المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجوله السادسه من دوري زين لعام 2012


صدى الملاعب
09-15-2012, 01:36 AM
تعادل ما بين الاتفاق و الفيصلى في الدمام
اقتنص فريق الفيصلي نقطة ثمينة خارج قواعده, وذلك على حساب مضيفه الاتفاق, بعدما تعادل معه بهدف لكل منهما في لقاء أقيم على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام مساء يوم الجمعة ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين.
وكان البرازيلي جونيور إكسوزا قد سجل هدف السبق للفريق المضيف حينما تلقى تمريرة طويلة من لاعب الوسط يحيى الشهري ليواجه بها حارس الفيصلي قبل أن يودعها الشباك عند الدقيقة 44 من زمن المباراة.

ومع مطلع الشوط الثاني, وتحديداً عند الدقيقة 55 نجح فريق الفيصلي في معادلة النتيجة عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح الغيني سامواه نابي. وكان العماني اسماعيل العجمي قد تسبب في الركلة بعد إعاقته من مواطنه أحمد كانو لاعب الاتفاق.
وبهذه النتيجة, تقدم فريق الاتفاق للمركز العاشر بست نقاط, كما تقدم فريق الفيصلي للمركز الثالث عشر بنقطتين من تعادلين فقط.



الهلال يسحق الشعله بثلاثيه ويؤكد لمهمه الاسيويه
أكد فريق الهلال جاهزيته للقاء الآسيوي المهم مع أولسان الكوري يوم الأربعاء المقبل, وذلك بعدما حقق فوزاً مهماً على الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء أقيم مساء يوم الجمعة على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين.
وكان فريق الهلال المبكر في التسجيل عن طريق لاعبه البرازيلي ويسلي لوبيز الذي تابع تسديدة ياسر القحطاني ليكملها في الشباك الشعلاوية كهدف أول للهلال عند الدقيقة 20 من زمن المباراة, وهدف منحه صدارة هدافي الدوري.
وعند الدقيقة 82 استغل مسفر البيشي لاعب الشعلة خطأ فادح من سلطان البيشي ليخطف الكرة ويرواغ الحارس عبدالله السديري قبل أن يسددها في الشباك كهدف تعادل للشعلة. ولكن بعد هذا الهدف بأربع دقائق أعاد الكوري بيونع فريقه الهلال للتقدم من جديد بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء.
وقبل أن يطلق الحكم عبدالله الهويش صافرة النهاية, أرسل محمد القرني كرة قوية من خارج منطقة الجزاء, لم يستطع خالد ناصر أن يفعل معها شيئاً لتلامس الشباك الشعلاوية كهدف حسم المباراة لمصلحة الهلال.
هذا وكانت المباراة قد شهدت إضاعة ياسر القحطاني لركلة جزاء في الشوط الأول, تصدى لها حارس الشعلة بعد إعادتها مرة ثانية.
بهذه النتيجة, يصبح في رصيد الهلال 11 نقطة ويحل في وصافة الترتيب, فيما يحل فريق الشعلة في المركز الحادي عشر برصيد ست نقاط.



قذيفه السفياني تقود الفتح الى لمقدمة الدوري زين
واصل فريق الفتح تصدره لترتيب فرق دوري زين للمحترفين, بعدما حقق فوزاً صعباً على مضيفه التعاون بهدف دون مقابل, في لقاء أقيم مساء يوم الجمعة على ملعب الملك عبدالله ببريدة ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين.
وجاء الهدف الوحيد عند الدقيقة الثانية عشر من زمن شوط المباراة الأول عن طريق المهاجم ربيع سفياني الذي أرسل كرة قوية من خارج منطقة الجزاء عانقت الشباك التعاونية كهدف أول في المباراة.
وكان فريق التعاون الطرف الافضل في اللقاء وأضاع مهاجموه الكثير من الفرص المحققة, فيما ظهر الفريق الفتحاوي بتحفظ دفاعي كبير من أجل المحافظة على الهدف والخروج بثلاث نقاط ثمينة خارج قواعده.
وشهدت المباراة أول حالة طرد في دوري زين للمحترفين, وذلك للاعب عدنان فلاته مدافع الفتح الذي تلقى بطاقتين صفراوين.
بهذا الفوز يحل فريق الفتح في المركز الأول بـ16 نقطة, فيما تجمد رصيد التعاون عند نقاطه الثلاث في المركز الثاني عشر.

