المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجوله العاشره من دوري زين لعام 2012


صدى الملاعب
10-20-2012, 06:43 PM
في مباراة مثيرة .. الفيصلي يحقق أول فوز له ويزيد جراح الوحدة
في مباراة مثيرة حفلت بسبعة أهداف, تمكن فريق الفيصلي من تحقيق أول فوز له في بطولة دوري زين للمحترفين, وذلك بعدما تغلب على ضيفه الوحدة بأربعة أهداق مقابل ثلاثة, في لقاء أقيم على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة مساء يوم الجمعة ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري زين.
وكان فريق الفيصلي هو المبكر في التسجيل عن طريق بدر الخراشي بكرة رأسية من عرضية تلقاها من اللاعب فيصل غروندن وذلك عند الدقيقة 18, وبعد هذا الهدف بعشر دقائق أضاف الغيني سامواه الهدف الثاني برأسية أخرى ولكنها من عرضية من عمر عبدالعزيز.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة سجل السوداني محمد بشير هدف تقليص النتيجة للوحدة بعد كرة رأسية من عرضية تلقاها من سلمان المؤشر, وبعدها بدقيقة واحدة أضاف اسلام سراج الهدف الثاني للوحدة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة عبدالرحمن بخاري.
ومع بداية الشوط الثاني, واصل فريق الوحدة انتفاضته, وعاد اللاعب اسلام سراج ليتسبب في ركلة جزاء قبل أن ينفذها بنجاح كهدف ثالث لفريقه عند الدقيقة 52, وقبل نهاية الشوط الثاني بعشرة دقائق نجح الغيني سامواه في تعديل النتيجة بعد متابعة لكرة مرتدة من حارس الوحدة, قبل أن يحسم عبدالله المطيري النتيجة للفيصلي من خلال تسديدة بعد عرضية سلطان النمري.
بهذا الفوز الاول للفيصلي يرتفع رصيده لـ7 نقاط ويحتل المركز الثاني عشر, في حين بقي الوحدة متذيلاً للدوري برصيد نقطة وحيد.


الفتح يكسب الديربي أمام هجر ويعايد جماهيره بالصدارة
استعاد فريق الفتح صدارة دوري زين للمحترفين, وذلك بعد تغلبه على ضيفه هجر في ديربي الاحساء بنتيجة كبيرة قوامها ثلاثة أهداف دون مقابل, في لقاء أقيم بينهما على ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء ضمن مباريات الجولة العاشرة من البطولة.
وجاء الهدف الأول لفريق الفتح في شوط المباراة الثاني عن طريق المحترف البرازيلي التون جوزيه من خلال ركلة جزاء تسبب بها, ونفذها بشكل رائع في شباك هجر عند الدقيقة الخامسة والستين.
وعند الدقيقة 82 نجح لاعب الوسط النشط حسين المقهوي في تتويج مجهوده الكبير في اللقاء بهدف جاء بعد تمريرة من ربيع السفياني داخل منقطة الجزاء ليضعها المقهوي في الشباك الهجراوية.
وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني, تمكن اللاعب البديل حمدان الحمدان في تسجيل الهدف الثالث لفريقه, بعد كرة مرتدة قادها البرازيلي التون خوزية الذي عرضها لحمدان قبل أن يسددها الاخير في مرمى مصطفى ملائكة.
بهذه النتيجة جاء فريق الفتح في الصدارة برصيد 23 نقطة, فيما ظل فريق هجر في مركزه الحادي عشر بسبع نقاط.





عبر جزائية جونيور .. الاتفاق يتخطى عقبة الشعلة بصعوبة –









انتصر الفريق الكروي الاول بنادي الاتفاق على نادي الشعلة ضمن الجولة العاشرة من دوري زين السعودي للمحترفين استضافها ملعب نادي الشعلة بالخرج.
ومنذ اطلاق سامي النمري بداية اللقاء, بدأ الاتفاق ضاغطا فحصل على مبتغاه بحصوله على ركلة جزاء انفرد لها المحترف البرازيلي جونيور اكسوزا ليضعها في الشباك د ” 7 ” لينحصر اللعب بين الطرفين في منتصف الملعب مع بعض القليل من الهجمات على مرمى كلا الفريقين لينتهي الشوط الاول.
في الشوط الثاني بحث الشعلة عن هدف بأي طريقة للوصول الى مرمى الفريق الضيف لكن محاولاته لم تعرف طريق المرمى في الدقيقة ال70 قام جمعان الجمعان بلعب عرضية مثالية ليوسف السالم الذي وضع الكرة في العارضة في كرة اعترض عليها لاعبو الاتفاق بحكم انها عبرت خط المرمى ولكن الحكم لم يعلن احتسابها ، ومن كرة ركنيه حاول حسن لطير بمباغتة حارس الاتفاق بكرة رأسيه فأبعدها عبدالله صالح بكل براعه لينتهي اللقاء بهدف للاتفاق وضعه في المركز السابع ب 12 نقطة وتجمد رصيد الشعلة في المركز العاشر ب10 نقاط ..

أبو رنيم
10-20-2012, 09:13 PM
لا هنت على نقل الخبر
بارك الله فيك

ابو دماس
10-21-2012, 02:44 AM
جولة رائعة اخوي صدى الملاعب بارك الله فيك

الخفوق الحسآس
10-22-2012, 01:37 AM
يعطيكك العاافيه صصدى
لاعددمنآ جديددكك ,,

ملكة نفسي
10-24-2012, 04:19 AM
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وبالتوفيق لك يا رب

صدى الملاعب
11-02-2012, 01:16 PM
يعطيكم الف عااااااافيه