مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية ثم أجرى مناورة تكتيكية على كامل الملعب بين مجموعتين.
ويؤدي الفريق مرانه الأخير ظهر الجمعة على إستاد الأمير خالد بن سلطان قبل مغادرته إلى مدينة بريدة الساعة السادسة مساءً .
من جانب آخر, تواجد مساء الخميس ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بدر السليطين وخالد ناصر في العيادة الطبية بالنادي نظراً لشعورهم ببعض الآلام البسيطة والتي منعتهم من المشاركة في التدريابت.

في اجتماع أعضاء الشرف .. رئيس التعاون: الديون أبرز العقبات التي تقف في طريقنا (http://shafaq-e.com/main/index.php/local-sports/24415-في-اجتماع-أعضاء-الشرف-رئيس-التعاون-الديون-أبرز-العقبات-التي-تقف-في-طريقنا)
عقد بمقر نادي التعاون الإجتماع الدوري الربع سنوي لهيئة أعضاء شرف النادي بحضور عدد كبير من أعضاء شرف النادي المقيمين بمدينة بريدة حيث أستعرض خلال الإجتماع العديد من الملفات المهمة في مسيرة النادي وجاء أبرزها ملف المديونيات والإستثمار والهيكلة المالية والإدارية وعقد بعد الإجتماع مؤتمر صحفي لعضو المجلس التنفيذي الأستاذ عبد العزيز الحميد ورئيس النادي محمد القاسم أجابا فيه على أسئلة الإعلاميين حيث تطرق في البداية عضو المجلس التنفيذي الأستاذ عبد العزيز الحميد أن هذا الإجتماع ليس رسمي بقدر ما هو ملتقى لأعضاء الشرف يتم فيه الإطلاع على خطط النادي المستقبلية وبعض العوائق التي تواجه النادي وقال:
حرصنا على أن يكون هناك ملتقى لأعضاء الشرف وسيكون كل ثلاثة أشهر لإطلاع الأعضاء على جميع ما يدور في الأروقة الإدارية والفنية والتشاور حول تذليل الصعاب وتناولنا الجوانب المالية والإدارية والمديونيات ووضع جدول زمني لكل خطة وجدنا تفاعل من أعضاء الشرف كما تم تكليف بعض من أعضاء الشرف لمتابعة بعض مشاريع النادي المتعثرة كالمنشأة وجميع هذه الخطط تجتاج للوقت لترى النور ولو أستطعنا تحقيق 30% منها هذا الموسم فيعتبر نجاح لنا ويعتبر ملف الإدارة المالية هو أهم تلك الملفات لما يشكل من أهمية كبيرة لأي إدارة وتحويل العمل إلى منظومة إلكترونية بالتعاقد مع شركة خاصة لتنظيم تلك الأمور.
وفيما يخص توسيع رقعة أعضاء الشرف تحدث الحميد بقوله : هذا العمل يحتاج مجهود كبير ونعترف بأننا بنادي التعاون ضعيفين بالتواصل وسنعمل على تنظيمها مستقبلا ولكن نحتاج لدعم إعلامي بذلك ابتداء من الإجتماع الشرفي المقبل بمدينة الرياض والذي جاء بمبادرة من عضو شرف النادي عبد الرحمن المكيرش وأكد الحميد أن الفكر الإداري إذا أقترن بالدعم المالي فسيتحقق النجاح بإذن الله إذا أستطعنا أن نفكر بعقل قبل العاطفة ولنا بفكرة المجلس التنفيذي الذي بدأ بحلم وأصبح واقع يحتذى به بجميع الأندية.
وعن هذه الخطط وأنها دائما ما تكون على الورق وأنها لا تطبق أجاب الحميد بقوله "نصطدم أحيانا بعوائق تجبرنا على التأخير وهذا واقع بجميع الأندية نظير عدم الترتيب المسبق من إداري ومالي وغيرها".
وتحدث رئيس النادي الأستاذ محمد القاسم مشيدا بهذا الإجتماع قائلا "تباحثنا عن أمور كثيرة وسيعقبه إجتماع آخر بمدينة الرياض وسنعمل على تنظيم ملف متكامل يشمل مهام واضحة وصريحة لجميع العاملين بالنادي لكي نقضي على الإجتهادات ونعمل بإحترافية كاملة".
وعن تفاصيل عقد الرعاية الإعلاني مع شركة جزف أجاب القاسم وقال أنها تشمل التذاكر وقمصان اللاعبين واللوحات الإلكترونية ستعود على النادي بفائدة جيدة إن شاء الله وعن نيته لترشيح نفسه لفترة مقبلة أجاب بأن هذا الموضوع سابق لآوانه وفيما يخص أبرز المشاكل التي تواجههم كإدارة جديدة أجاب بقوله "ملف المديونيات وملف الإدارة المالية والإدارية هي أبرز ما تواجهنا من تحديات".
وعن إشادة الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز بالقاسم خلال الزيارة التي تشرف بها مجلس إدارة النادي تحدث القاسم بقوله "أمير المنطقة من أكبر الداعمين لرياضة المنطقة بشكل عام ويدل على متابعة سموه الكريم لكل صغيرة وكبيرة تخص الأندية وهذا غير مستغرب على سموه الذي عودنا بتذليل جميع الصعاب وأبرزها ملف توقف المنشأة التعاونية والتي كان لسموه دور كبير في ذلك".


