المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار سريعه ومنوعه


صدى الملاعب
12-05-2012, 01:07 AM
الغيابات تقلق الجبال قبل مواجهة العربي .. والإدارة تجدد عقد العلياني
اختتم الفريق الفتحاوي استعداداته لمواجهة فريق العربي الكويتي ضمن مباريات اياب الدور الاول من كأس الاتحاد العربي للأندية لكرة القدم و اكتفاء المدير الفني السيد فتحي الجبال بالجزء التكتيكية التي ركزت على اللعب السريع و الانتشار السريع و تنفيذ العرضيات المثالية و اختتم الجبال التدريبات بتمارين الإطالة.
وعلى صعيد متصل واصل لاعب خط الوسط حسن الحجي برنامجه التأهيلي مع المعد البدني فيما تواجد الثنائي عبدالله العويشير والسنغالي كيمو سيسوكو في عيادة النادي لتلقي العلاج اللازم . و انتظم الفريق الفتحاوي عقب التدريبات في معسكر داخلي أقيم في أحد أرقى فنادق محافظة الاحساء.
من جهة أخرى, أعلنت إدارة نادي الفتح عن تجديدها لعقد لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول فايز العلياني لموسمين رياضيين قبل دخول فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده الحالي . و جرت مواسم التوقيع في مكتب مدير الاحتراف بنادي الفتح خالد السعود و بحضور عضو مجلس الإدارة و المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد .


الوحدة يكثف استعداداته للقاء الاتفاق والصيد يشدد على اللعب الجماعي
أجرى الفريق الكروي الأول مرانه مساء الثلاثاء على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز في إطار استعدادات الفريق للقاء فريق الاتفاق يوم الخميس المقبل ضمن الدور الثاني من منافسات دوري زين السعودي للمحترفين .
قام المدرب وجدي الصيد بالتركيز على الجانب التكتيكي حيث قام بتطبيق بعض الاختيارات الفنية والتي سيعتمدها خلال مباراة الاتفاق حيث جرب بعض الجمل التكتيكية و الحلول الجماعية لاختراق دفاع الخصم.
من جهة ثانية يلتقي فريق كرة القدم لدرجة الأولمبي ودياً أمام أكاديمية النور عصر الأربعاء على الملعب الرديف لملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز في إطار استعدادات الفريق لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 سنة .


حادث يبعد شهيل عن الشباب لمدة شهرين والفريق يواصل تدريباته
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته يوم الثلاثاء على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي على فترتين صباحية و مسائية تحت اشراف المدير الفني لكرة القدم بالنادي” ميشيل برودوم”.
بدأت التدريبات الصباحية عند الساعة العاشرة بتمارين لياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” رينات فليبارت” اعقبها مدرب الفريق ” ايميلو فيريرا” بتقسيم الفريق الى عدة مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية.فيما بدأت التدريبات المسائية عند الساعة الرابعة عصراً بتقسيم الفريق الى ثلاث مجموعات واجراء مناورة تكتيكية على منتصف الملعب.
من جانب آخر, تعرض اللاعب عبدالله شهيل صباح اليوم الى حادث مروري وعلى اثره اصيب بتمزق في عضلة الفخذ وسيغيب عن المشاركة مع الفريق من( 6-8) أسابيع .
هذا وسيؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته يوم الأربعاء على فترتين صباحية ومسائية تبدأ الفترة الصباحية عند الساعة العاشرة على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، فيما تبدأ الفترة المسائية عند الساعة الرابعة عصراً في صالة الحديد بالنادي.