الشفق
09-15-2012, 11:26 AM
مشرفنا الغالي* صدى الملاعب
جوله رياضيه ممتع مشاهدتها
شكرا لك ولا تنتهي
مودتي
،
الشفق

ابو دماس
09-15-2012, 11:46 AM
جولة رائعة اخوي صدى الملاعب
بارك الله فيك

صدى الملاعب
09-16-2012, 12:15 AM
نتبع الجوله ـــــ



نجران يزيد أوجاع الوحدة ويهزمه بهدفين في عقر داره

زاد فريق نجران من أوجاع مضيفه الوحدة بعد تغلبه عليه بهدفين مقابل هدف وحيد, وذلك في لقاء أقيم مساء يوم السبت على ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين.
وكان نجران السباق في التسجيل عن طريق محترفه السوري وائل عيان وذلك عند الدقيقة الرابعة والخمسين من زمن المباراة بعد أن تلقى تمريرة خلفية من المتألق جهاد الحسين ليسددها قوية من داخل منطقة الجزاء كهدف أول.
وبعد هذا الهدف بعشر دقائق, تمكن عبدالخالق برناوي من معادلة النتيجة للوحدة, بعد أن تمريرة "ون تو" مع المهاجم مهند عسيري قبل أن يرسلها قوية في شباك ناصر الصيعري حارس نجران.
وقبل نهاية المباراة بدقيقتين, عاد المحترف السوري وائل عيان ليمنح نجران التقدم والفوز بعد أن بذل الاردني حمزة الدردور مجهود فردي مميز قبل أن يمررها على طبق من ذهب لوائل عيان أمام المرمى ليسددها الاخير كهدف ثان له ولفريقه.
يشار إلى أن المباراة شهدت ثاني بطاقة حمراء في دور يزين من صالح لاعب الوحدة محمد بشير بشة بعد حصوله على انذارين قبل ذلك.
بهذه النتيجة, يصبح في رصيد نجران عشر نقاط في المركز السادس, بينما يتوقف رصيد الوحدة عند نقطته الوحيدة ويبقى في مؤخرة الترتيب.



تيجالي يقود الشباب لفوز صعب على الرائد ويعيده لوصافة الترتيب

نجح فريق الشباب في تحقيق ثلاث نقاط ثمينة خارج قواعده وذلك على حساب فريق الرائد بهدف دون رد في لقاء أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين.
وكان الهدف الوحيد لصالح فريق الشباب قد جاء برأسية البديل الارجنتيني سبستيان تيجالي الذي تلقى عرضية مميزة من حسن معاذ عند الدقيقة السابعة والسبعين من زمن المباراة, ليلعبها تيجالي دون مضايقة في مرمى أحمد الكسار حارس الرائد.
هذا الفوز الشباب جاء بصعوبة بعد أن عبس الحظ لمهاجميه أمام المرمى, فيما أنقذ وليد عبدالله والدفاع العديد من الفرص المحققة لفريق الرائد. ليخرج الشباب بثلاث نقاط ثمينة خارج أرضه.
بهذ الفوز, رفع فريق الشباب رصيده النقطي إلى ثلاثة عشر نقطة ويعود لوصافة الترتيب خلف الفتح بفارق ثلاث نقاط. في حين يتجمد رصيد الرائد عند نقاطه السبع في المركز الثامن.





النصر يستعيد نغمة الانتصارات أمام هجر بهدف القحطاني
استعاد فريق النصر نغمة الانتصارات من جديد بعد أن حقق فوزاً مستحقاً على ضيفه هجر بهدف دون مقابل, في لقاء أقيم على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض مساء يوم السبت ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين.
وسجل الهدف الوحيد لفريق النصر اللاعب العائد للمشاركة عبدالرحمن القحطاني بعد أن تلقى كرة بينية رائعة من إبراهيم غالب ليواجه المرمى الهجراوي قبل أن يرسلها للشباك كهدف حسم به المباراة عند الدقيقة السادسة والأربعين من زمن المباراة.
وكانت المباراة قد ظهرت بمستوى أقل من جيد وخاصة في شوطها الاول حيث غلب عليها التحفظ الدفاعي من جانب هجر, فيما تحسن الاداء بعد تسجيل النصر هدفه الاول والذي أجبر هجر على التقدم للهجوم لتصبح المباراة مفتوحة وأكثر هجمات على المرممين.
بهذه النتيجة يصبح في رصيد النصر عشر نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات وتعادل وخسارتين, ويحل في المركز الخامس. بينما يحل فريق هجر في المركز التاسع بست نقاط من فوز وثلاث تعادلات وخسارتين.