المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجوله الثالث عشر من دوري زين لعام 2012


صدى الملاعب
11-22-2012, 02:19 AM
بمستوى رائع ونتيجة تاريخية .. الهلال يزيد أوجاع الاهلي برباعية
حقق فريق الهلال فوزاً عريضاً على ضيفه الأهلي بأربعة أهداف لهدف على ستاد الملك فهد بالرياض ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من دوري زين للمحترفين . سجل للهلال سلمان الفرج و لوبيز و ياسر القحطاني و بيونغ سو و سجل للأهلي معتز الموسى .
و كان الفريق الأهلاوي هو من افتتح التسجيل بكرة جميلة بالكعب من معتز الموسى سكنت الشباك الهلالية في الدقيقة 13 ، لكن الرد الهلالي كان عن طريق سلمان الفرج الذي استثمر كرة ساقطة من هرماش ليستقبلها على صدره و يودعها الشباك هدف تعادل للهلال في الدقيقة 26 .
و من هجمة هلالية ملعوبة مررها عبدالعزيز الدوسري لويسلي لوبيز الذي اطلقها قوية لتسكن الشباك هدف هلالي ثاني في الدقيقة 52 ، بعده بدقيقتين زاد ياسر القحطاني غلة الأهداف الهلالية في اللقاء بهدف ثالث في الدقيقة 54 ، و في الدقيقة 84 تمكن البديل بيونغ سو من احراز الهدف الرابع للهلال الذي حقق فوزاً مهماً اوصله الى النقطة 29 في وصافة فرق الدوري خلف الفتح المتصدر بينما بقي الأهلي بـ 11 نقطة في المركز العاشر .
قاد اللقاء تحكيمياً الألماني مايكل وينر ، و شهد حضوراً جماهيرياً قدر بـ 11179 متفرج .


الاتفاق يعجز عن ايقاف الفتح .. وسفياني يبقي النموذجي في الصدارة
واصل قطار الفتح انطلاقته القوية في دوري زين للمحترفين بعدما حقق فوزاً صعباً على ضيفه الاتفاق بهدف دون مقابل في لقاء جرى مساء يوم الاربعاء على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري.
وجاء الهدف الوحيد في المواجهة عن طريق المهاجم الدولي والبارز هذا الموسم ربيع سفياني الذي تلقى عرضية من الظهير عدنان فلاته ليسددها بقدمه على الطائر في شباك فهد السبيعي حارس الاتفاق عند الدقيقة الثامنة عشر من زمن المباراة.
وبهذا الفوز الثمين والصعب, يواصل الفتح تربعة على صدارة دوري زين للمحترفين برصيد 32 نقطة, فيما ظل فريق الاتفاق في مركزه الخامس برصيد 18 نقطة فقط.


الوحدة يفشل مجدداً في تحقيق أول فوز ويتعادل على أرضه مع التعاون
فشل فريق الوحدة مجدداً في تحقيق أول فوز في دوري زين للمحترفين, وأنهى الدور الأول بنقطتين فقط من 13 مباراة خاضها الفريق وكات آخرها أمام التعاون على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع ضمن الجولة الثالثة عشر, وانتهت بالتعادل هدف لكل منهما.
وكان فريق الوحدة المبكر في التسجيل عن طريق مهاجمه اسلام سراج من خلال كرة بذل فيها مجهودا كبيرا داخل منطقة الجزاء ليودعها في الشباك عند الدقيقة السادسة والعشرين من زمن الشوط الأول للمباراة.
وعادل للتعاون مهاجمه المخضرم محمد الراشد في الدقيقة الثامنة والسبعين من زمن المباراة بعدما تلقى تمريرة من علاء ريشاني ليلعبها من داخل منطقة الجزاء في شباك أحمد الفهمي كهدف تعادل.
بهذه النتيجة, أصبح في رصيد فريق التعاون 12 نقطة وقفز للمركز التاسع, بينما ظل فريق الوحدة متذيلاً للترتيب برصيد نقطتين فقط.

الخفوق الحسآس
11-22-2012, 03:36 AM
مبروكك للي فآزوا وهآرد للي خخسر http://www.5bol.com/vb/images/smilies/biggrin.gif http://www.5bol.com/vb/images/smilies1/qlp.gifhttp://www.5bol.com/vb/images/smilies1/qlp.gif
يسسلموو خييوو ..

صدى الملاعب
11-22-2012, 03:51 AM
الخفوق احساس

اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه
ودمتى بخير ..

جدار الصمت
11-22-2012, 09:48 PM
جوله رائعه
وناقلها اروع
تقبل مروري
جدار الصمت

صدى الملاعب
11-23-2012, 12:35 AM
اشكركم على مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عافيه

سهم المحبه
11-23-2012, 01:13 AM
لكل مجتهد نصيب .. الف مبروك للهلال .. مع أني أهلاوي صميم وقديم

شكرا لك صدى الملاعب لنقل الخبر ويعطيك العافيه .

صدى الملاعب
11-23-2012, 04:10 AM
مشكور على حضورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه
ودمت بخير..