المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الرياضيه على طائر من اخوكم صدى الملاعب


صدى الملاعب
10-17-2012, 11:52 PM
الاهلي يجدد عقد مدافعه الموسى .. والرمز يحفز اللاعبين للديربي
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته لذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا الاثنين المقبل أمام الإتحاد, وذلك بمتابعة الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف إلى جانب الأمير فهد بن خالد رئيس النادي والمهندس خالد عبدالغفار نائب رئيس النادي وطارق كيال مدير إدارة كرة القدم وأيمن عبدالغفار أمين عام المجلس التنفيذي.
وعقب التدريب عقد الأمير خالد بن عبدالله اجتماعاً باللاعبين ذكرهم خلاله بضرورة بذل الجهد والعطاء من أجل إرضاء جماهيرهم في إطار المنافسة الشريفة التي تجمعهم بأشقائهم في نادي الإتحاد مبدياً ثقته بجميع اللاعبين في أن يكونوا في جاهزية فنية ومعنوية كما هي استعداداتهم في المباريات الماضية من منظور الحرص والتركيز والاستفادة مما يجدوه من دعم واهتمام وتحضيرات فنية وإدارية.
على نفس الصعيد وصل اللاعب العماني عماد الحوسني إلى جدة مساء اليوم بعد فراغه من مشاركة منتخب بلاده في مواجهته أمام الأردن ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.
من جانب آخر, ينتظر أن تعلن إدارة الاهلي في غضون الساعات القادمة تجديد عقد اللاعب كامل الموسى بعد الاتفاق بين الطرفين على بنود العقد. علماً أن الموسى قدم للأهلي قبل ثلاث أعوام من نادي الوحدة.


دانيال يعيد هوساوي لتشكيلة النصر والأوزبكي شوكت ينضم للفريق
سيضطر المدرب الاوروغوياني بنادي النصر دانيال كارينيو للاستعانة باللاعب عمر هوساوي في التشيكلة الأساسية للفريق في لقاء نجران بعد غياب طويل, وذلك عوضاً عن المدافع الدولي محمد عيد الذي تعرض لإصابة في اليد خلال لقاء الشباب الماضي. وسيلعب هوساوي إلى جوار الاوزبكي شوكت الذي وصل للرياض يوم الاربعاء قادماً من قطر بعد فراغة من المشاركة مع منتخب بلاده في لقاء قطر والذي انتهى بفوز الاوزبكي بهدف دون مقابل ضمن تصفيات كأس العالم, على أن ينضم كل من الاكوادوري جايمي أيوفي والمصري حسني عبدربه في تدريبات الفريق يوم الخميس استعداداً للقاء نجران يوم السبت المقبل على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري زين السعودي للمحترفين.

اتحاد القدم يشكر الخميس
تلقى مدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة الاحساء يوسف بن صالح الخميس خطاب شكر من رئيس الادارة المؤقتة بالاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد لجهوده الرائعة والمميزة خلال فترة معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في محافظة الاحساء ، مما كان له الأثر الايجابي على عطاء المنتخب في المباراة الودية التي اقيمت الاحد الماضي امام منتخب الكونغو ، متمنيا تكرار اللقاءات اسهاما في انتشار لعبة كرة القدم في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها ، الجدير بالذكر ان يوسف الخميس متواجدا حاليا في مشعر منى كقائد للمركز الكشفي لجوالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب لخدمة الحجيج .



الإمارات والعراق تجهزان الأخضر لكأس آسيا والإصابة تبعد السواط
أدى المنتخب السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب, مرانه المسائي في السابعة والنصف على ارض ملعب نادي النصر بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة, وشهد المران الذي قادة المدرب الاسباني سيرخيو تركيز كبير على النواحي التكتيكية وتطبيق العديد من الجمل الفنية, وعمل وتنفيذ الكرات الثابتة, وتبادل الكرات والتمريرات الطويلة والقصيرة فيما بين اللاعبين والهجمات المرتدية, وبعد ذلك أقيمت مناورة بين اللاعبين على كامل الملعب.
هذا وفضل الجهازان الفني والطبي إراحة اللاعبين عبدالمجيد السواط لإصابته بالركبة وسعيد اليامي لإصابته بالكاحل من المران المسائي, حيث تم إجراء أشعة الرنين المغناطيسي لكلا اللاعبين في إحدى المستشفيات المتخصصة, وستظهر يوم غدا نتيجة الأشعة حول إصابة اللاعبين.
من جهة أخرى تقرر أن يخوض المنتخب السعودي الشاب خلال معسكرة الحالي ثلاث مباريات ودية, ستكون الأولى يوم الأحد القادم الحادي والعشرين من شهر أكتوبر الجاري أمام منتخب الإمارات للشباب بإمارة رأس الخيمة, فيما سيواجهه منتخب العراق الشاب مرتين يومي الخامس والعشرين والتاسع والعشرين من ذات الشهر على ملعب بلدية دبي.


