المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخبار كاس اسيا وكاس ابطال العرب


صدى الملاعب
09-17-2012, 09:37 PM
[/URL]الصحف الكورية تستبعد تأجيل مواجهة الهلال وأولسان بسبب اعصار سانبا

برغم تأجيل العديد من المباريات يوم الاثنين ضمن المسابقاتالرياضية الكورية؛ بسبب اعصار سانبا العنيف الذي اجتاح كوريا الجنوبية اليوم. إلا أن الصحف الكورية استبعدت تماماً أن يتم تأجيل المواجهة المرتقبة بين الهلال وأولسان يوم الاربعاء المقبل ضمن مباريات دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال آسيا. وقالت تقارير كورية أنه وبحسب التوقعات خبراء الارصاد فإن يوم الاربعاء ستكون الاوضاع طبيعية ولن تتعرض البلاد لأي اعصار. يشار إلى أن نادي الهلال أجرى تدريباته مساء يوم الاثنين على الملعب المخصص للتدريب بعد تحسن الاجواء.



الرياضية تنقل مباراتين يوم الثلاثاء .. والغامدي معلقاً للقاء الاتفاق الآسيوي

تنقل القناة الرياضية "1" عند الساعة 12:20 من ظهر يوم الثلاثاء اللقاء الذي يجمع فريقا الاتفاق السعودي بمضيفه أريميا الاندونيسي على ملعب الاخير ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وسوف يسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه بندر الشهري ويستضيف فيه كل من زكي الصالح وحمد الدبيخي, وسيكون ناصر الهاجري مراسلاً من أرض الملعب, على أن يعلق على هذه المواجهة عبدالله الغامدي.
فيما ستنقل القناة الرياضية "1" عند الساعة 6:30 من مساء يوم الثلاثاء, اللقاء الذي يجمع فريقا الفتح السعودي بمضيفه الجهراء الكويتي على ملعب الاخير بالكويت, ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 من مسابقة كأس الاتحاد العربي لكرة القدم, وسوف يسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه سلطان الراجحي ويستضيف فيه كل من نجيب الامام وصالح المطلق, فيما سيكون بدر العثمان مراسلاً من أرض الملعب, على أن يعلق فهد الدريبي على هذه المواجهة.


الهلال يلعب بالطقم الأحمر أمام أولسان .. والرئيس يشكر أحمد عيد

قدم رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد شكره وتقديره للأستاذ أحمد عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي المؤقت على حرصه واهتمامه بالبعثة الهلالية الموجودة في كوريا الجنوبية، مما مثل دعماً معنوياً جيداً للفريق قبل مواجهة أولسان الكوري الجنوبي يوم الأربعاء في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث أجرى الأستاذ أحمد عيد عدة اتصالات هاتفية بسمو الأمير عبدالرحمن للاطمئنان على أفراد البعثة والسؤال عنهم، والاهتمام بهم، وهو الشيء الذي كان له كبير الأثر لدى أفراد البعثة الهلالية، وهي تحظى باهتمام الاتحاد السعودي لكرة القدم في تمثيلها للكرة السعودية في المحفل الآسيوي.
من جانب آخر, من المحتمل بنسبة كبيرة أن يضطر فريق الهلال للعب بطقمه الثالث, وذلك لتشابه الطقمين الاول والثاني مع الطقم الذي سيلعب به فريق أولسان الكوري الجنوبي. والطقم الثالث يتكون من قميص يحمل اللون الاحمر وشورت أسود.



[URL="http://shafaq-e.com/main/index.php/miscellaneous-news/24538-الشلهوب-أتمنى-أن-يقف-معنا-الحظ-في-أبطال-آسيا"]الشلهوب: أتمنى أن يقف معنا الحظ في أبطال آسيا (http://sportksa.net/main/)
تمنى لاعب خط وسط نادي الهلال محمد الشلهوب أن يعود فريقه من كوريا الجنوبية بنتيجة إيجابية تساهم في دخولهم لقاء الاياب بحظوظ أكبر من خصمهم اولسان الكوري. وأشار اللاعب الأكثر مشاركة في هذه البطولة من بين لاعبي الفريق "في المواسم الماضية كنا نقدم أفضل مستوياتنا في أبطال آسيا, ولكن تحدث أمور غريبة تجعلنا نودع البطولة برغم أفضليتنا". وضرب الشلهوب مثال بعدد من البطولات الماضية والتي خرج منها الفريق بالحظ برغم امكانياته التي تفوق الاندية التي خرج أمامها, وزاد بقوله "لكن أتمنى أن يكون الحظ هذا الموسم في صف الهلال".


عضوة شرف بنادي الفتح تتكفل بتجهيزات الجماهير للقاء الجهراء الكويتي (http://shafaq-e.com/main/index.php/local-sports/24535-عضوة-شرف-بنادي-الفتح-تتكفل-بتجهيزات-الجماهير-للقاء-الجهراء-الكويتي)
تكفلت عضوة شرف نادي الفتح الشيخه وضحى بنت راشد الراشد بكامل مصاريف رابطة نادي الفتح التي ستنتقل إلى دولة الكويت من أجل مؤازرة الفريق الفتحاوي التي تنتظره مساء يوم الثلاثاء مواجهة مرتبقة أمام نظيره فريق الجهراء الكويتي ضمن مباريات الدور التمهيدي من بطولة كأس أبطال العرب للأندية في نسختها الجديدة, وستقام هذه المواجهة على استاد مبارك العيار بنادي الجهراء. من جانبها قدمت الإدارة الفتحاوية شكرها على البادرة الغير مستغربة و التي تأتي بعد سلسلة من الدعم المتواصل من قبلها.

هيبة ملك
09-17-2012, 09:39 PM
الله ينصرهم بكوريا..

ويرجعهم إلى أرض الوطن بصحة وعافية...

صدى الملاعب أشكرك على هذه المتابعة الرياضية المميزة والمستمرة..

وجه الغياب
09-17-2012, 09:50 PM
شكرا لك صدى الملاعب
وتمنياتنا للمثلين الكره السعوديه بالتوفيق
شكرا لحضورك

شِيخةّ الغِيد |❥
09-17-2012, 10:09 PM
نتمنىآ لـ الهلَآل التوفييِق بآذن الله
شكرآ لكَ خيوٌ ..صَدى الملآعبْ
عَ النقلْ الَجميل
ويعَطيكك آلف عافييَه
ودي ..~

صدى الملاعب
09-18-2012, 12:33 AM
مشكورين ع مروركم وتواجدكم
ويعيطكم الف عافيه

ملائكية النــــبض
09-18-2012, 06:38 AM
صــــــدي يعطيكـ الف عافيةة نقل رائع
منك لاهنت خيووو

وعساك دوم ع القووةة