المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المالكي : هذا شرط البلوي للعمل كمدير للكرة بالاتحاد ونبحث عن بديل لسوزا


صدى الملاعب
12-03-2012, 08:04 PM
في حديث خص به موقع "لاين سبورت" أكد مدير المسابقات وعضو مجلس الإدارة بنادي الاتحاد ماجد المالكي أن الإدارة الإتحادية عرضت على حامد البلوي إدارة الكرة بالنادي من أجل أن يتولى زمام الأمور الإدارية بفريق كرة القدم إلا أن الأخير ربط عودته وتوليه للمنصب بحل كافة الإلتزامات المالية ومستحقات اللاعبين قبل أن يعود للنادي مضيفاً بأنهم يرحبون بأي شخص يخدم الكيان الإتحادي .
وأضاف بأن الإدارة الإتحادية وعدت اللاعبين بحل الأمور المالية كافة وصرف مستحقاتهم ورواتبهم المتأخرة مع بداية شهر فبراير المقبل، وهي تسعى للتوصل إلى إتفاق مع اللاعبين فيما يخص ذلك، كما أن الإدارة تقدر ظروف اللاعبين وأن اللعبة هي مصدر رزقهم وستعمل على حل هذه الإشكالية في أقرب فرصة .
وحول ملف اللاعبين الأجانب أوضح بأن هناك بديل لسوزا وتجري الإتصالات حالياً لإيجاد بديل بإمكانيات عالية يخدم الفريق الإتحادي
وفيما يخص بقية اللاعبين الأجانب في الفريق بين بأنه لازال هناك أخذ وعطاء مع الجهاز الفني وسيتبين الأمر خلال الأيام القليلة القادمة .
وعن مدرب الفريق كانيدا أكد بأن المدرب لم يكمل موسمه الأول مع الإتحاد ولايزال الحكم عليه مبكراً وظالماً كونه أشرف على الفريق وتدخلت ظروف خارجة عن إرادته أثرت بشكل أو بآخر على أداء الفريق عموماً، مؤكدا ثقة الإدارة الكبيرة في المدرب .

أبو رنيم
12-03-2012, 08:51 PM
لا هنت على نقل الخبر
بارك الله فيك

ابو دماس
12-03-2012, 09:15 PM
نقل موفق اخوي صدى الملاعب لاهنت

صدى الملاعب
12-04-2012, 01:18 AM
اشكركم على مروركم وتواجدكم