الشباب يستعيد خدمات عطيف .. وبرودوم يأمر باغلاق التدريبات
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء يوم الأربعاء على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت اشراف المدير الفني السيد” ميشيل برودوم”. وذلك استعداداً للقاء التعاون السبت المقبل.
وبدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية تحت اشراف مدرب اللياقة السيد”رينات فليبارت”، أعقبها المدرب “إيمليو فيريرا” بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات طبقت بعض الجمل التكتيكية على منتصف الملعب.
وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعب أحمد عطيف، بعد تماثله للشفاء من الإصابة بكدمة في الساق تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب, فيما وجه المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” باغلاق تدريبات الخميس أمام وسائل الإعلام والجماهير، وذلك استعداداً للقاء التعاون.


الاتفاق يغادر للرياض .. وسكورزا متحدياً: سأكسب الكويت بخماسية
اعلن المدرب البولندي سكورزا المدير الفني للفريق الكروي الاول بنادي الاتفاق مساء يوم الاربعاء وعقب الفراغ من التدريب الختامي في الدمام على ملعب الراحل عبد الله الدبل قائمة اللاعبين الذين سيرافقون الفريق يوم الخميس الى مدينة الرياض تاهبا للمواجهة المرتقبة امام مستضيفهم فريق نادي الشعلة بمدينة الخرج مساء الجمعة القادم ضمن مباريات الاسبوع العاشر لمسابقة دوري زين السعودي .
وقد شملت القائمة المسافرة اسماء اللاعبين عبد الله الصالح ومحمد خوجه وكارلوس سانتوس وماجد العمري وجمعان الجمعان واحمد عكاش وابراهيم المغنم وسلطان البرقان وحمد الحمد ويحى الشهري ويوسف السالم وزامل السليم وصالح بشير وسند شراحيلي وكاسيو فارجاس واحمد البحري واحمد كانو وعبد الله الدوسري وحسن كادس وجونيور.
الى ذلك كان الفريق قد اختتم تدريباته الاعدادية في الدمام قبل السفر الى الرياض ظهر يوم الخميس عند الساعة الثانية عشر ظهرا من مطار الملك فهد في الدمام حيث اختتمت مراحل الاعداد بتدريب لياقي تكتيكي تنوعت خلاله الجمل التكتيكية التي رسمها المدرب سكورزا واختتمت التدريبات بمناورة على ثلاثة ارباع الملعب اتسمت بالحيوية والإثارة وسرعة الاداء واللعب الضاغط والتحول السريع من المناطق الدفاعية الى المناطق الخلفية كما حفلت التدريبات بعدد من الاهداف الملعوبة التي تبارى اللاعبين في ايداعها في الشباك واظهرت المناورة جاهزية جميع اللاعبين الذين سينالوا ثقة المدرب لتمثيل الفريق في لقاء الشعلة الهام الذي تنتظر الجماهير الاتفاقية منه النقاط الثلاثة كاملة . وكان المدرب ققد عمد بعد نهاية التدريبات الى تطبيق جزئية العكسيات والتصويب نحو المرمى.
تصريحات مثيرة
من جانب آخر, نشر موقع الاتحاد الآسيوي تصريحات مثيرة للمدرب سكورزا أعرب فيها عن ثقته في قدرة الفريق على تعويض خسارة مباراة الذهاب وتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة أمام الكويت الكويتي يوم الثلاثاء المقبل في إياب قبل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2012.
وقال سكورزا: سنحقق الفوز بخماسية نظيفة على الاتفاق وسنتأهل إلى المباراة النهائية في كأس الاتحاد الآسيوي.. سنعمل ما بوسعنا خلال فترة توقف الدوري من أجل تطوير أداء اللاعبين من الناحية البدنية والفنية، حيث سنلعب مباريات ودية مع فرق المنطقة الشرقية.
وأضاف: قمنا بإعادة ترتيب أوراق الفريق من أجل هذه المباراة، وعملنا على الجانب البدني للاعبين، وسنعتمد على أساليب مختلفة عند الانتقال من الدفاع للهجوم.
وتابع: منذ استلامي مهمة العمل في الفريق خضنا أربع مباريات في الدوري السعودي، حيث فزنا ثلاث مرات مقابل خسارة واحدة، والإحباط الوحيد الذي تعرضنا له كان في المباراة أمام نادي الكويت، حيث ارتكب اللاعبون العديد من الأخطاء، ولكنهم تعلموا بسرعة من هذه الأخطاء واستعاد الفريق توازنه من جديد.



