المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يستمر في جيونج.. ياروليم: نسعى للتأقلم مع الأجواء الباردة


صدى الملاعب
11-08-2012, 02:07 AM
http://sabq.org/files/news-image/114794.jpg?1352318165


فضلت بعثة فريق الأهلي الأول لكرة القدم البقاء في مدينة جيونج الكورية القريبة من مدينة أولسان لاستكمال الاستعدادات لنهائي دوري أبطال آسيا أمام فريق أولسان السبت المقبل، وسط اهتمام ومتابعة الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف من خلال اتصالاته المستمرة بالبعثة واطمئنانه على سير استعداداتها.

وواصل الفريق الأهلاوي تدريباته المغلقة لليوم الثاني على التوالي بحضور الأمير فهد بن خالد رئيس النادي والأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال وعددٍ من أعضاء السفارة وبمتابعة مستمرة من السفير السعودي في كوريا أحمد البراك.

وكشف مدرب الأهلي ياروليم أنه يسعى لتأقلم فريقه على الأجواء الباردة في هذه الفترة، إضافة إلى العمل على تكامل الإعداد اللياقي والتكتيكي، مضيفاً أن اللاعبين سيساعدونه على إنجاح هذه المهمة بحرصهم وميلهم للانضباط، وأشار إلى أن هذه الفترة تمثل فترة مهمة في زيادة الإعداد وتطبيق النهج التكتيكي الذي سنعتمده أمام أولسان الذي شق طريقه للنهائي بنجاح كما هو الأهلي.

وأكد ياروليم أن المباراة تحظى بأهمية ومتابعة من جماهير الكرة في القارة ولاشك أن الأهلي وأولسان سيبذلان جهدهما للحصول على الكأس القارية ونتمنى أن يكون اللقب من نصيبنا وسنفعل كل ما يمكننا من أجل ذلك.

فيما ذكر اللاعب عقيل بلغيث أنه وزملاءه يواصلون الإعداد بشكلٍ جيد ويسعون لبذل كل ما في وسعهم من أجل الظهور بمظهر مشرف في المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا كما أنهم يدركون قوة فريق أولسان الكوري، الأمر الذي يتطلب منهم إعداداً متكاملاً على كل الأصعدة الفنية والمعنوية من أجل بلوغ الهدف بمشيئة الله.

الشفق
11-09-2012, 06:30 AM
صباحك مشرق
صدى الملاعب
وشكرا لما نقلت
مودتي

صدى الملاعب
11-09-2012, 05:45 PM
حبيبنا الغالى الشفق
مشكور ع مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه
ودمت بخير