المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التقرير عن الجوله رقم 13 من دوري زين لعام 2012


صدى الملاعب
11-13-2012, 01:47 AM
الهلال يعاود تدريباته يغباب لوبيز وكومبواريه .. وعملية ناجحة لركبة قاسم
عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم الثلاثاء الساعة السابعة مساءً بعد أن تمتعوا براحة يومين، عقب خوضهم للقاء التعاون يوم السبت الماضي من دوري المحترفين السعودي.
فيما يلتحق اللاعب البرازيلي ويسلي لوبيز بتدريبات الفريق يوم الأربعاء المقبل بعد عودته من رومانيا.
يذكر أن مدرب الفريق الفرنسي أنتوان كومبواريه سيشرف على تدريبات الفريق اعتباراً من يوم الخميس المقبل بعد عودته من فرنسا، على أن يتولى الجهاز الفني المساعد الإشراف على التدريبات يومي الثلاثاء والأربعاء.
من جانب آخر، أجرى لاعب الفريق الأول محمد قاسم عملية الرباط الصليبي صباح اليوم على يد الدكتور خالد نعمان بمستشفى جدة الوطني تكللت بالنجاح ولله الحمد. هذا وسيخضع محمد قاسم لبرنامج تأهيلي مكثف، ليعود بإذن الله لمزاولة الكرة.

حسين عبدالغني يتألق كحارس مرمى .. واجتماعات بين الإدارة وشخصية شرفية
واصل فريق النصر الأول لكرة القدم تدريباته الاعتيادية مساء يوم الاثنين على ملاعب الاكاديمية استعداداً للقاء الاتفاق السبت المقبل ضمن دوري زين للمنحترفين, وذلكم تحت اشراف المدرب الاوروغوياني دانيال كارينيو الذي كان قد واصل تركيزه على الجوانب التكتيكية في الحصة التدريبية من خلال تطبيق اللاعبين لعدد من الجمل الفنية دفاعا وهجوما وكان التدريب.
وقد بدأ بتمارين لياقية تبعه تدريب بالاحمال ثم اجرى مناورة تكتيكية على كامل الملعب, واختتم التدريب بمناورة ترفيهية على نصف الملعب شهدت تألق حسين عبدالغني وسعود حمود كحارسي مرمى. وشارك في التدريب لاعبا الفريق الأولمبي مصعب العتيبي وعبد العزيز الذيابي.
هذا وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بالجهاز الفني واللاعبين. علماً أن تدريبات النصر كانت مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام.
من جانب آخر, تجري اجتماعات حالية بين إدارة النصر وشخصية نصراوية كانت داعمة للنادي في السابق وذلك من اجل اعادته من خلال توليه احدى المناصب في هيئة أعضاء الشرف.

الجبال يستنجد بأولمبي الفتح لسد الغيابات ويواصل تحضيراته للاتحاد
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء يوم الاثنين على ملعبه الرئيسي بالمبرز تدريباته اليومية . و عمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال على تكثيف الجوانب اللياقية و التكتيكية في التدريبات حيث ركز على اللعب من لمسه واحده و تطبيق الارتداد المثالي و اختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب . و على صعيد متصل واصل لاعب خط الوسط محمد الفهيد برنامجه العلاجي في عيادة النادي . يذكر بان الجبال استعان برباعي الفريق الأولمبي و هم مبارك السلطان و عبدالوهاب الخميس و محمد البريه و حمد العجيل للمشاركة في الاستعدادات الفتحاوية.


الشباب يواصل تحضيرات لهجر .. والبلطان يمثل النادي في رابطة الدوري
أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته صباح يوم الإثنين على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”, استعداداً للقاء هجر ضمن دوري زين.
وبدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” أعقبها المدرب “إيمليو فيريرا” بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين طبقت عددأ من الجمل التكتيكية ثم أجرى مناورة تكتيكية على منتصف الملعب.
وتنطلق التدريبات الشبابية يوم الثلاثاء على فترتين صباحية ومسائية، تبدأ الفترة الصباحية عند الساعة 10 صباحاً، فيما تنطلق الفترة المسائية الساعة الرابعة عصراً.
من جانب آخر, يمثل رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان النادي في الاجتماع المقبل لرابطة دوري زين للمحترفين ، وذلك بدلاً الأستاذ خالد المعمر النائب السابق، إلى حين تعيين نائب رئيس جديد خلال الفترة المقبلة.



