المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجوله الحادى عشر من دوري زين لعام 2012


صدى الملاعب
11-02-2012, 01:17 PM
الاتفاق يصالح جماهيره بثلاثية ويفقد الشباب وصافة الدوري
حقق الإتفاق فوزاً مهماً على ضيفه الشبابي بثلاثة أهداف لهدف على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من دوري زين للمحترفين ، سجل للإتفاق أحمد عكاش و يوسف السالم ( هدفين ) بينما سجل للشباب مختار فلاتة .
و كان اللقاء سريعاً بين الفريقين حيث اهدرت العديد من الفرص أمام كلا المرميين حتى الدقيقة 38 عندما تلقى أحمد عكاش كرة جانبية من يحيى الشهري ليسددها في شباك وليد عبدالله هدف اتفاقي اول ، لكن الرد الشبابي كان سريعاً عندما انطلق تيجالي بالكرة و سددها تصدى لها السبيعي لكن مختار فلاتة اكملها بقوة في الشباك هدف تعادل في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله .
و مع بداية الشوط الثاني باغت يوسف السالم الشبابيين بهدف ثاني عندما استثمر كرة أحمد عكاش ليودعها الشباك في الدقيقة 48 ، و في ظل بحث الفريق الشبابي عن اللحاق بالنتيجة تمكن يوسف السالم من زيادة الغلة بكرة مرتدة للبرازيلي جونيور مررها للسالم الذي واجه المرمى و لعبها بهدوء هدف ثالث في الدقيقة 66 أمن به على نتيجة اللقاء لينتصر الإتفاق بثلاثية لهدف أوصلته الى المركز الخامس بـ 15 نقطة من 8 لقاءات بينما فقد الشباب المركز الثاني للهلال و اصبح ثالثاً على رصيده النقطي السابق بـ 22 نقطة من 11 لقاء .
قاد اللقاء تحكيمياً فهد العريني ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 1614 متفرج .

جزائية لوبيز تنقذ الهلال أمام الفيصلي وتمنحه الصدارة مؤقتاً ..

اعتلى فريق الهلال قمة دوري زين للمحترفين مؤقتاً بعدما تمكن من تخطي ضيفه الفيصلي بصعوبة وذلك بنتيجة هدف دون مقابل في لقاء أقيم على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض يوم الخميس ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري.وجاء الهدف الوحيد للهلال وفي المباراة عن طريق المحترف البرازيلي ويسلي لوبيز هدف الدوري, بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء مشكوك في صحتها عقب احتكاك بين الكوري بيونغ سو مع مدافع الفيصلي.
وظهرت المباراة باقل من المستوى المتوقع وخاصة من جانب الهلال الذي لم يهدد مرمى الفيصلي كثيراً في شوطي المباراة, في حين اعتمد الفيصلي على المرتدات والتي كاد من خلالها أن يسجل في شوط المباراة الثاني.
بهذه النتيجة جاء الهلال أولاً في لائحة الترتيب برصيد 23 نقطة بفارق الاهداف عن الوصيف الفتح الذي سيلاقي الاهلي يوم الاحد المقبل. في حين ظل الفيصلي في المركز الثاني عشر برصيد سبع نقاط.

الشفق
11-02-2012, 04:00 PM
صدى الملاعب
يعطيك العافيه
على هيك خبريه
مودتي لك
،
الشفق

احساس انثى
11-02-2012, 04:36 PM
يعَطيِكـ آلعآفيه صَدىآ آلمَلآعِب

الخفوق الحسآس
11-02-2012, 04:48 PM
يعطيكك الف عااافيه

صدى الملاعب
11-03-2012, 01:33 AM
اشكركم على مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عاافيه

غرور النفس
11-03-2012, 01:35 AM
http://www.700bk.com/vb/uploadcenter/uploads/12-2011/PIC-418-1324579062.gif

صدى الملاعب
11-03-2012, 01:37 AM
النصر يستعيد نغمة الإنتصارات بثلاثية في شباك الشعلة
استعاد الفريق النصراوي الى نغمة الإنتصارات بفوز مهم على ضيفه الشعلة بثلاثة أهداف لهدف على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من دوري زين للمحترفين .
افتتح التسجيل للفريق النصراوي مهاجمه ايوفي برأسية جميلة في الدقيقة 55 كهدف نصراوي أول ، و من انطلاقة للظهير خالد الغامدي مررها لمحمد السهلاوي الذي واجه المرمى و لعبها بهدوء هدف ثاني في الدقيقة 79 ، لكن مهاجم الشعلة فهد المنيف تمكن من تقليص الفارق بهدف أول في الدقيقة 84 ، و من ركلة حرة للمصري حسني عبدربه نفذها بإتقان هدف ثالث أمن به على نتيجة اللقاء بثلاثية لهدف أوصلت النصر الى المركز الرابع بـ 17 نقطة من 10 مباريات بينما بقي الشعلة في المركز العاشر بعشر نقاط .
قاد اللقاء تحكيمياً عبدالعزيز الفنيطل