المهاجم المصري صلاح يعلن موافقته على عرض الفيصلي
اشارت تقارير صحفية مصرية نقلتها “اليوم السابع” أن مهاجم طلائع الجيش صلاح أمين تلقى عرضاً جاداً للانضمام لصفوف فريق الفيصلى السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك عن طريق أحد وكلاء اللاعبين والذى يرتبط بعلاقة جيدة مع إدارة النادى السعودى.
وبحسب الصحيفة فإن صلاح أمين، الذى يرتبط بعقد ممتد مع الطلائع لمدة 3 مواسم قادمة، أكد أنه نقل رغبة النادى السعودى إلى الجهاز الفنى للجيش بقيادة فاروق جعفر والذى طالبه بعدم الاستعجال والتمهل لحين معرفة مصير الدورى سواء بإقامته فى الموعد المحدد أو تأجيله أو إلغائه نهائياً وبعدها يمكن دراسة الموقف بشكل جاد.
أوضح أمين أن العرض السعودى جيد من الناحية المالية مقارنة بما يحصل عليه من الطلائع، بالإضافة إلى أن الدورى السعودى من أقوى الدوريات العربية، ويضم لاعبين على مستوى عالٍ، الأمر الذى شجعه بقوة للترحيب بالانضمام للفيصلى، وحصل اللاعب على وعود من إدارة النادى السعودى بالدخول فى مفاوضات مباشرة ورسمية مع نظيرتها فى الطلائع للتعاقد معه وتحديد المقابل المادى لإنهاء الصفقة.

جماهير الاتحاد تقتحم مقر النادي بحثاً عن تذاكر الديربي
اقتحمت أعداد كبير من جماهير نادي الاتحاد مقر النادي مساء يوم الاربعاء وذلك بحثاً عن تذاكر الديربي أمام الاهلي في نصف نهائي أبطال آسيا, وأبدت الجماهير الاتحادية تذمرها من آلية توزيع التذاكر حيث أنها حتى الآن لا تعلم من اين تحصل عليها بعد أن قامت الإدارة بتسليم التذاكر لأصحاب المواقع الالكترونية الاتحادية وعدد من المشجعين بهدف توزيعها إلا أنه حتى الآن لم تتضح الرؤية حول مكان ووقت تسليم التذاكر للجماهير.
يشار إلى أن هذه الحادثة تتكرر للمرة الثانية, بعد أن حدثت في لقاء الاتحاد مع الهلال قبل عامين ضمن دوري أبطال آسيا, حيث افتحمت الجماهير مقر النادي وأعربت عن غضبها لقيام الإدارة بشرائها وتوزيعها بطريقة غير واضحة لهم.

الشفق
10-18-2012, 01:30 AM
حزمه اخباريه رائعه
يغطيك العافيه صدى
خالص مودتي

الخفوق الحسآس
10-18-2012, 03:52 AM
يعطيكك الف عاافيه صصدى ..

الملتاع
10-18-2012, 04:44 AM
صدى الملااااعب دائمآ منطلق
يعطيك الف عافيه
دائمآ توافينا بالجديد لك جزيل الشكر

أبو رنيم
10-18-2012, 05:44 AM
بارك الله فيك اخى
لا هنت على نقل الاخبار المميزه

ابو دماس
10-18-2012, 05:58 PM
دائما اخوي صدى الملاعب متجدد
اشكرك على هذه الجولات الاخبارية

صدى الملاعب
10-20-2012, 06:42 PM
اشكركم على مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عافيه