الحوسني: الاهلي نهض من كبوته وعودتي للتسجيل ستكون قريبة
قدم عماد الحوسني مهاجم الاهلي تهنئته لكافة الجماهير الأهلاوية بعد الفوز على الشعلة وقال : استطعنا النهوض مجدداً بعد الكبوة التي تعرضنا لها في أعقاب خسارة اللقب الآسيوي ونتمنى أن يتواصل مسلسل الانتصارات في اللقاءات المقبلة ، كما أكد الحوسني سعيه الجاد للعودة مجدداً إلى زيارة الشباك في اللقاءات القادمة للفريق.
فيما أشار منصور الحربي إلى أن الانتصار الذي تحقق على الشعلة يعتبر امتداداً للانتصار الأخير على الاتحاد وعاملاً مهماً في استعادة الفريق لنغمة الانتصارات والروح المعنوية مشيراً إلى أنهم أغلقوا ملف الخروج الآسيوي وأصبح تفكيرهم منصباً في الوقت الحالي على المنافسات المحلية والآسيوية المقبلة والتي تنتظر الفريق في الموسم الحالي.


مبروك: لا يوجد جو صحي في الاتحاد .. هزازي: سنعود أمام الهلال
أكد حارس مرمى الاتحاد مبروك زايد أن فريقه يمر بظروف صعبة لم تسمح له بتقديم المستويات المعروفة والمنافسة على لقب الدوري, وقال مبروك بعد تعادل فريقه مع الرائد “لا يوجد جو صحي في النادي, والجماهير يجب أن تعرف ذلك, فنحن نمر بظروف صعبة هي سبب هذه النتائج ولو أن فريقاً آخر تعرض لمثل هذه الظروف لما فعل شيئا طيلة الموسم, ولكننا نحاول دائما اسعادها بما نستطيع”.
من جانبه, أشار إبراهيم هزازي إلى أن الفريق يمر بظروف نفسية أكثر منها فنية, وأنهم كلاعبين يحتاجون فقط للصبر والعودة بشكل تدريجي, مشدداً على أن فريقه ظهر بمستوى جيد أمام الرائد وكان يستحق الفوز, واعداً بالظهور بشكل أفضل في لقاء الهلال المقبل ضمن دوري زين للمحترفين.

الدوسري: التوقفات أثرت على مستوى الهلال .. والاهم مواصلة المنافسة
أوضح عبدالعزيز الدوسري نجم نادي الهلال أن فريقه تاثر كثيراً بتوقفات الدوري وهو الامر الذي أدى لظهور الهلال أمام هجر بمستوى أقل من الذي ظهر به في لقاء الاهلي الماضي, مبيناً أن الفوز يظل هو الأهم, وأضاف “كنا نبحث عن تحقيق الثلاث نقاط وهي الاهم لمواصلة المنافسة وخطف الصدارة, أمام المستوى فنحن عازمون على الظهور بشكل أفضل في لقاء الاتحاد المقبل”.
واتفق حارس الهلال خالد شراحيلي مع زميله عبدالعزيز وقال “طبيعي أن يظهر الفريق بمستوى غير جيد لاننا عائدون من فترة توقف طويلة وبالتالي لابد أن يعود الفريق بشكل تدريجي”. نافياً أن يكون لتكتيك كومبواريه ودفعه بخمسة لاعبين جدد على التشكيلة اي تأثير, قائلاً “منذ بداية الموسم يحدث هذا الامر ولم نتأثر ولكن فترات التوقف دائما ماتزعج الفريق جميعها”.


الاتفاق: حريصون على بقاء السالم في صفوف الفريق
عقد مجلس اﻹدارة بنادي الاتفاق اجتماعاً يوم الاثنين برئاسة رئيس مجلس اﻹدارة عبدالعزيز الدوسري ونائبه خليل الزياني واﻷمين العام أحمد بن علي الدوسري وأمين الصندوق عدنان المعيبد وأعضاء مجلس اﻹدارة يوسف السيد والمهندس عادل الجبير ومحمد الصدعان وسعود الفارس.

