المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوله الثاني عشر من دوري زين


صدى الملاعب
11-09-2012, 05:27 AM
الشعلة يتعادل مع هجر في دوري زين


تعادل الشعلة وهجر سلبا بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب نادي الشعلة بالخرج في افتتاح منافسات الجولة الثانية عشرة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وتستكمل غداً لقاءات الجولة حيث يلتقي الاتفاق والرائد على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ، ويحل الوحدة ضيفا على الفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء ، ويتواجه نجران والفيصلي على ملعب نادي الأخدود في نجران ، فيما تختتم الجولة بعد غد السبت بلقاءين يجمع الأول الشباب والاتحاد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، فيما يلتقي في اللقاء الثاني التعاون والهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

الشفق
11-09-2012, 06:28 AM
صباحك مشرق
صدى الملاعب
وشكرا لما نقلت
مودتي

صدى الملاعب
11-10-2012, 12:28 AM
الفيصلي يتغلب على مضيفه نجران
قفز فريق الفيصلي إلى المرتبة الحادية عشرة بعد أن حقق انتصاره الثاني بعد أن أستطاع التغلب على مضيفه نجران وخطف ثلاث نقاط مهمة خارج أرضه وذلك في محالته للهروب من قاع الدوري وذلك في اللقاء الذي لعب لمصلحة الجولة (12) من دوري زين السعودي للمحترفين, وسجل هدف الفيصلي سامواه في شوط المباراة الاول, وأستطاع الفيصلي المحافظة على الهدف حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهاية المباراة, ورفع الفيصلي رصيده إلى 10 نقاط, فيما تجمّد رصيد نجران عند (18) نقطة.

بدأت المباراة برتم بارد من الطرفين ومع مرور أول ربع ساعة استحوذ نجران على منطقة الوسط وحاول كثيراً الوصول لمرمى الفيصلي ولكن دون أي خطورة تذكر, واعتمد فريق الفيصلي على اغلاق خطوطه الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة وتحقق مراده عند د(35) من بداية الشوط الأول حيث حول المحترف نابي سامواه رأسية داخل شباك نجران معلنأ الهدف الاول للفيصلي بعد عرضية المحترف الاردني ياسين بخيت, وقبل نهاية الشوط الاول سدد حسن الراهب كرة قوية من داخل منطقة الجزاء أبعدها تيسير النتيف تجد دفاع الفيصلي الذي أكمل إبعادها لخارج الملعب, ليطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهاية الشوط الاول بتقدم الفيصلي بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى مدرب نجران عدة تغييرات بهدف العودة للمباراة وخطف هدف التعادل لكن كان فريق الفيصلي نداً قوياً لنجران وأقفل جميع المنافذ المؤدية لمرمى الفريق مع إعتمادهم على المشاغب سامواه صاحب الهدف الوحيد في المباراة , وأستطاع مدرب الفيصلي خطف ثلاث نقاط مهمة خارج أرضه.

صدى الملاعب
11-10-2012, 12:29 AM
بثلاثية الوحدة .. الفتح يستعيد الصدارة
استعاد فريق الفتح صدارة فرق دوري زين السعودي بعد أن نجح في التغلب على نظيره الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ليرفع رصيدة إلى 26 نقطة، وبقي الوحدة على نقطته الوحيدة.
وفرض أصحاب الأرض أسلوبهم على معظم مجريات الشوط الأول واستطاع مهاجم الفريق حمدان الحمدان افتتاح أهداف اللقاء بعد أن استثمر تمريرة زميله ربيع السفياني ليراوغ الحارس الوحداوي ويسدد الكرة بيساره في المرمى د(11)، ولم يمهل اصحاب الأرض ضيوفهم طويلا ليلتقطوا انفاسهم واستطاع المدافع بدر النخلي من إضافة هدف ثان بعد أن حول العرضية التي وصلته من زميله عبدالعزيز بوشقراء د(16)، الهدفين جعل الضيوف يبحثون عن تقليص النتيجة وتقدموا نحو مرمى الفتح الذي قل اداء لاعبيه واستطاع الوحدة قبل نهاية الشوط من تقليص النتيجة بعد أن ساهم مدافع الفتح في بدر النخلي من تسجيل هدف في مرماه خطأ د(40).
لم يختلف أداء الشوط الثاني عن ما سار عليه في الشوط الأول ونجح البرازيلي التون من إضافة هدف ثالث للفتح من تسديدة على رأس منطقة الجزاء بعد أن حاول مدافع الوحدة إبعادها ووصلت له وضعها في الشباك الوحداوية د(59)، ولم يستطع الضيوف من مجاراة أصحاب الأرض الذي نجح لاعبوه في تسيير اللقاء كما أرادوا ورغم المحاولات على مرمى الفتح لكن لم يكتب لها النجاح.

