المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرداسي يعتذر عن مباريات التعاون والرائد


صدى الملاعب
11-28-2012, 12:38 PM
لم يخل الاجتماع الشهري للجنة الحكام من مفاجأة مدوية كان بطلها الحكم الدولي فهد المرداسي، وذلك حين أعلن في كلمة له أمام رئيس اللجنة وزملائه وبعض الإعلاميين المتواجدين هناك عن اعتذاره لقيادة أي مباراة مستقبلا يكون أحد طرفيها التعاون أو الرائد.
وعلل المرداسي اعتذاره نظراً لما واجهه من إشكاليات وتشكيك خلال الجولات الماضية في إدارته لأي مباراة يكون أحد طرفيها التعاون أو الرائد وكان آخرها مباراة التعاون والشباب.
وحول ما أثير من تقرير مباراة التعاون والشباب فقد اعترف الحكم فهد المرداسي أنه أخطأ في كتابة تقريره الأول والذي أشار فيه إلى عدم وجود حالات تستحق الذكر في المباراة وقال: كان من المفترض أن أشير في التقرير إلى وجود تقرير إلحاقي وهذا ما سبب الإشكالية في تقريري الثاني.
جاء ذلك في الاجتماع الشهري الثالث مساء أمس الثلاثاء والذي تعقده لجنة الحكام برئاسة عمر المهنا مع حكام دوري زين وركاء وذلك في قاعة الأمير فيصل بن فهد في المجمع الأولمبي بالرياض ، حيث حضر الاجتماع أكثر من 45 حكماً.
وقد ألقي الضوء في الاجتماع على مستويات الحكام في الجولات 10 و 11 و 12 و 13 من منافسات دوري زين للمحترفين السعودي لكرة القدم الماضية، وبعض مباريات دوري الدرجة الأولى «دوري ركاء»، وما دار خلال هذه الجولات من أحداث تحكيمية.
وفي الاجتماع استعرض رئيس لجنة الحكام عمر المهنا لقطات تجاوزت المائة لقطة لتلك المباريات، مبرزاً أهم الأخطاء التي وقعت في بعض القرارات وأهمية تلافيها في قابل الأيام. كما أشاد المهنا بالعديد من حكام الساحة والراية نظراً لما اتخذوه خلال المباريات من قراراتهم الصحيحة وخصوصاً في الحالات الصعبة

الملتاع
11-28-2012, 02:12 PM
والله الحكام الرياضيين صار اهم من حكام الدول
دمت بنقاء ايها المبدع صدى الملاعب

احساس انثى
11-28-2012, 04:30 PM
ماصرنا نعرف الحق مع مين

صدى الملاعب
11-29-2012, 12:08 AM
مشكورين على حضوركم وتواجدكم
منى لكم الف تحيه والاحترااام