المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد الكاراتيه السعودي يكرم أبطاله وأولياء أمور اللاعبين


صدى الملاعب
10-13-2012, 02:55 PM
http://admin.gooolonline.com/App_Layout/images/news/Home-56248.jpg




احتفل الاتحاد السعودي للكاراتيه بمجمع اللجنة الأولمبية السعودية بالرياض بنجومه الذين قدموا مستويات مميزه خلال مشاركاتهم العام الماضي في البطولات الخارجية والتي حققوا من خلالها العديد من الميداليات تمثلت في بطولة غرب آسيا الأولى التي أقيمت في جدة، وبطولة آسيا التي أقيمت في أوزبكستان، وتم التكريم في أمسية رائعة وبطريقة تعبر عن حرص مسؤولي الاتحاد على أولياء أمور اللاعبين والدور الكبير الذي يولونه تجاه أبنائهم مما دفع برئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص أن يكونوا في مقدمة المكرمين في هذا الحفل.

ونقل القناص تحيات الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب على حرصه ودعمه للعبة من خلال المكافآت التي قدمها لنجوم الاتحاد نظير المستويات الكبيرة التي قدموها في مشاركاتهم الخارجية والتي كان آخرها إحراز الميدالية الذهبية في بطولة آسيا كأول ميدالية ذهبية يحقق الاتحاد منذ تأسيسه .

وامتدح القناص الدور الكبير الذي قام به أولياء أمور اللاعبين خلال مشاركاتهم من دعم وتشجيع ووقوف و حضور و متابعة والتي كانت ثمارها هذه الانجازات المتواصلة لاتحاد اللعبة ، كما قدم شكره لمسؤولي الاتحاد من أجهزه فنية و إداريه و مدربين حكام و أعضاء مجلس إدارة على حضورهم حرصهم وغيرتهم على وطنهم من خلال المشاركات الخارجية والتي كان لهذا الدور الكبير التشريف والحضور الكبير في المحافل الدولية .

وأكد القناص أن الاتحاد أبرم عقد تدريب المنتخب مع المدرب المصري عبد الفتاح النجار البطل المصري الذي ساهم في تحقيق العديد من الانجازات لمنتخب مصر، حيث قاد المنتخب في بطولة آسيا التي أقيمت في أوزبكستان بالإعارة .

وطالب رئيس الاتحاد من أوليا الأمور المشاركة في هذا الحفل والتعبير بما في خاطره تجاه مسئولي الاتحاد.

بعدها تم تكريم الكابتن أحمد إمام أحد مؤسسي اللعبة والأستاذ صالح الزهراني .

وفي ختام هذه المناسبة تم تكريم أولياء أمور اللاعبين وهم محمد الحارثي و مشعل الثبيتي وبكر برناوي وموسى المولد وعلي معيدي وناصر مبارك وعطية الخثعمي ومحمد المالكي ويحيى نانتومي وحسن الفيفي وصالح الخليفة ومانع العتيبي وحسن القاضي .

كما كرم الاتحاد المدربين الإداريين وأخصائي العلاج الطبيعي وهم علاء السعيد و عبد الفتاح النجار وعمر بوقرصين . عصام محمد و محمد الجويسم ومعافا جومان وحافظ عاتي .

وتم تكريم النجوم المحتفى بهم حيث قام أعضاء مجلس الإدارة يتقدمهم الدكتور إبراهيم القناص والأستاذ إبراهيم الدرع والدكتور حمود الحمود والأستاذ عبد الله حمدي والأستاذ علي الغامدي الأستاذ عبد الله القناص بتكريم النجوم وتسليم مكافأة الرئيس العام و مكافأة الاتحاد ، والمكرمين هم يحيى معيدي وعطية معيدي و ماجد الخليفة و فهد الخثعمي و عماد المالكي و عبدالله الفيفي و عماد المولد و محمد الثبيتي و عمر تركستاني و بدر العتيبي و بسام برناوي و مسفر الوادعي و عدنان حارثي و منصور مبارك .

الشفق
10-13-2012, 10:39 PM
صدى الملاعب
يعطيك العافيه على نقل الخبر
مودتي

صدى الملاعب
10-14-2012, 12:09 AM
الشفق

اشكرك ع مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عاافيه
ودمت بخير ...