المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشياطين يركضون خوفا من السيتي وتشيلسي


صدى الملاعب
11-28-2012, 12:40 PM
يبحث مانشستر يونايتد الذي استعاد الصدارة بفارق نقطة واحدة إثر فوزه على كوينز بارك رينجرز 3 ــ 1 مستغلا تعادل جاره مانشستر سيتي مع تشلسي سلبا، عن البقاء متربعا على عرش الترتيب في المرحلة الرابعة عشرة من بطولة إنجلترا لكرة القدم.
عندما يواجه وست هام على ملعب أولدترافورد.
ويعاني المانيو من تذبذب مستوى دفاعه الذي تلقى العديد من الأهداف هذا الموسم لكن خط هجومه الناري أنقذه مرات عدة ونجح في قلب تخلف الفريق في 8 مباريات هذا الموسم علما بأن الشياطين الحمر فازوا في 10 مباريات من أصل 13 في الدوري المحلي وخسروا ثلاثا من دون أي تعادل حتى الآن.
وأعرب مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغوسون عن قلقه إزاء تخلف فريقه في مباريات عدة هذا الموسم على الرغم من نجاحه في قلب تخلفه مرات عدة، وقال في هذا الصدد «إنه أمر مقلق، لكني صراحة لا أملك الجواب الشافي حول الحل المناسب. كل ما أستطيع أن أقوم به هو تنبيه اللاعبين بضرورة التركيز». في المقابل يحل مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي ضيفا على جاره ويغان اتلتيك الذي يحقق نتائج متفاوتة هذا الموسم، بعد أن تعثر في الجولة الماضية وتنازل عن الصدارة لمنافسه اللدود ويتعين على الستيزنز مواصلة الضغط على جاره يونايتد وعدم التفريط بأي نقطة قبل المواجهة المرتقبة بينهما على ملعب الاتحاد في التاسع من ديسمبر المقبل.
اعتبر روبرتو مانشيني المدير الفني لسيتي تعادل فريقه سلبيا أمام تشيلسي الأحد الماضي «خسارة لنقطتين مهمتين في مشوار الستزنز، وقال فقدنا نقطتين، يصعب عليك الفوز هنا (في ستامفورد بريدج)، الموسم الماضي سجلنا هدفا في الشوط الأول، لكننا خسرنا المباراة في النهاية».
وفشل مانشستر سيتي في الاحتفاظ بصدارة الدوري بعدما ارتفع رصيده إلى 29 نقطة بفارق نقطة عن مان يونايتد المتصدر. أما تشلسي فيأمل في تحقيق أول فوز بإشراف مدربه الإسباني رافايل بينيتيز الذي استلم المهمة قبل أيام خلفا للإيطالي روبرتو دي ماتيو المقال من منصبه، وقاد فريقه إلى تعادل سلبي على ملعبه ضد مانشستر سيتي بالذات، عندما يستقبل جاره فولهام. وتعرض بينيتيز لوابل من الانتقادات من جمهور تشلسي الذي رفع لافتات تشيد بالمدرب السابق دي ماتيو وغير مرحبة ببينيتيز. وقال بينيتيز ردا على هذه الانتقادات «عموما، لا أصغي إلى هتافات الجمهور لأنني لا أفهم ماذا يقولون. لكن أطالب بمنحي الوقت والحكم علي من خلال النتائج وليس من خلال الآراء المسبقة».
وتعهد المدرب الإسباني بإسكات منتقديه، مع استعداده لمباراته الثانية في قيادة الفريق اللندني، وقال لو بدأنا نفوز بمبارياتنا سيظهر تأثير ذلك في لوحة النتائج.. يريد المدرب الفوز بكل مباراة لفريقه، وكذلك الحال بالنسبة للجماهير. لذا فإننا سنحقق الفوز سوياً». وأضاف: إن أهم شيء هو أنه إذا ركز اللاعبون جيداً، فسنكون بخير. وبعض الجماهير ستدرك وقتها أن ما تفعله ليس الطريقة المثالية لتشجيع فريقها.
ويخوض إرسنال الذي تخلف عن ركب فرق الصدارة وتحديدا بفارق 10 نقاط عن مانشستر يونايتد امتحانا صعبا ضد ايفرتون على ملعب غوديسون بارك في مواجهة احد المنافسين له على احتلال المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. وفي المباريات الأخرى، يلتقي توتنهام مع ليفربول، وساوثمبتون مع نوريتش سيتي، وستوك سيتي مع نيوكاسل، وسوانسي سيتي مع وست بروميتس البيون.

الملتاع
11-28-2012, 02:15 PM
دمت على هذا النشاط والعطاء
لك مني اطيب تحيه

صدى الملاعب
11-29-2012, 12:05 AM
الملتاع
عساك على القوه
ع حضورك الرائع

الشفق
11-29-2012, 12:26 AM
يعطيك العافيه
صدى الملاعب
على نقل الخبر
مودتي
،
الشفق

صدى الملاعب
11-29-2012, 12:58 AM
الشفق

اشكرك ع مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عااافيه
ودمت بخير ...