المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار خفيفه من اخوكم صدى الملاعب


صدى الملاعب
09-15-2012, 02:22 PM
الفيفيا يمدد ايقاف كونتى مدرب يوفنتوس الايطالى
قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يوم الجمعة إنه مدد ايقاف انطونيو كونتي مدرب يوفنتوس الايطالي ومدته عشرة اشهر ليصبح ساريا في جميع انحاء العالم.

ويعني ذلك ان كونتي الذي عوقب بالايقاف لعدم الابلاغ عن التلاعب في نتائج مباريات لن يكون على مقاعد البدلاء لقيادة فريقه اثناء مباراته بدوري ابطال اوروبا امام تشيلسي حامل اللقب القاري يوم الاربعاء المقبل.

وينفي كونتي المزاعم التي ترجع الى فترة توليه تدريب فريق سيينا ولن يتمكن من تدريب يوفنتوس طوال الدوري المحلي بعدما عاقبه الاتحاد الايطالي بالايقاف في العاشر من اغسطس اب الماضي.

وقال الفيفا في بيان "يغطي الايقاف جميع انواع المباريات بما في ذلك المحلية والدولية والرسمية والودية."

ويقوم ماسيمو كاريرا مساعد المدرب بعمل كونتي بينما يدرس يوفنتوس عدة خيارات.

وثار جدل في ايطاليا بشأن ما يعنيه الايقاف وما اذا كان بوسع كونتي تدريب الفريق بشكل سري.



الاتحاد المغربي يبت فى اقالة جريش
دعا الاتحاد المغربي إلى اجتماع طارىء يوم السبت برئاسة علي الفاسي الفهري للبت في اقالة المدرب
ولم يحقق منتخب أسود الأطلس نتائج جيدة باشراف جيريتس ويواجه خطر الخروج من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2013 المقررة نهائياتها في جنوب أفريقيا في يناير المقبل بعد أن خسر ذهابا أمام موزامبيق 0-2.
ويتعرض الاتحاد المحلي لضغوطات كبيرة من أجل اقالة المدرب البلجيكي الذي واجه انتقادات لاذعة في الصحف المحلية ومن الرأي العام كما طالب البرلمان المحلي من اتحاد الكرة اقالته في جلسته الأخيرة.
وكان المغرب خرج من الدور الأول بقيادة جيريتس في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مطلع العام الحالي في الجابون وغينيا الاستوائية.
ويعتبر الزاكي بادو حارس مرمى المغرب سابقا، أبرز المرشحين لخلافة جيريتس في منصبه وقد يقود منتخب بلاده في مباراة الاياب ضد موزامبيق.
وسبق لبادو ان قاد اسود الاطلس الى المباراة النهائية من نسخة كأس الأمم الأفريقية عتام 2004 في تونس وخسرها أمام الدولة المضيفة.





الرياضه تنقل ثلاث مواجهات ليوم السبت .. وعدنان حمد للنصر وهجر
من المقرر أن تنقل القناة الرياضية السعودية "1" عند الساعة 8.25 من مساء يوم السبت, اللقاء الذي يجمع فريقا النصر وهجر على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض, ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين, وذلك بصوت المعلق عدنان حمد, على أن يسبق اللقاء استديو تحيلي يقدمه بندر الشهري ويستضيف فيه كل من محللي القناة يوسف خميس ونجيب الامام. في حين سيكون كل من فيصل الملوقي وعبدالعزيز الحميد مراسلين من أرض الملعب.
وضمن نفس البطولة واليوم, تنقل القناة الرياضية السعودية "2" عند الساعة 8.25, اللقاء الذي يجمع فريقا الرائد والشباب على ملعب الملك عبدالله ببريدة, وذلك بصوت المعلق بدر شداد, وسيكون حمود السلوة محللاً من أرض الميدان. في حين سيكون عبدالرحمن الدحيم وأحمد أبومسمار مراسلين من أرض الملعب.
كما ستنقل القناة الرياضية السعودية "3" عند الساعة 8.25, اللقاء الذي يجمع فريقا الوحدة ونجران على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع, وذلك بصوت المعلق شوقي الزهراني, وسيكون حمزة إدريس محللاً من أرض الميدان. في حين سيكون نايف مشهور وسمير الصوفي مراسلين من أرض الملعب.

ابو عبدالله القرني
09-15-2012, 03:00 PM
اخونا وحبيبنا المميز
صدى الملاعب
سلمت يمناك ولا تعبت ودمت
ودامت تغطياتك واطلالاتك الرائعه

أبو رنيم
09-15-2012, 03:20 PM
لا هنت على نقل الخبر
بارك الله فيك

ابو دماس
09-15-2012, 07:30 PM
اشكرك اخوي صدى الملاعب على هذه الجولة الرياضية السريعة
وفقك الله لكل خير وبارك فيك

ابو دماس
09-15-2012, 07:30 PM
اشكرك اخوي صدى الملاعب على هذه الجولة الرياضية السريعة
وفقك الله لكل خير وبارك فيك

عفناكـ
09-15-2012, 07:45 PM
صدى الملاعب
يعطيك الف عافيه

صدى الملاعب
09-16-2012, 12:07 AM
اشكركم على مروركم وتواجدكم دايم
ويعطيكم الف عااااافيه
ودمتم بخير ...