المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان “الذات العام ” يؤجل مباراة الاتحاد والاهلي إلى أجل غير مسمى


صدى الملاعب
09-14-2012, 02:01 AM
https://pbs.twimg.com/media/A2dlx8fCEAAPp80.jpg



وافق الإتحاد السعودي وبشكل رسمي على طلب نادي اﻷهلي تأجيل اللقاء المرتقب بينه وبين غريمه نادي الإتحاد يوم الجمعة المقبل إلى موعد يحدد لاحقا .
وكان النادي اﻷهلي قد تقدم بطلب إلتماس للإتحاد السعودي يطلب فيه تآجيل مباراته الدورية مع الأتحاد لعدة ظروف أهمها إهنضمام سبع لاعبين للمنتخب السعودي الذي سيخوض لقاء يوم الثلاثاء ضد الجابون في فرنسا مما يعني عدم جاهزيتهم الكاملة لخوض لقاء الديربي .
ويذكر أن نادي الإتحاد قابل الطلب اﻷهلاوي بالرفض معتبرا أن مباراة اﻷهلي خير إعداد للبطولة اﻵسيوية .
وكان بيان الاتحاد السعودي قد تعرض لعدة نقاط كان أهمها فيما يلي :
قبول استقالة سعادة الدكتور / صالح أحمد بن ناصر من رئاسة لجنة الاحتراف .
قبول استقالة عضو لجنة الاحتراف المحامي الأستاذ / طلال بن محمد الدامري .
تم الاطلاع على لائحة انتخابات مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم وتم الاتفاق على إعطاء أعضاء مجلس الإدارة المؤقتة وقت كافي للاطلاع ودراسة اللائحة وإبداء مرئياتهم عليها وذلك خلال ثلاثة أيام من تاريخها .
تأجيل إقرار لائحة الاحتراف للاجتماع القادم لمجلس الإدارة المؤقتة لمراجعتها وتدقيقها وأجراء مزيد من الدراسات عليها بعد أن قامت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بإجراء تعديل شامل على هذه اللائحة وفقاً للنظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم وتعديلات الاتحاد الدولي لكرة القدم المتعلقة بلائحة أوضاع وانتقال اللاعبين وبموجب الدراسة التي قامت بها اللجنة و ما وصلها من مقترحات من بعض الأندية ومن بعض وكلاء اللاعبين وبعض المهتمين بالمجال الرياضي .
الموافقة على تأجيل مباراة النادي الأهلي مع شقيقه نادي الإتحاد ضمن الدور الأول لمسبقة دوري زين السعودي للمحترفين والمحددة بيوم الجمعة 27/10/1433هـ الموافق 14/9/2012م تحقيقاً للمصلحة الوطنية والذات العام وحرصاً من الإتحاد السعودي لكرة القدم على تحقيق نتائج ايجابية للأندية المشاركة في البطولة الآسيوية وما تحتاجه مباريات مرحلة خروج المغلوب من إعداداً بدنياً وتكتيكياً مكثفاً للفرق المشاركة وإلى الوقت الكافي لإعداد فرقها لمثل هذه المباريات الهامة والتي تمثل المملكة خارجياً .

ابو دماس
09-14-2012, 04:32 AM
اخيرا وافقوووا ماهو سهل رئيس الأهلي
شكرا لك صدى الملاعب

شِيخةّ الغِيد |❥
09-14-2012, 04:41 AM
صَدىآ الملَآعبْ
شٌكرآ علىآ الخبريهَ
يعَطيكِ آلف عآفييَههَ هْ يآربْ
جٌهدَ جِميل
تِسسَلم الانآمل ويِسلمْ الحضوٌر
لِقلبك رآحههَ بآذنْ الَمولىآ ...~