التعاون يضح حد لنزيف النقاط ويهزم هجر في عقر داره بهدف الراشد

وضع أخيراً فريق التعاون حد لمسلسل نزيف النقاط في دوري زين للمحترفين, وذلك حينما تمكن من تحقيق نتيجة الفوز على هجر في عقر داره بهدف دون مقابل حمل امضاء قائد الفريق محمد الراشد في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الجمعة على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري زين للمحترفين.
وجاء الهدف الوحيد في المباراة عند الدقيقة 69 بعد أن مرر عبدالعزيز الحربي كرة متقنة للحاج بوقاش داخل منطقة الجزاء ليتقدم بها الاخير ويعرضها على طبق من ذهب لمحمد الراشد الذي لم يتوانى في ايداعها الشباك.
وشهدت المباراة إضاعة فريق هجر لركلة جزاء عند الدقيقة 59 عن طريق المحترف الغاني غودين أترام.
بهذه النتيجة, يصبح فريق التعاون في المركز الحادي عشر بثمانية نقاط, بينما تراجع هجر للمركز الثاني عشر بسبع نقاط.

صدى الملاعب
11-05-2012, 01:30 AM
واصل نتائجه المتميزة .. نجران ينقش في جروح الإتحاد بهدفين

استغل فريق نجران ظروف الإتحاد الفنية و النفسية بعد خروجه من البطولة الآسيوية لينتصر عليه بهدفين نظيفين على ملعب الأخدود بنجران ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من دوري زين للمحترفين .
و تميز اللقاء بالعديد من الفرص المهدرة بين الفريقين خصوصاً من الفريق النجراني لكنه حسم اللقاء مبكراً بهدف نجمه حسن الراهب الذي استغل كرة زميله وائل عيان ليكملها بيسراه في الشباك هدف أول في الدقيقة 13 ، و من تمريرة للراهب لزميله جهاد الحسين الذي تقدم و واجه المرمى ليضعها بهدوء هدف ثاني في الدقيقة 40 ، ليستمر بعدها مسلسل اهدار الفرص من الفريقين في الشوط الثاني مع تفوق حراس المرمى في التصدي للعديد من الكرات لينتهي اللقاء نجرانياً بهدفين نظيفين .
بهذه النتيجة يصل نجران الى النقطة 18 في المركز الرابع بينما بقي الإتحاد على رصيده النقطي السابق 15 نقطة في المركز السادس .

صدى الملاعب
11-05-2012, 01:31 AM
بقذيفة المغربي الراقي .. الرائد يكسب الوحدة ويزيد جراحه
لم يرحم فريق الرائد ظروف فريق الوحدة الذي كان يمني النفس في ايقاف مسلسل هزائمه الذي امتد لتسع مباريات متتالية, حيث زاد جراحه بعدما فاز عليه بهدف دون مقابل في عقر داره بملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري زين السعودي للمحترفين.
وكان فريق الوحدة الاكثر خطورة في المباراة, حيث كان يبحث عن تسجيل هدف ولكن دفاعات الرائد القوية وقفت سداً منيعاً امام جميع محاولات لاعبي الفرسان, قبل أن يقضي المغربي عصام الراقي على آمالهم بهدف جميل من كرة ثابتة من مافسة بعيدة قبل عشر دقائق من نهاية المباراة.
بهذه النتيجة, أصبح فريق الرائد في المركز الثامن بـ14 نقطة, بينما ظل الوحدة متذيلاً للترتيب برصيد بنقطة وحيدة.

ابو دماس
11-05-2012, 02:06 AM
تمنياتنا للراقي ممثل المملكة للآسيا بالتوفيق
ونسأل الله ان يعود لنا مصحوباً بالسلامة
رافعاً كاس آسيا عالياً
والشكر لك اخوي صدى الملاعب

ابو دماس
11-05-2012, 02:06 AM
تمنياتنا للراقي ممثل المملكة للآسيا بالتوفيق
ونسأل الله ان يعود لنا مصحوباً بالسلامة
رافعاً كاس آسيا عالياً
والشكر لك اخوي صدى الملاعب

صدى الملاعب
11-05-2012, 02:18 AM
ابو دماس
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..