وتم خلال الاجتماع مناقشة وتقييم مسيرة الفريق اﻷول لكرة القدم بالنادي وتحديد احتياجات الفريق للفترة المقبلة بحسب رؤية مدرب الفريق السيد سكورزا والتي سوف تتخللها المشاركة في دوري أبطال آسيا 2013 وهي المشاركة التي يتطلع النادي من خلالها لتشريف كرة القدم السعودية. كما تم طرح موضوع تجديد عقد نجم الفريق يوسف السالم وتأكيد المضي قدماً في المفاوضات بهدف التجديد معه، حيث أكدت اﻹدارة على حرصها على المحافظة على جميع نجوم الفريق.

كما تم طرح عدة أسماء لتعيين أحدها مسؤولاً للاحتراف وتم تأجيل البت في ذلك لحين تكوين إدارة للاحتراف بالنادي.

وتمت كذلك المصادقة على تعيين الأستاذ عبدالله بودي مديراً للمركز اﻹعلامي بالنادي والرفع بذلك للرئاسة العامة لرعاية الشباب. كما تمت دراسة العروض المقدمة من عدة شركات لاستثمار اﻷرض المجاورة للنادي وتم اختيار العرض المناسب وسيتم الإعلان عنه في وقتٍ لاحق .

"هزازي" يقود مواجهة الوحدة والاتفاق
كلفت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم برئاسة عمر المهنا، الحكم يحيى هزازي، بقيادة مواجهة فريقي الوحدة والاتفاق التي ستقام يوم الخميس عند الساعة 7:35 مساء على أرض ملعب الملك عبد العزيز بمكة المكرمة "الشرائع"، ضمن الجولة الرابعة عشرة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم، فيما يعاونه الدوليان ناصر المظفر، وخالد الدغيري، وعبد الرحمن المالكي رابعاً، والدولي السابق حسين المغامسي مقيماً.

والمواجهة الأخرى التي ستقام في اليوم نفسه وتجمع فريقي الفيصلي والتعاون، على أرض ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة، وتقام عند الساعة 3:10 عصراً، يقودها الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدولي عبد العزيز الكثيري، ونواف العتيبي، وبدر العنزي رابعاً، والدولي السابق عبد العزيز السليمان مقيماً.

"نور والقحطاني" ضمن أكثر اللاعبين شعبية في العالم

أعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء اليوم عن تأهل 8 لاعبين عرب إلى المرحلة النهائية لأكثر اللاعبين شعبية في العالم، من بين 32 لاعباً.

وجاء على قائمة اللاعبين في السعودية مهاجم الهلال ياسر القحطاني الذي حصل على (15582 صوتاً)، وفي المرتبة الثانية جاء قائد الفريق الاتحادي محمد نور الذي حصل على (15016 صوتاً).

أما من قارة إفريقيا فجاء المصري محمد أبو تريكة نجم الأهلي (35554) صوتاً، وحارس الوداد المغربي نادر المياغري (25289) صوتاً، والجزائري سفيان الفيغولي (22600) صوت.

ونال التونسي يوسف المساكني نجم الترجي (6485) صوتاً، ثم الجزائري عبد المؤمن غابو لاعب الإفريقي التونسي (3813) صوتاً.

يشار إلى أن لاعب الاتحاد الحالي، والهلال سابقاً، أحمد الفريدي من ضمن القائمة المرشحة لأكثر اللاعبين شعبية في العالم، إلا أن الأصوات كانت أقل من المطلوب، حيث حصل على (1672) صوتاً فقط.

الشفق
12-05-2012, 01:37 AM
شكرا لك
صدى شفق الرياضي
على وضعنا بنفس الاحداث الرياضيه
مودتي
،
الشفق

صدى الملاعب
12-05-2012, 01:44 AM
الشفق
اشكرك ع مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..

ابو دماس
12-05-2012, 07:07 PM
اخوي صدى الف شكر لك على هذه الاخبار الرياضية المتفرقة

صدى الملاعب
12-06-2012, 03:29 PM
اشكركم على مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عافيه
ودمتم بخير ...