عامر وديبا يشعلان تدريبات الرائد .. السويح: درست الشباب جيداً (http://shafaq-e.com/main/index.php/local-sports/24414-عامر-وديبا-يشعلان-تدريبات-الرائد-السويح-درست-الشباب-جيداً)

أدى لاعبو الرائد بعد مغرب اليوم الخميس تدريبهم الرئيسي استعداداً للقاء فريق الشباب مساء يوم السبت، وبدأت التدريبات بتمارين لياقية وسرعات أعقبها تدريبات تكتيكية في كيفية بناء الهجمة وطبق خلالها مدرب الفريق عمار السويح عدداً من الجمل التكتيكية، أختتمت التدريبات بمناورة على منتصف الملعب، وشهد التدريب مشاركة الثنائي العماني عبدالسلام عامر والكنغولي ديبا الونقا بتدريب اليوم بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبي بلديهما في تصفيات كاس العالم ٢٠١٤ بالبرازيل وأكتفيا بالتدريبات اللياقية والجري حول الملعب وغاب عن التدريب حمد الصقور اذ تواجد مع طبيب الفريق، تابع التدريبات رئيس النادي فهد المطوع ونائبه علي السندي وعدداً من اعضاء مجلس الإدارة.
من جانبه تحدث مدرب الرائد التونسي عمار السويح عن لقاء الشباب المقبل قائلاً " بلاشك اللقاء صعب خصوصا واننا سنلعب مع فريق معروف وقوي وراجع من خسارة يريد تعويضها، ونحن بإذن الله في كامل جاهزيتنا ودرسنا الشباب جيداً، والمهم في مثل هذه اللقاءات هي ان يكون فيه تنظيم جيد لجميع خطوط الفريق". وعن مدى تخوفه من تفشي الاصابات بفريقه قال "طبيعي ان نقلق من هذا الامر ولكن انا ثقتي كبيرة بكل اللاعبين، وسنسعى جيداً لاستغلال عامل الارض والجمهور لصالحنا".



الفتح يختتم تحضيراته لمواجهة التعاون .. وغموض حول مشاركة كيمو (http://shafaq-e.com/main/index.php/local-sports/24413-الفتح-يختتم-تحضيراته-لمواجهة-التعاون-وغموض-حول-مشاركة-كيمو)

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء يوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة استعداداته لمواجهة التعاون مساء يوم الجمعة. و عمد المدير الفني التونسي الكابتن فتحي الجبال خلال التدريبات على تكثيف الجوانب الفنية من خلال تطبيق العديد من الجمل التكتيكية أبرزها تنفيذ العرضيات المثالية.
وعلى صعيد متصل انخرط المحترف الأردني شادي أبوهشهش في التدريبات الفتحاوية بعد أن أنهى مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم ، كما انخرط ربيع سفياني في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء فيما اكتفاء الثنائي أحمد الموسى و السنغالي كيمو سيسوكو بالجري حول الملعب. الجدير ذكره وصلت البعثة الفتحاوية إلى مدينة بريدة عصر الخميس عبر مطار الملك فهد الدولي وصولاً لمطار القصيم الأقليمي.

الفيصلي يتدرب على ملعب لقاء الاتفاق .. والعجمي ينتظم في التدريبات (http://shafaq-e.com/main/index.php/local-sports/24412-الفيصلي-يتدرب-على-ملعب-لقاء-الاتفاق-والعجمي-ينتظم-في-التدريبات)
أنهى لاعبوا فريق الفيصلي الأول لكرة القدم مساء الخميس تدريباتهم استعدادا لملاقاة مضيفهم " الاتفاق" مساء يوم الجمعة على ملعب أستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي بمشاركة جميع اللاعبين ، وأشتمل المران والذي أقيم ملعب أستاد الأمير محمد بن فهد على تدريبات لياقية و تكتيكية أختتمها السيد " مارك بريس " بمناوره على نصف مساحة الملعب ركز من خلالها المدرب على تطبيق بعض من الجمل التكتيكية بمشاركة اللاعب العماني أسماعيل العجمي الذي التحق بالفريق صباح الخميس بعد فراغة من مهمته مع المنتخب العماني وانخرط لاعبو الفريق بعد نهاية المران بمعسكر الفريق في أحد الفنادق بالدمام وحظي المران بمتابعة رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي الأستاذ فهد المدلج .

