المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لجنة الانضباط ترفض معاقبة خالد البلطان رغم اعترافه


صدى الملاعب
10-13-2012, 02:52 PM
http://admin.gooolonline.com/App_Layout/images/news/Home-56226.jpg









رفضت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم معاقبة الأستاذ خالد البلطان رئيس نادي الشباب بعد دخوله الملعب بين شوطي مباراة فريقه أمام النصر في الجولة التاسعة من دوري زين.
وتنص لائحة العقوبات على معاقبة من ليس مسجلا في القائمة لأرض الملعب بغرامة مالية قدرها عشرة آلاف.
وخرج البلطان بعد نهاية المباراة فضائيا واعترف بخطئه بل أكد أنه يعرف النظام وأنه سيتقبل العقوبة، ورغم مرور أسبوع حتى اليوم دون لم تصدر لجنة الانضباط أي عقوبة بحق البلطان علما أنها اتخذت عقوبات أخرى تخص الجولة التاسعة.

كما أن لجنة الحكام رفعت في تقريرها مايثبت أن البلطان دخل الملعب وأوقف الحكم الدولي عبدالرحمن العمري وتحدث إليه، وهذا مخالف للأنظمة. أيضا أكد البلطان في حينه أنه نزل (لتهدئة الحكم).


لجنة الانضباط قد تعيد مايدعو إلى الفوضى وما يتردد عان تفاوت العقوبة بين شخص وآخر، فهي إلى الآن لم تتخذ أي عقوبات من المشاهدة والمتابعة، رغم خروج بعض المعنيين عن النص.
أما عقوباتها السابقة فكانت من خلال تقارير الحكام والمراقبين منذ أعلنت عن اللائحة في 20 رمضان الماضي.


يذكر أن الأستاذ صالح الخضر رئيس لجنة الانضباط تحدث في لقاء خاص مع برنامج (المنصة) عبر القناة الرياضية الذي يبث كل جمعة وأكد أنهم في اللجنة لم يحددو الآلية لمراقبة المخالفين من خلف الحكام وأنهم طالبوا بتشكيل لجنة أو مكتب استشاري يقوم برفع الشكاوى، ولا بد من مدع عام ..! مبنيا أنه يستعصي على اللجنة مراقبة مباريات 153 ناد في السعودية. ومنذ أكثر من شهرين لم يصدر أي قرار أو تطورات. علما أن اللجان السابقة كانت تؤدي نفس المهام وتتابع.

الشفق
10-13-2012, 10:40 PM
صدى الملاعب
يعطيك العافيه على نقل الخبر
مودتي

صدى الملاعب
10-14-2012, 12:09 AM
الشفق

اشكرك ع مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عاافيه
ودمت بخير ...