المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجوله السابعه من دوري زين لعام 2012


صدى الملاعب
09-25-2012, 12:05 AM
الاتحاد بأقل مجهود يتخطى الوحدة ويواصل انتصاراته
واصل الفريق الاتحاد مسلسل انتصاراته بعد أن تخطى فريق الوحدة بهدف دون مقابل في لقاء أقيم على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة مساء يوم الاثنين ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري زين للمحترفين.
وجاء الهدف الوحيد من جانب الاتحاد عن طريق لاعب الوسط محمد أبوسبعان الذي استغل خطأ فادح من دفاع الوحدة ليخطف الكرة ويتقدم ليواجه عساف القرني حارس الوحدة قبل أن يودعها الشباك كهدف أول وأخير في اللقاء.
وكانت المباراة قد ظهرت بمستوى أقل من جيد وخاصة في شوطها الأول, واستطاع الاتحاد فرض سيطرته على المباراة ماعدا الدقائق الاخيرة التي حاول فيها الوحداويون استغلال تراجع الاتحاد وكاد أن يسجل من خلالها المهاجم اسلام سراج.
وبهذه النتيجة يصبح في رصيد الاتحاد 14 نقطة ويحل في المركز الثالث بفارق الاهداف عن الهلال الثاني, في حين تجمد رصيد الوحدة عند نقطته الوحيدة وظل في مؤخرة الترتيب دون أن يحقق أي فوز من سبع مباريات.
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=pc_Yau6cyBE

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الاهلي ينتفض ويهزم الفيصلي في عقر داره بثلاثية نظيفة

نجح فريق الاهلي في تحقيق فوز مهم وكبير على مضيفه الفيصلي بثلاثة أهداف دون مقابل, في لقاء أقيم على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة, وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري زين السعودي للمحترفين.
وكان الارجنتيني موراليس قد افتتح اهداف الفريق الأهلاوي عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح عند الدقيقة التاسعة من زمن المباراة, ثم نجح العماني عماد الحوسني في إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة الاربعين بعد أن تلقى كرة طويلة من بالومينو ارسلها بلمسة واحدة لشباك الفيصلي.
وفي شوط المباراة الثاني, أضاف المدافع منصور الحربي ثالث أهداف فريقه والمباراة, بعد أن تلقى تمريرة من الارجنتيني موراليس ليواجه الحارس الفيصلاوي قبل أن يودعها في الشباك كهدف ضمن للاهلي النقاط الثلاث.
بهذه النتيجة, يحل فريق الاهلي في المركز الخامس بلائحة الترتيب بعد أن رفع رصيده النقطي لـ11 نقطة, بينما ظل فريق الفيصلي في المركز الثالث عشر وقبل الاخير بنقطة وحيدة دون أن يحقق أي فوز حتى الآن.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=v6GP1tmB4Js#!



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ثلاثية هلالية تملأ العين .. أزاحت الشباب من وصافة زين

تفوق فريق الهلال على منافسه الشبابي بثلاثية نظيفة ضمن لقاءات الجولة السابعة من دوري زين للمحترفين على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض . سجل أهداف الهلال عادل عرماش و ويسلي لوبيز و ياسر لقحطاني .
و شهد اللقاء منذ بدايته سيطرة فنية هلالية توجها بالعديد من الفرص الخطرة في ظل توهان الفريق الشبابي مما ساعد الهلاليون على الوصول الى المرمى الشبابي عدة مرات ، إلا ان الهدف الهلالي لم يأتي الا قبل نهاية الشوط بدقيقتين عندما ارسل عادل هرماش قذيفة قوية سكنت الشباك هدف هلالي اول في الدقيقة 43 لينتهي عليه شوط اللقاء الأول .
وفي شوط اللقاء الثاني لم تفلح تغييرات برودوم الهجومية في تغيير الواقع بل بادر ويسلي لوبيز بإحراز هدف الهلال الثاني بعد استثماره لتمريرة الزوري ليضعها بهدوء في الشباك في الدقيقة 52 ، و مع نهاية اللقاء تمكن القائد الهلالي و البديل ياسر القحطاني من احراز ثالث اهداف الهلال بعد عدة نقلات انهاها القحطاني في الشباك في الدقيقة 90 ، ليكسب الزعيم الهلالي اللقاء و ينتزع وصافة الدوري من الشباب بوصوله الى النقطة 14 من سبعة لقاءات بينما بقي الشباب على رصيده النقطي السابق بـ 11 نقطة حتى نهاية الجولة السابعة .
قاد اللقاء تحكيمياً الألماني كونت كريشير ، و شهد حضوراً جماهيرياً قدر بـ 4052 متفرج .


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=jHTr56MFYG8#!

شِيخةّ الغِيد |❥
09-27-2012, 03:28 AM
مَجهوٌد رائِع
ونقل مٌميز
تِسسسلم الايآدي صَدى الملآعب
الله يعطيككْ آلف عافييَه
تقَديِري ..~

صدى الملاعب
09-27-2012, 04:23 AM
ساره السبيعى
مشكوره على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه