المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يسعى لمسح أحزان الآسيوية بـ"المحلية"


صدى الملاعب
10-07-2012, 01:17 AM
تختتم الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين اليوم الأحد بأربع مباريات على النحو التالي:

الوحدة x الهلال

يحل فريق الهلال ضيفاً على الوحدة في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع، ويسعى الهلال خلال اللقاء إلى استعادة توازنه بعد الخروج الآسيوي المر، فيما يبحث الوحدة عن تفجير مفاجأة أولى في الدوري وتحقيق أول ثلاث نقاط، يملك الهلال 17 نقطة ويسعى للفوز وخطف الصدارة، فيما يملك الوحدة نقطة يتيمة في المركز الأخير.

التعاون x الاتحاد

يستضيف فريق التعاون نظيره الاتحاد في لقاء يُقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، الاتحاد يدخل اللقاء منتشياً بعد التأهل لدور الأربعة الآسيوي، ويبحث عن فوز محلي، أما التعاون فيبحث عن نقاط الفوز لتحسين مركزه، يملك الاتحاد 14 نقطة، فيما لدى التعاون 4 نقاط.

نجران x الأهلي

يبحث الفريقان عن تحقيق الفوز وفك الارتباط، حيث يملك كل فريق 11 نقطة على الرغم من تأجيل ثلاث مباريات للفريق، فيحل الأهلي سادساً وخلفه نجران، ويدخل الأهلي بنشوة التأهل الآسيوي فيما كان آخر لقاء لنجران هو التعادل مع التعاون 1 – 1.

الاتفاق x هجر

يستضيف الاتفاق نظيره هجر في لقاء يُقام على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ويرغب هجر في مسح الصورة السيئة التي ظهر بها الفريق في كأس الاتحاد الآسيوي، فيما يرغب هجر بتحقيق الفوز والصعود لمنطقة الدفء، يملك الاتفاق 6 نقاط في المركز الـ11، فيما يأتي هجر عاشراً بـ7 نقاط.

شِيخةّ الغِيد |❥
10-11-2012, 03:32 AM
صدىَ الملاعبّ
شكراَ لك نقلّ الخبريههّ
مجهوُد أككثرّ منَ رائعّ
يعطيكك ألفّ عافيههّ
سلَمت رووحككّ النقيههّ
دوُما بَ انتظارّ جديدككّ
تقديريَ ...

الشفق
10-11-2012, 03:54 AM
يعطيك العافيه
صدى الملاعب
وشاكرين مجهوداتك
مودتي

صدى الملاعب
10-12-2012, 01:08 AM
اشكركم ع مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عاافيه