المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجوله الثامنه من دوري زين


صدى الملاعب
09-29-2012, 12:05 AM
الشباب بعزيمة العودة إلى الانتصارات يعود بثنائية ناصر وكماتشو على حساب الشعله

أستطاع الفريق الشبابي الفوز على الشعله في الجولة الثامنه من منافاسات دوري زين السعودي بهدفين لهدف في درة الملاعب أستاد الملك فهد الدولي في الرياض اليوم الجمعة، سجل للشباب ناصر الشمراني والمحترف البرازيلي مارسيلو كماتشو وسجل للشعلة اللاعب محمد القرني.


وقد دخل الفريق الشبابي اللقاء بقوة سجل من خلاله هدف مبكر للمهاجم ناصر الشمراني الذي استثمر كرة خاطئه من دفاع الشعلة ليسددها في الشباك كهدف شبابي أول في الدقيقة (4) ، كما أن تسيد بعدها الشباب على مجريات اللقاء وهدر كثير من الفرص من الكرات الخطرة قبل ان يحرز البرازيلي كماتشو الهدف الثاني عندما سدد كرة جانبية رائعة دخلت الشباك في الدقيقة (29).

و في الشوط الثاني اختلف الوضع كثيرا ً بعد طرد الظهير في فريق الشباب عبدالله الأسطا في الدقيقة (65) ، ليحرز لاعب الشعلة محمد القرني هدف تقليص الفارق للشعلة في الدقيقة 73، بعدها لم تفلح محاولات الشباب في زيادة نتيجة اللقاء او الشعلة في ادراك التعادل لينتهي اللقاء بفوز الشباب بهدفين لهدف، كما أن أستطاع الشباب يصل الى النقطة 16 في المركز الثالث بعد نهاية الجولة الثامنة .

وشهد اللقاء طرد المدرب الشبابي السيد ميشيل برودوم من قبل حكم المباراة بدر العنزي، وقد حضر اللقاء 1120 متفرج.

الهلال يكرم (( الرائد)) بسته لهداف بدون رد

على استاد الامير فيصل بن فهد بمدينة الرياض كسب فريق الهلال ضيفة فريق الرائد بنتيجة كبيرة قوامها ستة اهداف ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري زين للمحترفين لكرة القدم . تقدم الهلال عبر مهاجمة الكوري بيونق بعد ما استغل تمريرة ذهبية من لاعب خط الوسط " احمد الفريدي " ليسكن الكرة على يسار الحارس مُعلنة الهدف الاول للهلال . في الدقيقة (37) سجل قائد الفريق والعائد هذا الموسم ياسر القحطاني الهدف الثاني للهلال من عرضية نفذها احمد الفريدي ليضعها ياسر برأسة لم يُحرك حارس الرائد " احمد الكسار " ساكنناً لها . وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة (55) عاد الكوري بيونق للتسجيل بعد ما استغل خطأ فادح من مدافع فريق الرائد " ماجد هزازي " ليضع الكرة بكل قوة لم يتمكن الكسار من صدها . وفي الدقيقة (74) مرر الفريدي كرة ذهبية للعائد للفريق الاول نواف العابد لينطلق بالكرة نحو المرمى ليجد مدافع فريق الرائد عبدالسلام عامر مُتعرضاَ لة ليعلن حكم اللقاء عبدالرحمن العمري ضربة جزاء للهلال ليتصدى لها قائد الفريق ياسر القحطاني مُعلناً الهدف الرابع للهلال . وقبل نهاية المباراة بثمان دقائق توغل نجم المباراة احمد الفريدي ليراوغ من خلالها 3 من لاعبي الرائد ليضع الكرة بمهارة عالية على يسار الكسار ليُعزز جهودة في المباراة بهدف شخصي لة . بعدها بدقيقتين يُعاود ياسر القحطاني التسجيل بعد ما مرر نامي الكرة عرضية بشكل زاحف ليتركها الفريدي تمر للقحطاني ليضعها على يمين الحارس . وبهذه النتيجة يصعد الهلال للنقطة السابعة عشر مُتخلف عن الصدارة بنقطتين من فريق الفتح .


الفيصلي يفلت من كمين هجر...
في ملعب الأمير عبداللة بن جلوي الرياضية بالأحساء أقيمت مباراة بين هجر المستضيف وفريق الضيف الفيصلي حيث دخل فريق هجر وبحوزتة من النقاط 6 نقاط وبينما الفيصلي بنقطتين فقط . وأقيمت المباراة تحت قيادة حكم الساحة عبدالرحمن المالكي وتحت انظار 388 مشجع فقط حضرو هذة المباراة.انطلق الشوط الأول وكان شحيح بالاهداف سواء فرص بسيطة لكل الفريقين وينتهي علية الشوط بالتعادل السلبي.و في الشوط الثاني الذي شهد 6 اهداف مقسمة على الفريقين بالتساوي حيث بداء هجر بالتقدم عن طريق لاعبة سعد اليامي الذي وقع على اول مهرجان الأهدف بالدقيقة/ 56. وتمكن زميلة بزيادة الغلة لصالحهم حيث احرز ثاني الأهداف بعد 8 دقائق من الهدف الأول واحرزة في الدقيقة/ 62 . وتمكن لاعب الفيصلي عبداللة المطيري بتقليص الفارق و أعادة الأمل لصالحهم بعد دقيقتين من هدف هجر الثاني واحرزة في الدقيقة / 64.وفي الدقيقة /69. تمكن لأعب هجر حاتم جودت بزيادة الفارق لثلاث اهداف مقابل هدف .ولأكن كان الرد سريعاً ايضا من لاعب الفيصلي محمد سالم حيث قلص الفارق من جديد وأحرز الهدف في الدقيقة /71. وتألق الأعب محمد سالم من جديد وانقذ الفيصلي من الهزيمة بأخر الدقائق حيث تمكن من تعديل الكفة بينهم في الدقيقة /86 من اللقاء وبهذا الهدف ختم الفريقين هذة المباراة بتقاسم النقاط لكل منهما.




نجران والتعاون حبايب

تمكن فريق التعاون من حصد نقطة ثمينة على ارض نجران في المباراة التي اقيمت مساء الجمعة ضمن إطار دوري زين للمحترفين وابتدأ التسجيل عن طريق اللاعب محمد الراشد في الدقيقة (18) عن طريق ضربة رأسية قام بصناعتها سلطان اليامي ولم يمض التقدم كثيراً حيث احرز صالح دويس هدف التعادل لفريقة نجران في الدقيقة (35) عن طريق ضربة حرة ثانبته وبهذه النتيجة يحصل كل فريق على نقطه تعزز حظوظهما في البقاء في دوري زين

الشفق
09-29-2012, 12:24 AM
جوله رائعه
من عمر دوري زين
شكرا لك صدى الملاعب
مودتي

صدى الملاعب
09-29-2012, 12:27 AM
الشفق
مشكور على تواجدك الرائع

شِيخةّ الغِيد |❥
09-29-2012, 12:45 AM
مَجهوٌد رائِع
ونقل مٌميز
تِسسسلم الايآدي صَدى الملآعب
الله يعطيككْ آلف عافييَه
تقَديِري ..~

هيبة ملك
09-29-2012, 12:48 AM
سلمت يمينك من كل شر كم أنت مبدع في المجال الرياضي...وفقك الله...

صدى الملاعب
09-29-2012, 01:17 AM
مشكوركم على حضوركم الدائم
ويعطيكم الف عافيه