الاتفاق يستأنف تحضيراته للنصر .. وخمسة لاعبين يغيبون عن التدريبات
استأنف فريق الاتفاق الأول لكرة القدم مساء يوم الاثنين تدريباته على ملعب عبدالله الدبل بالنادي استعداداً لمواجهته القادمة أمام ضيفه فريق النصر في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة ضمن دوري زين السعودي .
قاد التدريبات المدرب سكورزا حيث بدأت بتدريبات اللياقة و الإطاله تحت إشراف مدرب اللياقة باولو , و ثم قام المدرب بتقسيم اللاعبين الى عدة مجموعات طبقت بعض التدريبات بالكرة ثم اختتم التدريبات بمناورة بين مجموعتين .
وعلى صعيد آخر غاب عن التدريب كل اللاعب العماني ” أحمد كانو ” لإنضمامه لمنتخب بلاده و اللاعب يحي الشهري للإنضمامه للمنتخب السعودي و اللاعب سلطان البرقان بسبب تعرضه لإصابة طفيفة مباراة الرائد الماضية بالإضافة الى اللاعبين إبراهيم البراهيم و علي الزقعان لإنضمامهما للمنتخب الأولمبي.


ريتشي يجري أولى تدريباته مع الوحدة .. ودومبيا يبتعد أربعة أيام للإصابة
أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة مرانه الاسترجاعي مساء الاثنين على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز استعدادا لمنافسات دوري زين السعودي للمحترفين .
وشارك في المران المحترف البرازيلي ريتشي وسط حضور إعلامي من قناة العربية، وشمل المران على برنامج بدني استرجاعي ثم عمد المدرب وجدي الصيد إلى إصلاح الأخطاء التكتيكية التي لاحظها في المباراة السابقة واختتم المران بتمارين الإطالة وشد البطن .
من جهة أخرى أكد الجهاز الطبي بالنادي وجود كدمة في الفخذ للاعب سايكو دومبيا بعد إصابته في المباراة السابقة أمام فريق الفتح وحاجة اللاعب للراحة لمدة أربعة أيام .


الصقور يتأهب للعودة لتدريبات الرائد .. والسويح يعيد التمارين الصباحية
استأنف فريق الرائد الأول يوم الاثنين تدريباتهم على ملعب النادي بعد فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني لهم لمدة يومين بعد لقاء الاتفاق الاخير الذي خسره الفريق بهدف دون مقابل يوم الجمعة الماضي.
وبدأ التدريب بتمارين الإحماء قسم بعدها مدرب الفريق التونسي عمار السويح لاعبي الفريق لمجموعات أدت تدريبات لياقية مكثفة بعدها وزع السويح اللاعبين الى ثلاث مجموعات وأدو تدريبات بالكرة أعتمد المدرب فيه اللعب من لمسة واحدة.
هذا وبدأ المدافع حمد الصقور برنامجه اللياقي بعد أن انهى برنامجه التأهيلي فيما غاب عن التدريب حارس الفريق محمد الخوجلي بسبب وفاة شقيقته والمحترف العماني عبدالسلام عامر الذي التحق بمعسكر منتخب بلاده.
وقرر مدرب الفريق عمار السويح إقامة تمارين صباحية ومسائية لمدة ثلاثة أيام ابتداءاً من يوم الثلاثاء لجميع اللاعبين من اجل زيادة المعدل اللياقي وسيقام التدريب الصباحي على ملعب النادي.

الشفق
11-13-2012, 02:19 AM
شكرا صدى الملاعب
على جهودك المميزه
مودتي

لحن الحياه
11-13-2012, 07:48 AM
تقرير رااااااااائع

يعطيك الف عافيه عزيزي

ماننحرم

بحور الشوق
11-13-2012, 03:00 PM
تقرير جدا رائعه

يعطيك الف عافيه

تقديري

صدى الملاعب
11-14-2012, 12:27 AM
اشكركم ع مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عاااافيه
ودمتم بخير ..