المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوله الرابعه عشر من دوري زين


صدى الملاعب
12-05-2012, 12:54 AM
الهلال يخطف صدارة دوري زين مؤقتاً بفوز سهل على هجر
تمكن الفريق الهلالي من كسب ضيفه هجر بهدفين نظيفين للبرازيلي ويسلي لوبيز ضمن لقاءات الجولة الـ 14 من جولات دوري زين للمحترفين على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض .
و لم يرتقي اللقاء للمستوى الفني المأمول و شهد تبادل للكرات بين الفريقين طوال الشوط الأول حتى قبل نهاية الشوط عندما تدخل حارس هجر منصور النجعي على المهاجم الكوري يو بينغ سو ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للهلال تقدم لها البرازيلي ويسلي و احرز أول أهداف الهلال في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بهدف هلالي نظيف .
و في الشوط الثاني استمر اللقاء على نفس الرتم بالرغم من التبديلات التي اجراها مدربي الفريقين لكن الأداء استمر على ما هو عليه حتى احرز البرازيلي ويسلي الهدف الثاني عندما واجه النجعي و لعبها بهدوء في الشباك في الدقيقة 91 لينتهي اللقاء بتفوق الهلال بهدفين نظيفين .
بهذه النتيجة يتساوى الهلال مع الفتح في نقاط الصدارة بـ 32 نقطة مع تقدم الهلال بفارق الأهداف ( من 13 لقاء ) بينما بقي هجر في المركز الثالث عشر بـ 8 نقاط .
قاد اللقاء تحكيمياً مشاري المشاري ، و حضره 2800 متفرج .



بهاتريك سيموس .. الاهلي يؤكد صحوته على حساب الشعلة
قاد البرازيلي فيكتور سيمويس فريقه الأهلاوي لكسب لقاؤه أمام مضيفه الشعلة بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي اقيم على ملعب نادي الشعلة بالخرج ضمن لقاءات الجولة الـ 14 من دوري زين للمحترفين.
و كان الفريق الأهلاوي قد بكر بالتسجيل عندما تقدم له البرازيلي فيكتور من نقطة الجزاء في الدقيقة العاشرة ، و في الدقيقة 32 عادل المغربي حسن الطير النتيجة للشعلة ، لكن البرازيلي فيكتور احرز التقدم مرة أخرى بكرة من صناعة تيسير الجاسم في الدقيقة 38 ، ليتقدم الأهلي بهدفين لهدف بنهاية الشوط الأول .
ومع بداية الشوط الثاني و في الدقيقة 46 قتل سيمويس طموحات الشعلاويين في العودة الى اللقاء عندما احرز الهدف الثالث له و لفريقه ، ليحقق الأهلي فوزاً مهماً اوصله الى النقطة 17 في المركز الثامن ( من 11 لقاء ) ، بينما بقي الشعلة على 11 نقطة في المركز الحادي عشر.
قاد اللقاء تحكيمياً الدولي فهد المرداسي و انذر كلاً من برج معوضة من الشعلة و محسن العيسى من الأهلي .


الاتحاد يواصل الغرق في النتائج السلبية ويتعادل على أرضه أمام الرائد
واصل فريق الاتحاد نتائجه السلبية في دوري زين للمحترفين وذلك بعد أن تعثر في ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع أمام الرائد, بنتيجة التعادل بهدفين لكل منهما في لقاء أقيم ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من دوري زين.
وتقدم فريق الرائد مطلع الشوط الثاني بهدفين, الأول كان عبر تسديدة ارسلها المغربي عصام الراقي من خارج منطقة الجزاء لتصطدم بالكاميروني امبامي قبل أن تلج الشباك. وبعد هذا الهدف سجل الكونغولي ديبا هدفاً ثانياً بمجهود فردي داخل منطقة الجزاء.
وفي النصف ساعة الاخيرة من المباراة, انتفض فريق الاتحاد مع مؤازرة جماهيره, حيث نجح الصاعد فهد المولد في تسجيل هدف تقليص النتيجة بعد تمريرة متقنة من امبامي, قبل أن ينجح البديل شافي الدوسري في ادراك التعادل من كرة رأسية بعد ارتدادها من يد الحارس.
بهذه النتيجة, يصبح في رصيد الاتحاد 20 نقطة في المركز السادس, بينما يأتي الرائد تاسعاً بـ16 نقطة.

الشفق
12-05-2012, 01:39 AM
شكرا لك
صدى شفق الرياضي
على وضعنا بنفس الاحداث الرياضيه
مودتي
،
الشفق

صدى الملاعب
12-05-2012, 01:45 AM
الشفق
اشكرك ع مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..

ابو دماس
12-05-2012, 08:18 PM
صدى الملاعب لله درك
اشكر لك هذه المتابعة وهذا النقل لاهنت

صدى الملاعب
12-06-2012, 03:29 PM
اشكركم على مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عافيه
ودمتم بخير ...

صدى الملاعب
12-07-2012, 11:58 AM
الاتفاق يرمي الوحدة للمجهول بثلاثية ويقفز للمركز الرابع
واصل فريق الاتفاق زحفه نحو المراكز المتقدمة في دوري زين للمحترفين وذلك بعد تفوقه نتيجة ومستوى على حساب فريق الوحدة بثلاثة أهداف دون مقابل في لقاء أقيم مساء الخميس على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر.
وبكّر فريق الاتفاق بتسجيل هدفين في أول 20 دقيقة من زمن الشوط الأول, حيث أرسل سلطان البرقان كرة جميلة ليوسف السالم الذي لعبها برأسه في الشباك, قبل أن يرسل البرقان كرة أخرى لزامل السليم الذي غمزها برأسه كهدف ثان صعب المهمة على الوحدة.
وفي شوط المباراة الثاني حاول فريق الوحدة التسجيل ولكن محاولاته لم تصل لمرحلة الخطورة على مرمى فايز السبيعي, قبل أن ينجح البديل علي الزقعان في إضافة الهدف الثالث خلال الوقت بدل الضائع بتسديدة أمام المرمى الخالي بعد عرضية لاحمد عكاش.
بهذه النتيجة يصبح فريق الاتفاق في المركز الرابع بـ24 نقطة, فيما ظل الوحدة متذيلاً للدوري بنقطتين فقط!