المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار سريعه لجوله السابعه من دوري زين


صدى الملاعب
09-18-2012, 12:50 AM
أمين مكة يجتمع مع إدارة الوحدة .. والفريق يستقبل مدربه الجديد (http://shafaq-e.com/main/index.php/local-sports/24568-أمين-مكة-يجتمع-مع-إدارة-الوحدة-والفريق-يستقبل-مدربه-الجديد)

عقدت اللجنة العليا للنادي اجتماعها مساء الاثنين برئاسة معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار وبحضور السفير محمد الطيب والدكتور إبراهيم شقدار وعضو اللجنة العليا وعضو مجلس الإدارة الأستاذ علوي كامل مع عضو شرف النادي الأستاذ إبراهيم عساس بالإضافة لرئيس النادي الأستاذ علي داود وتباحث المجتمعون حول سبل توفير الدعم اللازم لتحسين وتطوير أداء الفريق الكروي الأول في مشواره الحالي في دوري زين السعودي للمحترفين، كما تم الاتفاق على عقد لقاء بمقر النادي يوم الجمعة القادم يضم أعضاء اللجنة العليا والإدارة والجهاز الفني والإداري مع لاعبي الفريق الأول وتكفل الأستاذ إبراهيم عساس بإقامة مأدبة عشاء على شرف معالي أمين العاصمة المقدسة .
من جهة ثانية يصل مساء الثلاثاء لمطار الملك عبدالعزيز بجدة المدرب التونسي وجدي الصيد لاستلام مهام تدريب الفريق الكروي الأول خلال الموسم الرياضي الحالي.
من جانبه عاود الفريق الكروي الأول تدريبه الاسترجاعي مساء الاثنين بعد الراحة التي منحها له الجهاز الفني والإداري يوم الأحد عقب انتهاء الجولة السادسة من منافسات دوري زين والتي خسرها الفريق أمام نجران .
واجتمع الجهاز الفني والإداري مع اللاعبين وتم مناقشة أوضاع الفريق الأول في مباراة الفريق أمام نجران وكيفية سد الثغرات التي ظهرت وتم حث اللاعبين على بذل المزيد من الجهد لتخطي هذه المرحلة .
وأشتمل المران على إحماءات ولف حول المضمار، بعدها قسم المدرب الوطني بدر هوساوي اللاعبين لثلاث مجموعات لعمل تدريبات على شكل مناورة مصغرة تعتمد على الدقة في تمرير الكرة وسرعة نقلها من الحالة الدفاعية والهجومية .
الرائد يواصل تحضيراته للقاء هجر .. والاصابة تزول من ظهر الجبرين (http://shafaq-e.com/main/index.php/local-sports/24562-الرائد-يواصل-تحضيراته-للقاء-هجر-والاصابة-تزول-من-ظهر-الجبرين-صور)

واصل فريق الرائد الأول تدريباته مغرب يوم الاثنين على ملعب النادي وذلك استعداداً للقاء هجر يوم الجمعة المقبلة بالاحساء، وبدأ التدريب بتدريبات الإحماء ادى بعدها اللاعبون تدريبات لياقية بالكرة، ثم أجرى مدرب الفريق عمار السويح مناورة تكتيكية على منتصف الملعب باستخدام مرمى صغير وشهد التدريب مشاركة لاعب الوسط عبدالعزيز الجبرين بعد شفائه من الاصابة التي كان يعاني منها بالظهر، وأختتمت التدريبات بتمارين خاصة على الكرات العرضية، في حين واصل حارس الفريق محمد الخوجلي تدريبه اللياقي بصالة الحديد، تابع التدريب نائب الرئيس علي السندي ومدير الفريق خالد الهزاع.



بعد الإجازة لمدة يومين .. الشباب يعاود تدريباته الثلاثاء استعداداً للهلال (http://shafaq-e.com/main/index.php/sports-miscellaneous/24559-بعد-الإجازة-لمدة-يومين-الشباب-يعاود-تدريباته-الثلاثاء-استعداداً-للهلال)
من المقرر أن يعاود الفريق الأول بنادي الشباب تدريباته مساء يوم الثلاثاء على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، بعد الإجازة التي منحت للاعبين من قبل الجهاز الفني بقيادة المدير الفني البلجيكي ميشيل برودوم لمدة يومين عقب الفوز الذي تحقق على فريق الرائد في الجولة الماضية بهدف الارجنتيني سبستيان تيجالي. وسوف يستعد الفريق يوم الثلاثاء للقاء الهلال والذي سيقام الاثنين المقبل على استاد الملك فهد الدولي ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري زين للمحترفين.
من جانب آخر, عاود الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب مساء الاثنين تحت إشراف المدير الفني السيد "مارك جروسجين"على ملعب نادي الرياض بعد فراغه من مباراته أمام هجر أمس والتي انتهت بنتيجة (3-3). اشتلمت التدريبات على تمارين لياقية واسترجاعية، كما منح السيد جروسجين اللاعبين راحة يوم غدٍ الثلاثاء على أن تعاود التدريبات في يوم الأربعاء المقبل.