هوساوي يعلن قائمة الوحدة للقاء نجران .. والفريق يدخل معسكره المغلق (http://shafaq-e.com/main/index.php/local-sports/24420-هوساوي-يعلن-قائمة-الوحدة-للقاء-نجران-والفريق-يدخل-معسكره-المغلق)

دخل الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة معسكره في أبراج المرديان استعداداً للقاء فريق نجران في الجولة السادسة من دوري زين السعودي للمحترفين يوم السبت, وأدى الفريق تدريباته مساء الخميس على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز، وأشتمل المران على إحماءات بالكرة تضمنت تدريبات على الكرات الهوائية من اللمسة الواحدة على شكل مربعات مع التدريب على بناء الهجمة من خلال الكرات العرضية من الجهتين، واختتم المران بمناورة على كامل المعلب لتطبيق الخطة التكتيكية التي سيخوض بها المدرب الوطني بدر هوساوي اللقاء مع فريق نجران.
وقد شهد المران عضو شرف النادي عبدالوهاب صبان وبمعيته رئيس النادي على داود وعضو مجلس الإدارة لطفي لبان ومدير الفريق الأول محمد الفايز ، وقد ضم معسكر الفريق الأول كل من عساف القرني، وسامي عثمان، سيكو دويبما سلمان مؤشر وعبدالعزيز البيشي، وأحمد القرشي، وعبدالخالق برناوي، وعباس الشنقيطي، وإبراهيم جوني، ومحمد بشير (بشة)، ومهند عسيري، وإسلام سراج، ماجد الهزاني، أحمد السلمي، وسامي عبدالغني، حامد فلاتة، وإبراهيم بيضي، عبدالعزيز زين الدين، نقاء البقمي، مؤيد الأدماوي، عبدالرحمن بخاري، وعبدالعزيز الطارقي.


الرياضية تنقل ثلاث مباريات يوم الجمعة .. و النفيسة للقاء الشعلة والهلال (http://shafaq-e.com/main/index.php/media-a-press/24397-الرياضية-تنقل-ثلاث-مباريات-يوم-الجمعة-و-النفيسة-للقاء-الشعلة-والهلال)
من المقرر أن تنقل القناة الرياضية السعودية "1" عند الساعة 8.25 من مساء يوم الجمعة, اللقاء الذي يجمع فريقا الشعلة والهلال على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض, ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين, وذلك بصوت المعلق أحمد النفيسة, على أن يسبق اللقاء استديو تحيلي يقدمه عبدالله الفقير ويستضيف فيه كل من محللي القناة زكي الصالح وعبدالله بالبطي. في حين سيكون كل من نايف عبدالله العضيبي وناصر الشيبان مراسلين من أرض الملعب.
وضمن نفس البطولة واليوم, تنقل القناة الرياضية السعودية "2" عند الساعة 8.25, اللقاء الذي يجمع فريقا الاتفاق والفيصلي على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام, وذلك بصوت المعلق جعفر الصليح, على أن يسبق اللقاء استديو تحيلي يقدمه فهد الدريهم ويستضيف فيه كل من محللي القناة يوسف الغدير وحمد الدبيخي. في حين سيكون كل من فيصل القحطاني وفيصل الملوقي مراسلين من أرض الملعب.
كما ستنقل القناة الرياضية السعودية "3" عند الساعة 8.25, اللقاء الذي يجمع فريقا التعاون والفتح على ملعب الملك عبدالله ببريدة, وذلك بصوت المعلق بدر شداد, وسيكون حمود السلوة محللاً من أرض الميدان. في حين سيكون راشد القعود وعبدالعزيز الحميد مراسلين من أرض الملعب.







بعد تأجيل "ديربي جدة".. اتحاد الكرة يرفض طلب الفتح

رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم طلب إدارة نادي الفتح بشأن رغبتها في تأجيل إقامة مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام فريق التعاون ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري زين السعودي للمحترفين والمقرر إقامتها الجمعة المقبل، بسبب مشاركة الفتح في كأس العرب أمام فريق الجهراء الكويتي والتي ستُقام يوم الثلاثاء المقبل في الكويت.

وأوضح خطاب اتحاد كرة القدم الذي بعثه اليوم أن رفض التأجيل جاء بناءً لعدم وجود مبررات فنية ومعوقات تؤدي إلى التأجيل وأنهم كاتحاد كرة قدم يسعون إلى تذليل أي صعوبات تواجه النادي بما يستطيع تنفيذه.