صدى الملاعب
11-10-2012, 12:31 AM
بأقل مجهود الاتفاق يكسب نقاط الرائد
على استاد الامير محمد بن فهد بمدينة الدمام كسب فريق الاتفاق ضيفة فريق الرائد بهدف دون مقابل ضمن مباريات الجولة الثاني عشر من دوري زين للمحترفين لكرة القدم . دخل مدرب الاتفاق السيد ماتشي سكورزا من تشكيل مكون من : فايز السبيعي (ح) , جمعان الجمعان , كارلوس سانتوس , ماجد العمري , يحيى الشهري , حمد الحمد , أحمد عكاش , يوسف السالم , أحمد المبارك , سلطان البرقان , جونيور إكسوزا . فيما دخل مدرب فريق الرائد السيد عمار السويح من تشكيل مكون من : أحمد الكسار (ح) , فيصل درويش , علي عطيف , إبراهيم مدخلي , أحمد الخير , عبدالسلام عامر
فواز فلاته , أحمد الكعبي , ديبا إيلونغا , ماجد هزازي , عصام الراقي . بدأ الشوط الاول بحذر من كلا الطرفين خوفاً ان يلج الهدف الاول في شباك آي من الفريقين مما صعب مهمة المهاجمين في التسجيل لينتهي الشوط الاول بنتيجة التعادل السلبي . وفي الشوط الثاني دخل الاتفاق بكل قوة في مهمة احراز الهدف الاول والفوز بالمباراة نظراً للعب المباراة على ارض الاتفاق وبين جماهيرة وكان لة ما اراد في الدقيقة ( 54 )عندما مرر البرازيلي و هداف الفريق جونيور كرة مميزة ليوسف السالم الذي تواجد في منطقة العمليات دون اي رقابة تذكر ليضع الكرة تحت اقدام حارس فريق الرائد احمد الكسار . هذا وحاول الرائد تعديل الكفة والخروج من المُباراة بأقل الاضرار وهو التعادل الا ان مهاجمي فريق الرائد لم يكونو في يومهم لتنتهي المباراة بفوز فريق الاتفاق وبهذا يصعد الاتفاق للنقطة الـ ( 18 ) ليقفز للمركز الرابع فيما يتجمد رصيد عند النقطة الـ 14 .

صدى الملاعب
11-11-2012, 12:58 AM
الهلال يدك الشباك التعاونية برباعية ويستعيد الصدارة
أستعاد فريق الهلال صدارت دوري زين السعودي للمحترفين بعد أن اثخن شباك مضيفه التعاون بأربعة أهداف مقابل هدف من خلال الجوله الثانية عشرة رافعاً رصيدة النقطي إلى (26نقطة) بينما تراجع الفريق التعاوني للمركزالثاني عشر على رصيده السابق بثمان نقاط.
وكان الفريق التعاوني هو صاحب السبق في التسجيل عن الدقيقة (26د) عن طريق اللاعب أحمد مفلح من ضربة جزاء ، لكن الفريق الهلالي لم يمهلهم كثيراً حيث عادل اللاعب ياسر القحطاني النتيجة بعد دقيقتين ، وفي الدقيقة 55 تحصل الهلال على ضربة جزاء تقدم لها اللاعب ويسلي ليبيز مسجلاً عن طريقها هدف التقدم ، ومع الدقيقة 83 جهز نواف اللاعب الكرة لياسر الشهراني الذي اطلق قذيفة على يسار حارس التعاون مسجلاً الهدف الثالث ، واستطاع اللاعب البديل الكوري يو بيونغ سوو من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

صدى الملاعب
11-11-2012, 01:01 AM
الإتحاد يتغلب على ظروف النقص و الإحباط و يتعادل بهدفين مع الشباب
اقتسم فريقا الشباب و الإتحاد نقاط لقاءهما الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من دوري زين للمحترفين على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض . سجل للشباب مختار فلاتة و تيجالي و للإتحاد محمد أبو سبعان و شافي الدوسري .
بدأ اللقاء بإستحواذ شبابي على منطقة المناورة دون خطورة كبرى على المرمى الإتحادي ، و من دخول عنيف لأنس الشربيني على أحمد عطيف ليتلقى على اثرها الشربيني بطاقة حمراء في الدقيقة 30 ، لكن محمد أبو سبعان تمكن من استغلال خطأ فادح لحارس الشباب وليد عبدالله ليلعبها ساقطة خادعت وليد عبدالله و ولجت الشباك هدف اتحادي اول في الدقيقة 33 ، ليحاول بعدها الشباب على مرمى الإتحاد ببعض الكرات الخطرة كتسديدة أحمد عطيف التي جانبت المرمى و كرة كماتشو التي تصدى لها المزيدي لينتهي الشوط الأول اتحادياً بهدف نظيف .
و مع بداية شوط اللقاء الثاني باغت مختار فلاتة فريق الإتحاد برأسية جميلة سكنت الشباك هدف تعادل شبابي في الدقيقة 47 ، و من عرضية أخرى لكماتشو وجدت رأسية تيجالي الذي اودعها الشباك هدف ثاني للشباب في الدقيقة 65 ، ليشكل بعدها الإتحاد خطورة كبيرة على مرمى الشباب خصوصاً من البديل فهد المولد و نايف هزازي الذي تحصل على ركلة جزاء اثر اعاقته تقدم لها شافي الدوسري و احرز هدف التعادل للإتحاد في الدقيقة 85 لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما و وصول الشباب الى النقطة 23 من 12 لقاء في المركز الثالث بينما استمر الإتحاد في المركز السابع بـ 16 نقطة من تسع لقاءات .
قاد اللقاء تحكيمياً صالح الهذلول ، و حضره 3387 متفرج .