الفيصلي يستأنف تدريباته للاهلي .. والإصابة تبعد العجمي ودوش والسويد (http://shafaq-e.com/main/index.php/local-sports/24558-الفيصلي-يستأنف-تدريباته-للاهلي-والإصابة-تبعد-العجمي-ودوش-والسويد)

استأنف ﻻعبو فريق الفيصلي الأول لكرة القدم تدريباتهم الإعتياديه مساء يوم الأثنين استعداداً للقاء الاهلي الاسبوع المقبل, وذلك بعد أن تمتع اللاعبون براحة لمدة يومين وكانت التدريبات على فترتين صباحية ومسائية حيث كان التمرين الصباحي عبارة عن تدريبات لياقية مكثقة فيما كان التمرين المسائي والذي أقيم على ملعب النادي بحرمه عبارة عن تمارين تكتيكية تلاها مناورة على جزء من الملعب قبل أن يختتمها السيد "مارك بريس " بالتسديد على المرمى من مسافات متفاوتة.
هذا ولم يشارك اللاعبون "إسماعيل العجمي وعبدالله دوش ووسام السويد" في التدريبات حيث يعاني اللاعب أسماعيل العجمي من شد في العضلة الخلفية فيما يعاني اللاعب عبدالله دوش من تمدد في أربطه الركبة فيما يعاني اللاعب وسام السويد من التهاب في وتر الركبه وكان التمرين قد شهد متابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ فهد المدلج وعدد من أعضاء مجلس الإدارة. إلى ذلك يقام تمرين الاثنين على فترتين صباحية عند الساعة السادسة صباحاً ومسائية عند الساعة السادسة مساءً بمقر النادي بحرمه .



أجانب للهلال والشباب .. والزاهر يقود أول مباراة له بالدوري

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم برئاسة عمر بن صالح المهنا، أسماء حكام مباريات الجولة السابعة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم، التي ستقام على مدار ثلاثة أيام، هي: الجمعة، والسبت، والاثنين، وجميعاً عند الساعة الثامنة والربع، وجاءت التكاليف على النحو التالي:
* الجمعة 5/11/1433هـ:
ـ هجر مع الرائد على أرض ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، يقودها الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه محمد خماش، وحسن الأسمري، وشكري الحنفوش رابعاً، والدولي السابق عويضة منصور مقيماً.
ـ الشعلة مع التعاون على أرض ملعب نادي الشعلة بالخرج، يقودها الحكم عباس إبراهيم، ويعاونه الدولي عبد العزيز الأسمري، وزياد المنصور، وبدر العنزي رابعاً، والدولي السابق عبد العزيز السليمان مقيماً.
* السبت 6/11/1433هـ:
ـ الاتفاق مع النصر في الدمام، مؤجلة إلى يوم السبت 3/1/1434هـ لمشاركة نادي الاتفاق آسيوياً.
ـ الفتح مع نجران على أرض ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، يقودها الحكم عامر الزاهر، ويعاونه الدوليان عبد العزيز الكثيري، وخالد الدغيري، ومحمد الهويش رابعاً، والدولي السابق عبد الله الخالدي مقيماً.
* الاثنين 8/11/1433هـ:
ـ الهلال مع الشباب على أرض ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، يقودها حكام أجانب، والدولي مرعي العواجي رابعاً، والدولي السابق حسين المغامسي مقيماً.
ـ الاتحاد مع الوحدة على أرض ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، يقودها الحكم عبد العزيز الفنيطل، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، وعبد الله معافا، وعبد الرحمن الكعبي رابعاً، والدولي السابق محمد الشريف مقيماً.
ـ الفيصلي مع الأهلي على أرض ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة يقودها الحكم الدولي سامي النمري، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وعبد الرحيم الشمري، وخالد صلوي رابعاً، والدولي السابق عبد الرحمن الجروان مقيماً.

هيبة ملك
09-18-2012, 01:02 AM
كم أنت مبدع على هذه التغطية الكاملة والجميلة..

ملائكية النــــبض
09-18-2012, 06:42 AM
سلمت الايادي ومجهود تشكر عليةة

يعطيك الف عافيةة ياقدع

صدى الملاعب
09-18-2012, 02:17 PM
مشكورين على مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عااافيه
ودمتم بخير