يُذكر أن اتحاد الكرة وافق أمس على تأجيل مباراة الأهلي والاتحاد والتي ستُقام في نفس يوم مباراة الفتح والتعاون "الجمعة المقبل" كما أن مباراتي الأهلي والاتحاد في البطولة الآسيوية ستكون يوم الأربعاء المقبل.

وأشار الاتحاد السعودي في خطابه إلى أن التأجيل جاء "تحقيقاً للمصلحة الوطنية وحرصاً من الاتحاد السعودي لكرة القدم على تحقيق نتائج إيجابية للأندية المشاركة في البطولة الآسيوية وما تحتاج إليه مباريات مرحلة خروج المغلوب من إعداد بدني وتكتيكي مكثّف للفرق المشاركة وإلى الوقت الكافي لإعداد فرقها لمثل هذه المباريات المهمة والتي تمثل المملكة خارجياً".

على صعيد منفصل، واصل فريق الفتح الأول لكرة القدم تدريباته على ملعبه الرئيسي بالمبرز، وعمد المدير الفني فتحي الجبال إلى تنويع التدريبات ما بين اللياقية والتكتيكية، واختتم الجبال التدريبات بمناورة أُجريت على منتصف الملعب.

وعلى صعيد متصل انخرط مهاجم الفريق ربيع سفياني في برنامج علاجي بعيادة النادي بعد تعرضه للإصابة أمس كما واصل الثنائي أحمد الموسى والسنغالي كيمو سيسوكو برنامجهما العلاجي في عيادة النادي، في المقابل انخرط البرازيلي ألتون جوزيه وعدنان فلاتة في برنامج تأهيلي.


مطالبات جماهيرية بعودة عامر عبدالله للتعليق على دوري "زين"

دشّنت مجموعة من الجماهير السعودية حساباً عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر " يحمل اسم "عامر جمهورك يحبك" من أجل الضغط على المعلق الإماراتي عامر عبدالله المري للعودة من جديد للتعليق على مباريات الدوري السعودي للمحترفين "زين" الذي يبث عبر الرياضية السعودية، وأيضاً للضغط على المسؤولين من أجل عودته.

الجدير بالذكر أن المعلق الإماراتي ابتعد عن الرياضية السعودية وقال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في وقت سابق: إن الفترة التي قضاها مع الرياضية السعودية للتعليق على الدوري السعودي كانت فترة وانتهت، وأنه لن يخوض التجربة من جديد.

ومطالبات جماهيرية وإعلامية عديدة دعت القناة الرياضية السعودية للتعاقد مع معلقين جدد بالإضافة للمتواجدين حالياً، حيث يرى الغالبية العظمى من الجماهير أن المعلقين الموجودين الآن لا يتناسبون وقوة ومكانة وجماهيرية دوري زين.

كما أضافت الجماهير عبر المنتديات الرياضية أنهم بالفعل يشعرون بغياب المعلق عامر عبدالله وغيره من المعلقين الذين كانوا يبثون الحماس ويقدمون معلومات ثرية للجماهير.

الشفق
09-14-2012, 12:00 AM
مشرفنا الغالي صدى الملاعب
اخبار سريعه
رائعه لاهنت
مودتي

الملتاع
09-14-2012, 12:07 AM
الله يعطيك الف عافيه اخوي صدى الملاعب
جوله رائعه ومثيره
عودآ حميدآ ان شاءالله
اشكر لك جهودك لاعدمناك

صاحبة الفخامه
09-14-2012, 12:08 AM
يسلم صدى الملاعب
اخبار سريعه رائعه
تقبل مروري
اختك
صاحبة الفخامه

صدى الملاعب
09-14-2012, 12:48 AM
اشكركم على مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عافيه
ودمتم بخير ...

وجه السعد
09-14-2012, 12:59 AM
يعطيك العافية اخوي صدى الملاعب على الاخبار الرياضية السريعه ...

ابو دماس
09-14-2012, 01:27 AM
اشكرك اخوي صدى الملاعب على هذه الجولة الرياضية
بارك الله فيك

ابو دماس
09-14-2012, 01:28 AM
اشكرك اخوي صدى الملاعب على هذه الجولة الرياضية
بارك الله فيك

شِيخةّ الغِيد |❥
09-14-2012, 04:43 AM
صَدىآ الملَآعبْ
شٌكرآ علىآ الجوٌله الاخباريهه الَمٌميزه
يعَطيكِ آلف عآفييَههَ هْ يآربْ
جٌهدَ جِميل
تِسسَلم الانآمل ويِسلمْ الحضوٌر
لِقلبك رآحههَ بآذنْ الَمولىآ ...~

صدى الملاعب
09-14-2012, 12:19 PM
اشكركم على مروركم وتواجدكم
يعطيكم الف عاااافيه